شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن الحكومة اليمنية توجه بصرف رواتب الموظفين عبر 7 بنوك تجارية بعضها في صنعاء، وجهت الحكومة اليمنية المعترف بها، بصرف رواتب موظفي الدولة عبر 7 بنوك تجارية بعضها في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي.و وجه وزير .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الحكومة اليمنية توجه بصرف رواتب الموظفين عبر 7 بنوك تجارية بعضها في صنعاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الحكومة اليمنية توجه بصرف رواتب الموظفين عبر 7 بنوك...

وجهت الحكومة اليمنية المعترف بها، بصرف رواتب موظفي الدولة عبر 7 بنوك تجارية بعضها في العاصمة صنعاء الواقعة تحت سيطرة مليشيا الحوثي.و وجه وزير المالية سالم بن بريك محافظي المحافظات ورؤساء الهيئات والمصالح والحكومية ومدراء عموم مكاتب المالية بالمحافظات ودواوين الوزارات، بصرف رواتب الموظفين في المحافظات الواقعة تحت سيطرة الحكومة المعترف بها، عبر بنوك تجارية بعضها لا تزال مقراتها الرئيسية في صنعاء.وقضى التعميم بصرف مرتبات موظفي السلطة المركزية والمحلية عبر 7 من البنوك المؤهلة التي تم ترشيحها من قبل البنك المركزي اليمني بعدن.وطالب الجهات الرسمية باختيار البنك الملائم بحسب الانتشار الذي يخدم موظفي الجهة مع منع الصرف عبر وكلاء الصرافة لتلك البنوك نهائياً، وموافاة وزارة المالية وفروعها بالمحافظات بنسخة من العقود المبرمة مع تلك البنوك.وفي حين استثنى الوزير الموظفين النازحين من هذا التوجيه، طالب الجهات الرسمية بفتح حسابات بأسماء الموظفين لدى هذه البنوك، على أن لا يتم إضافة الراتب إلى حساب الموظف الا بعد موافقته ورغبته في إضافة المرتب لحسابه.وشدد على الالتزام بتنفيذ التوجيه في مدة أقصاها عند صرف مرتبات شهر أغسطس الجاري.وحذر الجهات من أن الوزارة ستضطر إلى وقف تعزيز مرتبات الجهة في حالة عدم تنفيذها.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة اليمنية توجه بصرف رواتب الموظفين عبر 7 بنوك تجارية بعضها في صنعاء وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مسؤول أمريكي: تصريحات الحوثيين بشأن اعتراف الحكومة "كاذبة"

وصف مسؤول أميركي تصريحات جماعة الحوثي بشأن الاعتراف بحكومة الجماعة في صنعاء بـ "الكاذبة".

 

وقال مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية إن هذه التصريحات "محض كذب"، مشيرا إلى أن الدعاية الحوثية نادرا ما تكون صادقة أو جديرة بالاهتمام. وتغطيةٌ مثل هذه تضفي غطاء من المصداقية على تضليلهم.

 

وقال عضو المكتب السياسي لجماعة الحوثي محمد البخيتي، الإثنين، إن الولايات المتحدة عرضت الاعتراف بحكومة الحوثيين في صنعاء في محاولة من جانبها لوقف الهجمات التي تشنها الجماعة، فيما

 

وزعم البخيتي إن هناك دائما اتصالات بعد كل عملية يقومون بها، وأشار إلى أن هذه الاتصالات تستند إما إلى تهديدات أو تقديم بعض الإغراءات.

 

وتأتي تصريحات القيادي الحوثي بعد يوم من وصول صاروخ باليستي أطلقته المليشيا المتحالفة مع إيران إلى وسط إسرائيل للمرة الأولى، مما دفع رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى القول إنهم سيدفعون "ثمنا باهظا".

 

وتسببت هجمات الحوثيين في إلحاق أضرار بأكثر من 80 سفينة عبر شن هجمات صاروخية أو بطائرات مسيرة منذ نوفمبر، كما أغرقوا سفينتين واحتجزوا أخرى. وأسفرت الهجمات عن مقتل 3 من أفراد الأطقم على الأقل.


مقالات مشابهة

  • استياء سعودي من “المفاجآت” اليمنية .. صنعاء تستعدّ لـ”عمليات مشتركة”
  • استياء سعودي من المفاجآت العسكرية اليمنية: صنعاء تستعد لعمليات مشتركة
  • الخارجية اليمنية تندد بالتدخلات الأمريكية السافرة وتؤكد رفضها للوصاية
  • مسؤول أمريكي: تصريحات الحوثيين بشأن اعتراف الحكومة "كاذبة"
  • تطور هام: صنعاء تعاود فتح ملف مرتبات الموظفين مع السعودية
  • مالية البرلمان تحسم الجدل: رواتب الموظفين مؤمنة ولا توجد اي ضائقة
  • اختطاف الموظفين الأمميين يعرقل الجهود الإنسانية في اليمن
  • السوداني يؤكد توجه الحكومة لشراء الخدمات من المستثمرين
  • الماليَّة النيابيَّة: تأمين رواتب الموظفين لعامي 2024 ـ 2025
  • الحكومة تخطط لفرض جباية على مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة 15%