نشرت الفنانة إليسا «ستوري» من خلال حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة لأحد منشوراتها وهي تعلق على قصف قوات الاحتلال الإسرائيلي لمخيمات النازحين برفح الفلسطينية أمس، معبرة عن حزنها الشديد ودعمها لهم، داعية المولى عز وجل أنّ يرحمهم جميعاً.

إليسا تعلق على قصف رفح الفلسطينية

وقالت إليسا في الـ«ستوري»: «الصور والأصوات من رفح لم تذهب من عقلي، الإنسانية ماتت أمس وصرلها من 7 تشرين ميتة، يارب لو شو ما صلينا قليل وشو ما طلبنا ما رح يكفي، ارحم الناس والأطفال وارحم فلسطين».

محمد سلام يدعم فلسطين

ويذكر أنّ هناك مجموعة من الفنانين الذين قدموا الدعم لفلسطين وساندوها وعلقوا على القصف الذي حدث برفح الفلسطينية أمس، ومن ضمنهم الفنان محمد سلام الذي علق من خلال صورة نشرها على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، قائلاً: «إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إليسا نجوم الفن يدعمون فلسطين

إقرأ أيضاً:

«الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة

أكد رجاء عطية، أمين حزب الحرية المصري بالمنيا، أن إعلان إدارة مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية تخصيص 60% من الأرباح لصالح فلسطين، يأتي من موقف مصر المستمر بدعم القضية الفلسطينية والحفاظ على حقوق الشعب الفلسطيني، مضيفا أن القرار يأتى فى إطار كل ما تقوم به الشركة تجاه المسؤولية المجتمعية ودورها الإنساني تجاه فلسطين.

دعم القضية الفلسطينية

وقال عطية، إن مصر لم تختفي لحظة عن دعم ومساندة الاشقاء فى غزة، وقدمت المساعدات الإنسانية لأهالى قطاع غزة، مع زيادتها بصفة مستمرة لتغطية احتياجات الأهالي هناك في ظل ما يواجهونه من اعتداءات ومنع متعمد لوصول الأغذية والإمدادات لهم من قبل إسرائيل، مؤكدا أن الدولة المصرية قيادة وشعبا قدمت جميع السبل والتسهيلات لدخول شاحنات المساعدات من الجانب المصري لقطاع غزة، وكذلك استقبال جرحى ومصابين وعلاجهم في المستشفيات المصرية.

مهرجان العالم علمين 

وأضاف، أن قرار شركة المتحدة للخدمات الإعلامية نابع من دور الدولة المصرية لما تبذله من جهود كبيرة في سبيل تخفيف معاناة أهالي غزة، ولم تدخر جهدا في تقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية والدوائية لدعم الشعب الفلسطيني.

مقالات مشابهة

  • أنا فاطمة المصري أعيش بمخيم .. رسالة من طفلة الفلسطينية إلى الأمم المتحدة
  • الموقف العربي والإسرائيلي من الدولة الفلسطينية
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • أبو ردينة يسلم ‎رسالة من الرئيس لرئيس الوزراء العراقي
  • الكشف عن ظروف اعتقال الأسرى الفلسطينيين بسجن "عوفر" الإسرائيلي
  • المملكة تجدّد موقفها الراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • السحيباني: المملكة تجدّد موقفها الثابت والراسخ في دعم القضية الفلسطينية ووقف العدوان الإسرائيلي
  • القومي لحقوق الإنسان يستقبل وفدًا فلسطينًا لمناقشة الأوضاع الإنسانية بغزة
  • «الرئاسة الفلسطينية» تعلق على فكرة إدخال قوات أجنبية في غزة: نتنياهو موهوم
  • الرئاسة الفلسطينية: نرفض تكريس الاحتلال باستقدام قوات أجنبية لغزة