فنون، تفاصيل حفلي طارق الشيخ وحسن شاكوش في الساحل الشمالي،06 26 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتب هاني صابر يستعد الفنان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تفاصيل حفلي طارق الشيخ وحسن شاكوش في الساحل الشمالي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تفاصيل حفلي طارق الشيخ وحسن شاكوش في الساحل الشمالي

06:26 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتب- هاني صابر:

يستعد الفنان طارق الشيخ، لإحياء حفلا غنائيا في الساحل الشمالي، مساء الجمعة المقبل 4 أغسطس، وذلك ضمن حفلات موسم صيف 2023.

ويُشارك الشيخ، في إحياء هذا الحفل، مطربي المهرجانات علي قدورة ونور التوت، وذلك باحدى القرى في مارينا 5، حيث يشدو «الشيخ» بباقة غنائية من أشهر أعماله التي حققت نجاحات كبيرة بمشواره الفني.

أما حسن شاكوش، فيُحيي حفلًا غنائيًا، غدًا الخميس 3 أغسطس بالساحل الشمالي، ويُشاركه في هذا الحفل مطرب المهرجانات أحمد موزة.

حفلي طارق الشيخ وحسن شاكوش بالساحل الشمالي تنظيم المنتج علاء شاكر.

ومن المُقرر أنّ يحتفل شاكوش مع جمهور الحفل، بأغنيته الجديدة "انتي التريند" والتي تعاون فيها مع عمر كمال، والتي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب" من كلمات سامح الكومي، وألحان خالد سلطان، وتوزيع إسلام ساسو.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل حفلي طارق الشيخ وحسن شاكوش في الساحل الشمالي وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة

ثمن الدكتور عاطف عبد اللطيف عضو جمعية مستثمرو السياحة بجنوب سيناء، قرار الشركة المتحدة بتخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لهذا العام لدعم غزة، موضحا أن هذه الخطوة تدل على أن فلسطين تمثل أولوية للشعب المصري بجميع مكوناته، لافتا إلى أن هذه المخصصات، سيستفاد منها أهالي غزة الذين يتعرضون لحرب إبادة.

مهرجان العلمين 

أضاف في تصريحات لـ«الوطن»، أن مهرجان العلمين يمثل فرصة كبيرة لزيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر بصفة عامة، ومنطقة العلمين والساحل الشمالي بصفة خاصة، موضحا أن المهرجان يلقي الضوء على التنمية الكبيرة التي شهدتها المنطقة بين الإسكندرية ومطروح، خلال السنوات القليلة الماضية، ولاسيما مدينة العلمين الجديدة.

وأشار إلى أنه يتوقع أن تكون فعاليات مهرجان العلمين خلال النسخة الثانية هذا العام، أفضل من العام الماضي، بفضل التحضيرات التي تمت خلال الفترة الماضية، معربا عن آماله في أن يستمر المهرجان طوال العام، استغلالا للإمكانات التي تتمتع بها منطقة الساحل الشمالي، التي تصلح لممارسة جميع أنواع السياحة.

زيادة الحركة السياحية 

وأشار إلى أن مهرجان العلمين يسهم بشكل كبير في زيادة الحركة السياحية الوافدة لمصر من الدول العربية، موضحا أن غالبية السياح الإماراتيين القادمين لمصر، باتوا يفضلون قضاء إجازاتهم بمنطقة الساحل الشمالي، ولا سيما مدينة العلمين، منوها بأن عدد غير قليل من السياح السعوديين والكوايتة، باتوا يفضلون زيارة منطقة الساحل الشمالي خلال زيارتهم لمصر.

مقالات مشابهة

  • طارق صالح: هذا ما يحتاجه ‘‘الساحل الغربي’’ اليوم وتدعمنا الإمارات لتحقيقه
  • حكيم يروج لأحدث حفلاته الغنائية الجديدة في الساحل الشمالي
  • مستثمرو جنوب سيناء يثمنون تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين لدعم غزة
  • «السياحة»: جار ترخيص 19 مطعما جديدا في الساحل الشمالي
  • الجمهور يشيد بأغنية" قطر جيلك" لـ عمر كمال وحسن شاكوش
  • فيديو.. عمر كمال وحسن شاكوش يطرحان أغنيتهما الجديدة «قطر جيلك»
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • بحضور جماهيري كبير.. عمرو دياب ينشر لقطات من حفله في الساحل الشمالي
  • عمرو دياب يطرح ريمكس أغنية «الطعامة» عبر موقع يوتيوب