شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن السد يحتفظ بالصدارة و يصعد لدور الثمانية بكأس الملك سلمان، صعد فريق السد القطري لدور الثمانية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم. بعد الفوز 1 صفر على أهلي طرابلس الليبي، في الجولة .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السد يحتفظ بالصدارة و يصعد لدور الثمانية بكأس الملك سلمان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السد يحتفظ بالصدارة و يصعد لدور الثمانية بكأس الملك...

صعد فريق السد القطري لدور الثمانية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم. بعد الفوز 1 / صفر على أهلي طرابلس الليبي، في الجولة الثالثة (الأخيرة) بالمجموعة الثانية من مرحلة المجموعات في المسابقة.

واحتفظ السد بصدارته جدول ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، متفوقا بفارق 3 نقاط على أقرب ملاحقيه الهلال، ليصعدا سويا لمرحلة خروج المغلوب في البطولة. وجاء الوداد وأهلي طرابلس في المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد نقطتين، ليودعا المسابقة رسميا. وارتدى باولو أوتافيو ثوب البطولة في لقاء السد وأهلي طرابلس، بتسجيله هدف الفريق القطري الوحيد في الدقيقة 89، من عمر المباراة التي شهدت طرد طارق جراية، المدير الفني للفريق الليبي، اعتراضا على قرارات الحكم. وتابع أوتافيو تمريرة عرضية زاحفة من الناحية اليسرى، ليسدد مباشرة من داخل منطقة الجزاء، دون مضايقة من أحد، واضعا الكرة على يسار حارس مرمى أهلي طرابلس، الذي حاول التصدي لها دون جدوى لتسكن شباكه.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السد يحتفظ بالصدارة و يصعد لدور الثمانية بكأس الملك سلمان وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي

دشن  المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة اليوم في مدينة الريحانية بالجمهورية التركية البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي للمتضررين من الزلزال في سوريا وتركيا، بحضور ووالي ولاية هاتاي مصطفى ماستلي، وعدد من المسؤولين.

ويهدف البرنامج إلى حصول المتضررين من الزلزال على الخدمات الصحية الأساسية كتركيب الأطراف الصناعية والتجميلية، يستفيد منه 169 فردا بشكل مباشر بينهم 69 فردا بشكل غير مباشر.

يأتي ذلك في إطار الجهود الإنسانية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لتخفيف معاناة متضرري الزلزال في سوريا وتركيا.

مقالات مشابهة

  • تركيا.. "الربيعة" يدشن برنامج توزيع الحقائب الصحية للمتضررين من الزلزال
  • مركز الملك سلمان للإغاثةيوقع اتفاقية لعلاج مرضى السرطان من أهالي غزة في الأردن
  • د.الربيعة يوقع اتفاقية مشتركة لدعم فئة الأيتام السوريين والمجتمع المستضيف في الأردن
  • الظل الوارف
  • ردة فعل مؤثرة لأطفال برنامج سمع بعد زراعة القوقعة .. فيديو
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن البرنامج الطبي التطوعي للأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي
  • مركز الملك سلمان.. إطلاق برنامج المجموعات البحثية المتخصصة في مجال الإعاقة
  • قائمة المنتخبات المتأهلة لدور الثمانية لـ”يورو 2024″
  • كوبا أميركا.. البرازيل تتأهل لدور الثمانية بتعادلها مع كولومبيا
  • البرازيل تتأهل لدور الثمانية في كأس كوبا أمريكا بتعادلها 1-1 مع كولومبيا