هن، قصة مؤثرة وراء إنجاب شريهان لابنتها تاليا طلبتها من الله أثناء أداء فريضة الحج،علاقات و مجتمع علاقة حب قوية تجمع بين الفنانة شريهان .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر قصة مؤثرة وراء إنجاب شريهان لابنتها «تاليا»: طلبتها من الله أثناء أداء فريضة الحج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

قصة مؤثرة وراء إنجاب شريهان لابنتها «تاليا»: طلبتها...

علاقات و مجتمع

علاقة حب قوية تجمع بين الفنانة شريهان وابنتيها «لولوة» و«تاليا»، إذ تحرص دائمًا على الاحتفاء بهما في المناسبات المختلفة، ومؤخرًا، احتفلت نجمة الاستعراض بعيد ميلاد «تاليا» الـ14، ونشرت عددًا من الصور التي توثق ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

احتفال شريهان بابنتها «تاليا» 

ونشرت الفنانة شريهان عددًا من الصور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، خلال احتفالها بعيد ميلاد ابنتها الصغرى «تاليا»، إذ ظهرت في عدد من الصور وهي تشبهها في الملامح وكذلك الشعر الطويل، وهو ما لفت أنظار متابعيها.

ومع نشرها الصور الخاصة بابنتها في أثناء الاحتفال بعيد ميلادها الـ14، اكتفت شريهان بتوجيه تعليق بسيط لها وهو «بحبك». 

أمنية حققتها شريهان لابنتها الكبرى 

قصة مؤثرة خلف إنجاب شريهان لابنتها الأصغر «تاليا»، حسبما كشفت في وقت سابق في منشور عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها أنجبتها تحقيقًا لأمنية ابنتها الأكبر «لولوة»، التي طلبت منها أن تكون لها أخت أصغر تلعب معها وتؤنسها في حياتها.

وقبل عامين نشرت شريهان صور لابنتها «تاليا» في عيد ميلادها، ودونت عليها رسالة خاصة لها، كشفت خلالها عن أنها كانت أمنية شقيقتها الأكبر في الدنيا، قائلة: «كُنتي حلم وأُمنيَة تمنتها عَلَيَّ شقيقتك لولوة وهي في سن الثامنة وحتى العشر سنوات، قالت لي أريد أخت تلعب معي وألعب معها، قُلت لها أتمنى، وحسم الأطباء الأمر بكلمة مستحيل».

وتابعت شريهان رسالتها: «وفي نفس العام ديسمبر 2008 ذهبت لأداء فريضة الحج وأنا في خيمتي طلبتك من ربي وقرأت سورة مريم، وقُلت لربي سأسميها مريم أو تالية القرآن الكريم، فأهداني ربي هديته لأن معه لا شيء مستحيل وكُنتي دعوتي المستجابة، أبلغت أطبائي فقالوا لي لا يمكن واستحالة، الحمل يجعل المرض نشط وأشرس في أنتشاره ومستحيل، ولكي حرية الاختيار، واختاري بين أمرين تربية ومراعاة لولوة أو إهدائها أخ او أخت، فاخترت هدية ربي وقلت لهم هو يعلم وأنتم لا تعلمون، الهدية لا تُرَد فما بالكم إن كانت من الرحمن الرحيم، وقال لكِ كوني فَكُنتِ ‏دعوتي المستجابة رغم استحالة كل شيء».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصة مؤثرة وراء إنجاب شريهان لابنتها «تاليا»: طلبتها من الله أثناء أداء فريضة الحج وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. تقرير: موجة الحر أثناء الحج تفاقمت بسبب تغير المناخ

(CNN)-- أفاد تقرير صادر عن ClimaMeter، الجمعة، أن موجة الحر في المملكة العربية السعودية، والتي تم إلقاء اللوم عليها في المساهمة بوفاة العديدين ضمن أكثر من 1300 شخص ماتوا خلال موسم الحج لعام 2024، تفاقمت بسبب تغير المناخ الناجم عن الإنسان.

ووجد الباحثون أن الحرارة كانت ستكون أقل بحوالي 2.5 درجة مئوية (4.5 درجة فهرنهايت)، من دون تأثير تغير المناخ الناجم عن الإنسان.

وتم تجميع التحليل من خلال مقارنة كيفية تغير الأحداث المشابهة لموجة الحر في المملكة العربية السعودية منذ عام 2001، مقارنة بما كان يمكن أن تكون عليه، خلال الفترة من 1979 إلى 2001.

وخلص الباحثون في التقرير إلى أن "موجة الحر في المملكة العربية السعودية هي حدث غير شائع للغاية يمكن أن تُعزى خصائصه في الغالب إلى تغير المناخ الذي يسببه الإنسان".

وقالت الحكومة السعودية، الأحد، في أول إعلان لها للأرقام الرسمية، إن عدد الوفيات خلال الحج هذا العام بلغ 1301 شخص، وأضافت أن "العديد من حالات الوفيات" كانت بسبب "الإجهاد الحراري هذا العام".

مقالات مشابهة

  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • السعودية.. تقرير: موجة الحر أثناء الحج تفاقمت بسبب تغير المناخ
  • النيابة المصرية تأمر بالتحقيق مع شركات بشأن مخالفات ضوابط الحج
  • النيابة العامة تتخذ إجراءات رادعة ضد شركات السياحة المخالفة لضوابط الحج
  • مصر.. قرار عاجل حول المتسببين في وفاة الحجاج المصريين بالسعودية
  • عاجل| النيابة العامة تفتح تحقيقات عاجلة مع شركات السياحة المنظمة لـ رحلات الحج (تفاصيل)
  • عاجل.. النيابة العامة تتخذ إجراءات رادعة ضد مخالفي ضوابط الحج
  • النيابة العامة تتخذ إجراءات رادعة ضد مخالفي ضوابط الحج
  • أعرف موعد بداية موسم العمرة بعد انتهاء الحج 1445
  • الحج والتحايل لأجل أداء الفريضة