الأسبوع:
2024-06-27@12:39:26 GMT

أنشيلوتي: أهم شيء في الإدارة هو العلاقات الشخصية

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

أنشيلوتي: أهم شيء في الإدارة هو العلاقات الشخصية

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد أن أهم شئ في إدارة غرفة الملابس في اللوس بلانكوس، هو علاقته الإنسانية مع اللاعبين.

لا يزال يثبت خطأ هذه الفكرة، لكن أنشيلوتي سلط الضوء على أن الإدارة البشرية كانت الجزء الأكثر أهمية من وظيفته في الفترة التي سبقت نهائي دوري أبطال أوروبا ضد بوروسيا دورتموند.

وحرص على التأكيد على أنه من وجهة نظره، بغض النظر عن كيفية إعداد لاعبيه من الناحية التدريبية، فإن خلق أجواء جيدة هو الأهم بالنسبة له.

وقال أنشيلوتي:" أعتقد أن الجانب الأساسي من حياتنا هو العلاقات بين الأشخاص، هذا هو الشيء الأكثر أهمية، الذي يعتمد دائمًا على احترام الشخص ".

وتابع:" هذا ما أريد أن أفعله لأنني أشعر أنني بحالة جيدة للقيام بذلك. آمل أن يفهم اللاعبون والأشخاص الذين يعملون معي هذا الأمر، العلاقة الشخصية أكثر أهمية من العلاقة المهنية."

وفيما يتعلق باستعداداته على وجه الخصوص لهذا الأسبوع، سُئل أنشيلوتي أيضًا عما إذا كان الكثير من العمل الذي سيقوم به سيعتمد على الجانب الذهني من اللعبة.

وقال "أنا لست طبيبًا نفسيًا، لكن لدي خبرة كبيرة في غرف تبديل الملابس، العلاقات هي أهم الأشياء، أحاول التحدث مع الناس باحترام، ليس فقط عن الرياضة، ولكن أيضًا عن الحياة الشخصية ".

واختتم:" نحن في بيئة تضم 50 شخصًا، وأقضي وقتًا أطول مع لاعبي فريقي مقارنة بزوجتي أو أطفالي، لذلك إذا لم تكن هناك بيئة عمل جيدة، فإننا لا نقوم بعمل جيد ".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أنشيلوتي نادي ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

جويدو للمهيدب: الصفقات قرار الإدارة الفنية

ماجد محمد

أكد الرئيس التنفيذي لنادي النصر جويدو فينجا أن اي صفقة ستتم في النادي ستكون بموافقة الإدارة الفنية المكونة من المدرب البرتغالي لويس كاسترو، وجويدو، والإسباني فرناندو هييرو المدير الرياضي.

جاء ذلك في اللقاء الذي جمع الإيطالي جويدو برئيس المؤسسة غير الربحية إبراهيم المهيدب، مؤكدًا أن الصفقات ستتم بالتصويت، في حالة وافق اثنين من الإدارة الفنية.

وأشار فينجا للمهيدب أنه لم يوقع مع حارس مرمى فريق يوفنتوس الإيطالي الأول لكرة القدم البولندي فويتشيك تشيزني، خلال اجتماعهم الأربعاء.

وعلى صعيد متصل فإن الإيطالي جويدو ورئيس النصر، اتفقا على اختيار منيف الحربي مديرًا لإدارة العلاقات العامة والتواصل الاجتماعي، على أن يرسل له العرض الوظيفي خلال الأيام المقبلة.

وكانت وزارة الرياضة قد اعتمدت مجلس الإدارة الذي يرأسه إبراهيم المهيدب أول أمس الثلاثاء، بعد تزكيته من الجمعية العمومية للنصر.

مقالات مشابهة

  • مطربة إسبانية تكشف حقيقة علاقتها بحكيمي
  • حداد وغياب وحزن تخيم على عرض شانيل
  • جويدو للمهيدب: الصفقات قرار الإدارة الفنية
  • «القيادة النسائية والمكسيك» في ندوة الملتقي اللاتيني الخامس
  • القوات: العالم كلّه يعرف العلاقة الوثيقة التي تربطنا ببكركي
  • أمين مجلس التعاون يؤكد أهمية تعزيز العلاقات الاستراتيجية بين دول المجلس والبرازيل
  • البديوي يلتقي عددًا من سفراء دول مجلس التعاون المعتمدين في البرازيل
  • إجازة الأنشطة الرياضية
  • محاضرة حول أهمية القراءة في تنمية الشخصية بنزوى
  • وزير الداخلية يبحث مع السفير الإماراتي تعزيز العلاقات الأمنية والتعاون بمجال تبادل الخبرات والتدريب