شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن المشاط يوجه بإعادة تشغيل خطوط النقل الكهربائية، المؤتمرنت المشاط يوجه بإعادة تشغيل خطوط النقل الكهربائيةالتقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الكهرباء .،بحسب ما نشر المؤتمر نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المشاط يوجه بإعادة تشغيل خطوط النقل الكهربائية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المشاط يوجه بإعادة تشغيل خطوط النقل الكهربائية
المؤتمرنت -المشاط يوجه بإعادة تشغيل خطوط النقل الكهربائيةالتقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم وزير الكهرباء والطاقة الدكتور محمد البخيتي.

وخلال اللقاء أشاد فخامة الرئيس بالإنجاز الملموس الذي حققته الوزارة ممثلة بوزيرها الدكتور البخيتي، ابتداءً بالتخطيط، وإعداد اللوائح القانونية والتعرفة السعرية العادلة، ومن ثم إنزالها للقطاع الخاص والالتزام بها، وضبط المخالفين، وإعادة جاهزية جزء كبير من الشبكة الذي دمرها العدوان الأمريكي السعودي خلال التسع السنوات الماضية.

وأشار إلى أن ما حققته وزارة الكهرباء، من خلال استمرار تقديم الكهرباء لمناطق الحديدة خلال 24 ساعة دون انقطاع طوال العام الماضي، والتخفيض في سعر التعرفة لمواطني الحديدة، يبعث على السرور والأمل في بناء دولة المؤسسات التي تخدم الشعب اليمني العظيم.

ووجه الرئيس المشاط وزير الكهرباء بالتوسع في تقديم الخدمة عبر الشبكة الوطنية، وإدخال الخدمة للمشتركين سواءً القطاع التجاري أو المنزلي.

وأكد أهمية تشغيل وتأهيل الإمكانيات الموجودة، التي دمرها العدوان الأمريكي السعودي، وتأهيل وصيانة شبكة التوزيع، وإعادة تشغيل خطوط النقل.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل المشاط يوجه بإعادة تشغيل خطوط النقل الكهربائية وتم نقلها من المؤتمر نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السوداني يحدد مشكلة نقص الكهرباء بالعراق: تمكن في النقل والتوزيع

السوداني يحدد مشكلة نقص الكهرباء بالعراق: تمكن في النقل والتوزيع

مقالات مشابهة

  • انطلاق معرض السيارات الكهربائية بالرياض
  • وزير الكهرباء يوجه بإعلان وإحالة نصب منظومات الطاقة الشمسية في المباني الحكومية
  • وزير الكهرباء يوجه بنصب منظومات الطاقة الشمسية في المباني الحكومية
  • معرض السيارات الكهربائية 2024 ينطلق بنسخته الثالثة
  • السوداني يحدد مشكلة نقص الكهرباء بالعراق: تمكن في النقل والتوزيع
  • لتسيير حافلات النقل المشترك... بيان من وزارة الأشغال بشأن إطلاق خط جديد
  • «أبوظبي للتنقل» يدرس تشغيل تاكسي ذكي من المطار إلى جزيرتي ياس والسعديات
  • محافظ بورسعيد يوجه بالبدء في تشغيل محطة رفع " أولاد علم " بمنطقة شمال سهل الحسينية
  • وزير الثقافة يوجه بإعادة افتتاح متحف الخزف الإسلامي للجمهور
  • تجار السيارات يطالبون بإعادة النظر بقرار رفع الضريبة على المركبات الكهربائية