تصدر اسم دانا ابنة عاصي الحلاني الترند في الآونة الأخيرة، بعد إعلان خبر خطوبتها في مشهد رومانسي، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر خطوبتها، وتعد دانا هي الأبنة الوسطى للفنان عاصي الحلاني.

دانا عاصي الحلاني

تفاجأ الجمهور بجمال ابنة عاصي الحلاني الوسطى، عندما انتشرت صورًا من خطوبتها، فسبق وتعرف الجمهور على شقيقتها الكبرى ماريتا عاصي الحلاني، والتي تمتلك صوتَا عزبًا مثل والدها، ولكن دانا الأبنة الوسطى لعاصي الحلاني اختارت طريقًا مختلفًا عن أشقاءها الذين اختاروا طريق الفن مثل والدهم، وأصبحت «شيف».

دانا عاصي الحلانيخطوبة دانا عاصي الحلاني

نشرت أمس دانا عاصي الحلاني صورا من خطوبتها، على تطبيق «انستجرام »، وعلقت: «من اليوم معًا إلى الأبد»، حيث فاجأ آلان سعد، دانا ابنة عاصي الحلاني بطلب يدها، في حفل صغير وسط أصدقائهم على شاطئ البحر، وظهرت دانا في قمة سعادتها بالخطبة، وارتدت خاتم الزواج، وهي سعيدة.

وكان مشهد طلب الزواج رومانسي، إذ ركع آلان على ركبتيه، وهو يطلب يدها، ولم تتمالك دانا نفسها من الفرحة، ورقصت دانا مع آلان وسط تصفيق الحضور معبرين عن سعادتهم بالأمر.

عاصي الحلانيألبوم عالدحية لعاصي الحلاني

انشغل عاصي الحلاني بتحضيرات انطلاق ألبومه الجديد «عالدحية»، ولم يرسل مباركته لابنته «دانا » على الخطوبة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما فعل باقي أفراد أسرتها الذين وجهوا لها التهنئة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضاً«مصر خيرها علي».. عاصي الحلاني بعد تكريمه في ملتقى الإبداع والتميز | فيديو

عاصي الحلاني يحيي «حفل زفاف» في لبنان

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: عاصي الحلاني ماريتا عاصي الحلاني دانا عاصي الحلاني

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر

يجر عربة البطاطا الثقيلة، ويتجول بها في شوارع الدقي بمحافظة الجيزة ليلًا ونهارًا، حتى يؤمن قوت يومه، ومبلغًا بسيطًا يرسله إلى أسرته، التي تعيش في محافظة سوهاج، حتى تسنح له الفرصة برؤيتهم، مرة كل 6 أشهر، حتى قررت مؤسسة حياة كريمة مساعدته في تجهيز ابنته، لتخفف من أعبائه.

عاطف محمود، 56 عامًا، من سوهاج يسكن في الدقي وهو من الصعيد، يذهب إلى أبنائه كل 6 أشهر، وقد تطول المدة إلى سنة كاملة، إذ قرر العمل ليلًا ونهارًا للإنفاق على أبنائه، الذين يتعلمون بالمراحل التعليمية المختلفة، ويحتاجون إلى مصروفات دراسية، بحسب حديثه لـ«الوطن»: «ممكن أشتغل ليل ونهار عشان أصرف على عيالي، باخد 100 أو 200 أو 300 جنيه في اليوم».

«حياة كريمة» تساعد بائع بطاطا

توفي أكبر أبناء «عاطف»، ليترك في قلبه جرحًا، لا يمحوه الزمن، خاصة أنه رزق به بعد 18 عامًا، بالإضافة إلى مرض زوجته، ومن هنا قررت مؤسسة حياة كريمة تجهيز ابنته فأخذوا بائع البطاطا إلى محلات الأجهزة الكهربائية واشتروا جميع الأجهزة لها حتى تكون مكافأة له.

مقالات مشابهة

  • عبر الخريطة.. أبرز موانئ البحر الأحمر وحجم المبادلة السنوية
  • «تنمية القطاع غير الربحي»: إحالة 11 مؤثراً في «التواصل» للجهات المختصة.. وعزل مجلس إدارة جمعية أهلية
  • عاصي الحلاني يحصد الملايين.. “العين عليه”
  • بو عاصي من الناقورة: التجديد لليونيفيل سيحصل
  • نفاذ تذاكر حفل مي فاروق وتحضيرات لسهرة مميزة
  • لقطات من فيضانات الهند.. حالات وفاة داخل الأنفاق ونقل جماعي للحيوانات
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر