شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن بينها زوامل عيسى الليث منصة يوتيوب تغلق أربع قنوات جديدة تابعة للحوثيين، يمن مونيتور قسم الأخبار أفادت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، بأن شركة 8220;يوتيوب 8221; أغلقت قنوات جديدة تابعة للجماعة وعدد من .،بحسب ما نشر يمن مونيتور، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بينها زوامل عيسى الليث.

. منصة يوتيوب تغلق أربع قنوات جديدة تابعة للحوثيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بينها زوامل عيسى الليث.. منصة يوتيوب تغلق أربع قنوات...

يمن مونيتور/ قسم الأخبار

أفادت وسائل إعلام تابعة للحوثيين، بأن شركة “يوتيوب” أغلقت قنوات جديدة تابعة للجماعة وعدد من قياداتها، وذلك بعد أسبوعين من إغلاقها نحو 21 قناة تابعة للجماعة.

وبحسب إعلام الجماعة، فإن شركة يوتيوب أغلقت حسابات شبكة الفرقان ومكتب المسيرة في ذمار ومؤسسة فكرة وقناة المنشد الموالي للجماعة عيسى الليث، والتي تحتوي على زوامل الجامعة التي تحرض وتحمس الموالين لها على القتال.

مجزرة جديدة لقنوات الاعلام الوطني على يوتيوب وحتى قناة عيسى الليث لم تسلم من الاغلاق.. ماذا يجب ان نفعل pic.twitter.com/RWNzuvLarA

— نصر الدين عامر (@Nasr_Amer1) August 1, 2023

وأوضحت جماعة الحوثي بأن المنصة العالمية التابعة لشركة جوجل العملاقة بررت إجراءاتها بدواعي تتعلق بـ”السياسات الخاصة بها”.

ووفقاً لمنصة يوتيوب فإن هذه القنوات التابعة للحوثيين تقدم محتوى عدائي، ومقاطع تحض على الكراهية والقتال.

والشهر الماضي، قالت جماعة الحوثيين إن إدارة شركة يوتيوب أغلقت في إجراء مماثل 21 قناة تابعة لها، كان لديها أكثر من نصف مليون مشترك.

ورحبت حينها، الحكومة اليمنية بهذه الخطوة التي اعتبرتها تجاوب لما طالبت به الشبكة العالمية.

وقال وزير الإعلام اليمني إن الحكومة ترحب بقيام شبكة الإنترنت (اليوتيوب، فيسبوك، تويتر) بالتجاوب مع الحكومة اليمنية، وإغلاق عدد من الصفحات التابعة للحوثيين، سواء تلك التي تنتحل صفة الاعلام الرسمي، او تلك الناطقة باسم الجماعة.

واتهم الإرياني تلك القنوات، بالقيام في أنشطة إرهابية والتحريض على زعزعة أمن واستقرار اليمن والمنطقة وبث خطاب العنف والكراهية ونشر الأفكار الطائفية المسمومة المستوردة من إيران، والتي تثير الفتنة وتحرض على ثقافة الموت وتفخخ عقول الأجيال القادمة.

وجدد مطالبة كافة المنصات الدولية والاقمار الصناعية بحظر القنوات التلفزيونية والمواقع الالكترونية والصفحات التابعة للحوثي، المدرجة في اليمن وعدد من الدول بقوائم الإرهاب.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بينها زوامل عيسى الليث.. منصة يوتيوب تغلق أربع قنوات جديدة تابعة للحوثيين وتم نقلها من يمن مونيتور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس یمن مونیتور

إقرأ أيضاً:

صفعة موجعة للحوثيين: الجيش الوطني يقضي على طقم في الصلو

صفعة موجعة للحوثيين: الجيش الوطني يقضي على طقم في الصلو

مقالات مشابهة

  • أغاني أديل تعود إلى يوتيوب
  • “الأرصاد”: أمطار على محافظة الليث
  • بينها بناء مراكز شرطة رائدة.. "الأمن العام" يكشف عن 3 مبادرات جديدة
  • يوتيوب يحظر أغاني أديل وجرين داي
  • منصة ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم الذكريات لتقديم إجابات فيها نوع من الذكاء العاطفي
  • منصة ذكاء اصطناعي جديدة تستخدم الذكريات لتقديم إجابات أدق لأسئلة المستخدم
  • كوريا الجنوبية وبريطانيا تطلقان منصة حوار جديدة
  • «غوغل» تضيف خاصية جديدة لتلخيص فيديوهات «يوتيوب» والملفات الصوتية
  • كوريا الجنوبية وبريطانيا تطلقان منصة حوار جديدة للعلاقات الاقتصادية والمالية
  • صفعة موجعة للحوثيين: الجيش الوطني يقضي على طقم في الصلو