صحافة العرب:
2024-09-19@23:01:01 GMT

الجيش يضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

الجيش يضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الجيش يضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن، صراحة نيوز 8211; صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت أمس .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الجيش يضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الجيش يضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن

صراحة نيوز – صرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ــ الجيش العربي، أن المنطقة العسكرية الجنوبية أحبطت أمس الثلاثاء، على إحدى واجهاتها محاولة تسلل شخص إسرائيلي الجنسية من الطرف الآخر إلى داخل الأراضي الأردنية بطريقة غير مشروعة.

وأضاف المصدر أن قوات حرس الحدود قامت بتطبيق قواعد الاشتباك وتم إلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات المختصة.

وشدد المصدر أن القوات المسلحة حازمة في التعامل بكل قوة لحماية الحدود ومنع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب، وستقف بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجيش يضبط إسرائيلي حاول التسلل إلى الأردن وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

الخارجية الأردنية: تسلمنا جثمان ماهر الجازي "منفذ عملية الكرامة"

أعلنت الخارجية الأردنية، اليوم الثلاثاء، أن السطات الإسرائيلية سلمت الأردن جثمان ماهر الجازي منفذ عملية إطلاق النار في معبر "الكرامة" (معبر اللنبي/ جسر الملك حسين)، والتي أسفرت عن مقتل 3 إسرائيليين من موظفي الأمن بالمعبر قبل 9 أيام، وفقًا لما أعلنته وكالة " سبوتنيك".

المقاومة الإسلامية بالعراق: تنفيذ هجوم بالطائرات استهدفت موقعًا إسرائيليًا في غور الأردن ملك الأردن يكلف جعفر حسان بتشكيل حكومة جديدة (عاجل)


ونقلت وكالة "عمون" الأردنية عن وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية، إنه جرى استلام جثمان المواطن الأردني ماهر الجازي، ليتم دفنه في الأردن بعد تسليمه لذويه.
وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة، السفير سفيان القضاة، أن "الوزارة وبالتنسيق مع الجهات المعنية في الأردن تواصل جهودها للإفراج عن المواطنين الأردنيين مصلح العودات، وحسين النعيمات المحتجزين جراء حادثة إطلاق النار التي وقعت في الجانب الفلسطيني من جسر الملك حسين الذي تسيطر عليه إسرائيل في الثامن من شهر سبتمبر الجاري
وفي وقت سابق، أكد المتحدث العسكري باسم "كتائب القسام"، الجناح العسكري لحركة "حماس" الفلسطينية، أبو عبيدة، أن عملية معبر الكرامة تعبر عن ضمير الأمة العربية وعن مآلات "طوفان الأقصى" والكابوس الذي ينتظر الجيش الإسرائيلي.
وقال أبو عبيدة عبر صفحته في "تلجرام": "العملية تعبر عن ضمير أمتنا وعن مآلات طوفان الأقصى والكابوس الذي ينتظر الكيان الصهيوني من أبطال أمتنا".
وأضاف: "نبارك العملية البطولية والنوعية على معبر الكرامة التي نفذها الشهيد الأردني البطل (ماهر الجازي) أحد أبطال طوفان الأقصى
تابع: "مسدس البطل الأردني في نصرة أقصانا وشعبنا كان أكثر فاعلية من جيوش جرارة وترسانة عسكرية مكدسة"، وأضاف: "أدّى مجاهدونا في عقدهم القتالية وكمائنهم وثغورهم في قطاع غزة صلاة الغائب على الشهيد بطل العملية".
وقُتل الإسرائيليون الثلاثة، في عملية إطلاق نار عند معبر "الكرامة" أو "جسر الملك حسين"، الواصل بين الضفة الغربية والأردن، في منطقة الأغوار شرقي الضفة الغربية.

مقالات مشابهة

  • مصطفى بكري: فوز الإخوان في انتخابات البرلمان الأردنية ليس له تأثير (فيديو)
  • إسرائيل تزعم أن حزب الله حاول اغتيال وزير الجيش الأسبق يعلون
  • الحكومة الأردنية برئاسة جعفر حسان تؤدي اليمين الدستورية
  • الأردن يسقط مسيرة جنوب البلاد.. حاولت التسلل إلى المملكة
  • الأردن يحبط محاولة طائرة دون طيار التسلل إلىأراضيه
  • وكالة الأنباء الأردنية: الجيش يحبط محاولة طائرة مُسيرة عبور الأراضي الأردنية
  • «القاهرة الإخبارية»: إسقاط مسيرة حاولت التسلل إلى الأراضي الأردنية
  • الجيش المالي: العاصمة "تحت السيطرة" بعد هجوم إرهابي
  • فوز الإسلاميين في الانتخابات الأردنية والدلالات المرسلة للكيان الصهيوني
  • الخارجية الأردنية: تسلمنا جثمان ماهر الجازي "منفذ عملية الكرامة"