قال الفنان كريم فهمي، أنه يعتبر الفنان لطفي لبيب بمثابة صديقه وفي نفس الوقت فهو أستاذه الذي تتلمذ على يده ويكن له محبة كبيرة في قلبه، لافتًا أنه تعاون معه أكثر من مرة في عمل فني وأنه تشرف بالعمل معه، كما أنه سوف يذهب لمقابلته خلال الفترة الحالية. 

تصريحات كريم فهمي 

 

وتابع كريم فهمي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل"، المذاع على قناة "صدى البلد 2"،:"وحشتنا جدًا يا أستاذ لطفي.

. أنت لما بتطلع تطمنا على نفسك بنبقى محتاجين نشوفك أكتر واكتر كمان.. إحنا اشتغلنا مع بعض كتير  وقليل لما حد فينا من الممثلين اللي تجتمع على حد ولطفي كل الناس بتحبه وبتجتمع عليه سواء من الجمهور  أو الزملاء أو الأصدقاء".

أحدث أعمال كريم فهمي

 

وفي سياق آخر، تعاقد الفنان كريم فهمي  على المشاركة مع النجمة ياسمين عبد العزيز في بطولة مسرحيتها الجديدة، ويواصل حاليًا التحضير لبروفات المسرحية، ومن المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة في السعودية، وهي من إخراج خالد جلال.

 

 

وتشهد المسرحية الجديدة عودة ياسمين عبدالعزيز لخشبة المسرح بعد غياب 21 عامًا منذ مشاركتها في مسرحية  كده أوكيه، التي عرضت عام 2003، وضمت في بطولتها عدد كبير من النجوم، منهم أحمد السقا، هاني رمزي، منى زكي، شريف منير، من تأليف أحمد عفيفي وإخراج سمير العصفوري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان كريم فهمي ياسمين عبدالعزيز برنامج تفاصيل لطفي لبيب كريم فهمي کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو

ماجد محمد

قال الناقد الرياضي محمد البكيري أن لاعب الاتحاد المغربي عبدالرزاق حمدالله أفضل من زميله في الفريق النجم الفرنسي كريم بنزيما.

وأضاف البكيري في برنامج mbc في أسبوع ، اتمني بقاء حمدالله في الفريق لكنه توقع رحيله مع قدوم الإدارة الجديدة بقيادة لؤي ناظر.

ونوه إن الاتحاد يحتاج إلى العودة للمنافسة مجدداً ، مبديا تفائله بقدوم ناظر للاتحاد متمنيا توفير المال اللازم لتحقيق أمنياته خاصه أن النادي في مرحلة صعبة وهي اعادة احياء الفريق.

والجدير بالذكر أن عبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد اقترب من الخروج خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وجاء قرار إدارة نادي الاتحاد بالإبقاء على ثلاثة لاعبين فقط من قائمة الأجانب بالموسم الجديد وهم نيجولو كانتي وفابينيو لاعبي الوسط بالإضافة إلى كريم بنزيما مهاجم الفريق.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/ssstwitter.com_1719599490370.mp4

 

مقالات مشابهة

  • فيلم " عصابة الماكس " يحقق 700 ألف جنيهًا أمس
  • بـ600 ألف جنيه.. فيلم «عصابة الماكس» في المركز الثالث بدور السينما
  • ناصر نايف: نحن جيل الفنانين المحظوظين بسبب النقلة الفنية الكبيرة بالمملكة
  • لماذا يكرهك بعض الناس دون أسباب؟
  • حفل الموضة العالمي IFA ٢٠٢٤ بحضور نجوم الفن وخبراء الموضة
  • في أسوان.. طاقم عمل فيلم "قصر الباشا" يستأنفون التصوير
  • 30 يونيو.. ثورة الإنجازات والحوار الوطنى أبرز مكاسبها
  • محمد أسامة عن دوره في فيلم عصابة المكس: طول الوقت عايز أعمل حاجة أحسن.. فيديو
  • البكيري : حمد الله أفضل من بنزيما واتمني استمراره..فيديو
  • طارق لطفي لـ "البوابة نيوز": الجزء الثاني من العتاولة مفاجأة رمضان المقبل