منوعات، الصين ترعب أمريكا بـ مختبر لـ الفيروسات الخطيرةعلى أراضيها ما القصة؟،أظهرت صور مروعة تم التقطها من قبل محققون خلال تفتيش مختبر علمي بيولاب تديره الصين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الصين ترعب أمريكا بـ مختبر لـ الفيروسات الخطيرةعلى أراضيها.. ما القصة؟، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الصين ترعب أمريكا بـ مختبر لـ الفيروسات الخطيرةعلى...

أظهرت صور مروعة تم التقطها من قبل محققون خلال تفتيش مختبر علمي "بيولاب" تديره الصين  بشكل غير قانوني في ولاية كاليفورنيا الهادئة، حيث يجرى داخله تجارب على فيروسات خطيرة وفئران هندسية.

اكتشف المسؤولون المحليون والفدراليون مختبرا مرعبا له صلات مشبوهة بالصين عندما داهموا المختبر المتواضع في ريدلي،  موطن ما يزيد قليلا عن 25 ألف ساكن، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتُظهر الصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فئرانًا ميتة محشوة في صناديق تخزين عشوائية وثلاجات مملوءة بزجاجات من الدم والبلازما مجهولة المنشأ.

تُظهر الصور أيضًا أكوامًا من الصناديق تحتوي على مسببات الأمراض الخطيرة ، بما في ذلك صندوق يحمل عنوان "الملاريا" محفورًا عليه باللغة الصينية.

وكذلك  العوامل المعدية الأخرى التي تم اكتشافها أثناء التفتيش تشمل Covid-19 ، والسل ، وفيروس نقص المناعة البشرية ، والهربس ، وحمى الضنك.

لا تزال هناك أسئلة بلا إجابة حول أصول المختبر ، ومن كان يديره ، وما إذا كان يمثل تهديدًا للإرهاب البيولوجي.

تم لفت الانتباه إلى مختبر السوق السوداء في أواخر العام الماضي عندما لاحظ ضابط إنفاذ القانون الذي كان يقود سيارته في الشارع خرطوم حديقة يخرج من مبنى لم يكن من المفترض أن يكون فيه.

دفع هذا المصيد المحظوظ إلى تحريك تحقيق مشترك على مستوى الولاية والمحلية والفيدرالية في مارس ، وهو تحقيق لم تره مديرة مدينة ريدلي نيكول زيبا من قبل.

تم لفت الانتباه إلى مختبر السوق السوداء في أواخر العام الماضي عندما لاحظ ضابط إنفاذ القانون الذي كان يقود سيارته في الشارع خرطوم حديقة يخرج من مبنى لم يكن من المفترض أن يكون فيه.

دفع هذا الضابط إلى تحريك تحقيق مشترك على مستوى الولاية والمحلية والفيدرالية في مارس ، وهو تحقيق لم تره مديرة مدينة ريدلي نيكول زيبا من قبل.

قالت السيدة زيبا: "هذا وضع غير عادي. أنا في الحكومة منذ 25 عامًا. لم أرَ شيئًا كهذا من قبل"، وصدر أمر قضائي بعد وقت قصير أن هناك انتهاك للقانون مما سمح لـ الحكومة بتفتيش المبنى الذي لا يوصف ، حيث صدموا مما وجدوه.

في 3 مارس ، تمكن المحققون من الدخول إلى المستودع الواقع في الشارع الأول الذي تديره منظمة تدعى Prestige BioTech.

اكتشفوا غرفة صغيرة تحتوي على ما يقرب من 1000 فأر أبيض مزدحمة في حاويات تخزين تحت أضواء ساطعة على مدار 24 ساعة في اليوم ، سبعة أيام في الأسبوع في غرفة خالية من الهواء على فراش متسخ دائمًا، وعندما وجدهم المحققون ، مات المئات بالفعل.

وتم تحديد مجموعة واسعة من القوارير التي تحتوي على مواد حيوية ، بما في ذلك الدم والأنسجة ، بالإضافة إلى العديد من المواد الكيميائية الأخرى غير المسماة.

وجد أن بعضها يحتوي على الكلاميديا ​​والإشريكية القولونية والمكورات العقدية ذات الرئة والتهاب الكبد B و C والهربس 1 و 5 والحصبة الألمانية والملاريا. ويبدو أنه تم التخلص من النفايات البيولوجية المنتجة في الموقع بطريقة تنتهك بروتوكولات الإزالة الآمنة المطلوبة في قانون إدارة النفايات الطبية للدولة.

حتى الآن ، قام مسؤولو المدينة بإزالة أكثر من 5000 جالون من النفايات البيولوجية من الموقع خلال ثلاث رحلات منفصلة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الصين ترعب أمريكا بـ مختبر لـ الفيروسات الخطيرةعلى أراضيها.. ما القصة؟ وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ما القصة من قبل

إقرأ أيضاً:

رضيع يُفارق الحياة على يد والده لسببٍ غريب ! ‏

فارق رضيع الدُنيا سريعاً بعد أن أساءت له الأيدي الراعية، لفظ الرضيع أنفاسه الختامية تاركاً المرارة تُلاحق مُحبيه. 

زادت بشاعة القصة حينما تم الكشف عن الجاني في القصة، وتبين أنه والده الذي كان يُفترض أن يكون الحامي الأمين. 

اقرأ أيضاً: ‏أب يكتب كلمة النهاية في حياة طفله بسيناريو شيطاني ‏

شاب يُنهي حياة والدته في أمسية عيد الميلاد ‏ أصداء حبس سوزي الأردنية لاتزال مُتواصلة

تأتينا القصة من ولاية فيرجينيا الأمريكية التي ألقت الشرطة القبض فيها على رجلٍ بتُهمة إنهاء حياة طفله الرضيع ذو العام الواحد. 

وبحسب تقرير نشرته مجلة بيبول الأمريكية فإن الشرطة ألقت القبض على ناثانيل لي إدموندز في يوم 18 سبتمبر الماضي على خلفية إنهاء حياة ابنه. 

بدأ الكشف عن الجريمة حينما عادت أم الرضيع من العمل، وحينها أبصرت ابنها فاقداً للوعي، وعلى الفور توجهت به إلى المستشفى ليتأكد الخبر الأليم. 

الجاني

وأشارت تقارير محلية إلى أن الأب في الواقعة (المُتهم) كان من المُفترض به أن يُراقب الطفل ويرعاه في غيبة أمه.

وبعد اكتشاف الجريمة، كثفت الشرطة جهودها لضبط المُتهم، وبالفعل تم القبض عليه وهو يسير في الشارع على بُعد 7 أميال من بيت العائلة. 

وأقر المُتهم بعد القبض عليه بالجريمة، وقال إنه خنق ابنه الرضيع بكلتا يديه، وظل مُمسكاً برقبته لدقائق. 

وبرر الجاني جريمته بالقول :"لم يكن يُنصت إلي، ولم أعد احتمل أكثر".

وبالتأكيد فإن حجة المُتهم ضعيفة لدرجة الهشاشة، وستُجيب الفترة المُقبلة عن السؤال بشأن حُكم القصاص في حق من هانت في عينيه الروح. 

مقالات مشابهة

  • هجمات إيران ترعب أندية آسيا
  • فيتامينات ومعادن "تُحصن" جسمك من عدوى الفيروسات
  • جماعة متطرفة في أمريكا تستتر وراء الرياضة لإنشاء مليشيا.. تحقيق يكشف تفاصيل مثيرة
  • خبير: أمريكا تخشى اختراق قراصنة الصين لشركات الاتصالات وسرقة معلومات حساسة
  • كوريا الشمالية تهدد باستخدام الأسلحة النووية حال التعدي على أراضيها
  • حدث فلكي في الـ 5 من أكتوبر يتسبب بانقطاع الاتصالات.. ما القصة؟
  • رضيع يُفارق الحياة على يد والده لسببٍ غريب ! ‏
  • تدشين أول مختبر طبي ذكي في السعودي الألماني بدبي
  • افتتاح مختبر علي الظاهري للطائرات المسيرة
  • افتراءات..إسبانيا تُدين منع إسرائيل غوتيريش من دخول أراضيها