دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أطلقت شركة التطوير العقاري الفاخرة "ديسكفري لاند" (DLC) مجتمعًا سكنيًا فائق الفخامة بكلفة ملايين الدولارات في دبي، وسيصل ثمن أغلى قطعة أرض فيه إلى 50 مليون دولار.

أُطلق على هذا المجتمع الحصري اسم "ديسكفري ديونز" (Discovery Dunes)، والطريقة الوحيدة للانضمام إليه هي من خلال دعوتك لشراء إحدى القصور، أو الفلل التي يبلغ مجموعها 340، أو قطع الأراضي التي تمتد على مساحة 27 مليون متر مربع جنوب دبي.

وتبدأ أسعارها من 7.5 مليون دولار.

أطلقت شركة التطوير العقاري الفاخرة "ديسكفري لاند" (DLC) مجتمعًا سكنيًا فائق الفخامة بكلفة ملايين الدولارات في دبي. Credit: Discovery Land Company

يجب أن يخضع أعضاء "DLC" لعملية تقديم طلبات دقيقة قبل قبولهم كمشترين محتملين. 

وحتى الآن، أفادت الشركة أنّه تم شراء 60% من المرحلة الأولى للمشروع، وستُسلَّم قطع الأراضي للمشترين بدءًا من أواخر هذا الصيف.

وتشمل الأنشطة المتوفرة ركوب الدراجات في الجبال، والتزلج الشراعي، والفروسية، والرياضات التي تستخدم المضرب. 

يتمتع النادي الفاخر المخصص للأعضاء فقط بـ"محطات راحة" حصرية. Credit: Discovery Land Company

وسيضم الموقع أيضًا منتجعًا خاصًا لبطولات الغولف، وهو أول ملعب غولف يتكوّن من 18 حفرة في المنطقة، وابتكره المصمم العالمي توم فازيو.

وستكون "ديسكفري ديونز" أول مكان إقامة فاخرة للغاية من "DLC" في الشرق الأوسط. 

وتدير الشركة حاليًا 35 مجتمعًا سكنيًا راقيًا على مستوى العالم.

سيشمل نادي "ديسكفري داون تاون" صالة مطلة على المدينة. Credit: Discovery Land Company

وقال مؤسس ورئيس مجلس إدارة "DLC"، مايك ميلدمان: "نحن نؤمن بأنّ الوقت الذي تقضيه مع العائلة والأصدقاء يعادل الرفاهية المطلقة"، مضيفًا أنّ "ديسكفري ديونز" هي وسيلة لربط الأشخاص الذين يعنون الكثير بالنسبة لك بما هو مهم.

راحة مصممة خصيصًا تتميز العديد من عقارات شركة "ديسكفري لاند"، بما في ذلك "The Madison"، في كاليفورنيا (الظاهرة في الصورة أعلاه)، بوجود ملاعب الغولف. Credit: Discovery Land Company

قد يتمثّل الجانب الأبرز في المجتمع الحصري بمستوى التخصيص الذي يتّسم به. 

ويُمنح الأشخاص الذين يشترون قطع الأراضي المخصصة سيطرة كاملة على كيفية اختيار تخصيص منازلهم، سواءً كانوا يقومون ببناء منزل خاص بهم مع مهندس معماري تُشرف عليه شركة "DLC"، أو يعملون جنبًا إلى جنب مع المطورين مباشرة.

وأكّد ممثل في شركة "ديسكفري لاند" لـCNN أن "الفلل هنا في ديسكفري ديونز مُصمَّمة بشكلٍ مخصص للغاية". 

وشرح قائلاً: "يمكن للمقيمين اختيار الواجهات والتفاصيل في كل غرفة. يرغب بعض الأشخاص بتفاصيل معينة من إيطاليا، أو البرازيل، أو الأرجنتين، ونحن لدينا اقدرة على القيام بكل ذلك".

وصُمِّمت الفلل الجاهزة بالكامل من قِبَل مصممين حائزين على جوائز من شركة "Olson Kundig"، والتي أُدرِجت مؤخرًا ضمن قائمة "AD100"  لعام 2024، المخصصة لشركات التصميم والهندسة المعمارية الأكثر تأثيرًا. 

وتتعاون شركة "DLC" أيضًا مع "Killa Design" من دولة الإمارات العربية المتحدة، و"Champalimaud Design"، ومقرها مدينة نيويورك الأمريكية للعمل على التصاميم الداخلية للفلل.

نادٍ حصري أنهت شركة "ديسكفري لاند" مؤخرًا العمل على مركز يُدعى "The Lakehouse" في "ديسكفري ديونز". Credit: Discovery Land Company

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: أثرياء الأثرياء الأغنياء دبي عقارات مجتمع ا

إقرأ أيضاً:

"حصري" إليك رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي moed.gov.sy

في عام 2024، تترقب الأسر السورية بفارغ الصبر إعلان نتائج امتحانات البكالوريا، التي تمثل نقطة تحول حاسمة في مسيرة التعليم للطلاب. يعد هذا الحدث من أهم المراحل التعليمية التي ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر، حيث تحدد نتائج البكالوريا مستقبلهم الأكاديمي والمهني. يحرص الأهل على متابعة هذه النتائج بدقة واهتمام، لما لها من تأثير كبير على مستقبل أبنائهم وبناتهم.

وفي هذا السياق، توفر وزارة التربية والتعليم السورية وسيلة سهلة وميسرة للطلاب وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج البكالوريا عبر الموقع الإلكتروني الرسمي. يمكن للطلاب الآن الحصول على نتائجهم حسب الاسم الثلاثي من خلال زيارة الموقع الرسمي للوزارة على الرابط moed.gov.sy، مما يوفر عليهم عناء الانتظار والبحث في قوائم المدارس. يعكس هذا النهج التكنولوجي التزام الوزارة بتقديم أفضل الخدمات التعليمية للطلاب في مختلف أنحاء البلاد، وضمان وصولهم إلى المعلومات بسرعة وسهولة.

نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي


انتهت امتحانات الشهادة الثانوية السورية بفرعيها العلمي والأدبي في 13 حزيران الجاري. وقد صرحت وزارة التربية السورية بأنها، بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية، وفرت كافة سبل الراحة والأمان للطلاب خلال فترة امتحانات الدورة الأولى في جميع الولايات السورية. استمرت الامتحانات لمدة 20 يومًا، أكمل فيها الطلاب امتحانات المواد الدراسية الأساسية. كما أشارت الوزارة إلى أن مؤشرات التصحيح الأولية تبشر بارتفاع نسب النجاح في القسمين العلمي والأدبي. سيتم اعتماد النتائج من قبل الدكتور محمد عامر المارديني، وزير التربية السورية، فور انتهاء أعمال الفحص.

استخراج نتائج البكالوريا سوريا 2024 بالاسم والكنية

يوفر موقع وزارة التربية السورية العديد من الطرق للاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024 للدورة الأولى، سواء باستخدام الاسم الثلاثي أو رقم الاكتتاب أو الكنية أو من خلال مدرسة الطالب. يمكن للطلاب وأولياء الأمور معرفة نتيجة الثانوية العامة السورية باتباع الخطوات التالية:

افتح موقع وزارة التربية السورية “moed.gov.sy”.
اختر "النتائج الامتحانية" من قائمة الاختيارات أعلى الشاشة.
انقر على "نتائج امتحانات 2023/2024".
حدد "نتائج البكالوريا الدورة الأولى".
اختر طريقة الاستعلام عن النتائج سواء بالاسم الثلاثي أو برقم الاكتتاب.
سجل البيانات المطلوبة.
اضغط على زر "عرض النتيجة".

 

 

مقالات مشابهة

  • تخفيضات تصل إلى 250 ألف جنيه على سيارات أوبل
  • بسبب الجفاف.. مصور يوثق مشاهد مؤلمة لـبركة الموت في تايوان
  • منطقة “ورنر برذرز”.. تجارب عالمية من القصص الخيالية ضمن فعاليات موسم جدة 2024م
  • "حصري" إليك رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم الثلاثي moed.gov.sy
  • لا تتعدى دولار واحد.. السويد تعلن بيع 30 قطعة أرض لهذا السبب
  • 5.5 مليار دولار.. قطر تخطط لمدينة ملاهي أكبر من ديزني لاند
  • 843 مليون دولار تكلفة إعادة محطة الفضاء الدولية إلى الأرض
  • المحكمة الإدارية تكشف خروقات والي الداخلة المعزول وتلغي ترخيصه لفيلات برلماني الشرق
  • إياك أعني واسمعي ياجارة.. وزيرة الخارجية الألمانية: المغرب يتمتع بصحراء مشمسة و ساحل أطلسي غني بالرياح
  • مصر تشارك في معرض السلام الدولي بتنزانيا بجناح يضم 25 شركة