صحافة العرب:
2024-10-06@08:04:18 GMT

أهداف مباراة بايرن ميونخ وليفربول 4-3... فيديو

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

أهداف مباراة بايرن ميونخ وليفربول 4-3... فيديو

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أهداف مباراة بايرن ميونخ وليفربول 4 3 . فيديو، أحرز ليفربول الهدف الأول في المباراة عن طريق كودي جاكبو، في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، ثم عزز فان دايك النتيجة وأحرز الهدف الثاني، في .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أهداف مباراة بايرن ميونخ وليفربول 4-3.

.. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أهداف مباراة بايرن ميونخ وليفربول 4-3... فيديو
أحرز ليفربول الهدف الأول في المباراة عن طريق كودي جاكبو، في الدقيقة الثانية من عمر الشوط الأول، ثم عزز فان دايك النتيجة وأحرز الهدف الثاني، في الدقيقة 28.وقلص غنابري النتيجة وأحرز الأول لبايرن في الدقيقة 33، ليتعادل ساني في الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول.وعاد ليفربول للتقدم من جديد وأحرز الهدف الثالث عن طريق لويس دياز في الدقيقة 66، ليتعادل بايرن مرة أخرى عن طريق جوسيب ستانيشيتش في الدقيقة 80.وجاء هدف الفوز لبايرن ميونخ عن طريق فرانس كراتزيغ، في الدقيقة 91 من عمر المباراة، لتنتهي بفوز الفريق البافاري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أهداف مباراة بايرن ميونخ وليفربول 4-3... فيديو وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی الدقیقة عن طریق من عمر

إقرأ أيضاً:

ملخص أهداف مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة فوزا كبيرا ومهما على نظيره فريق الأخدود بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية ضمن منافسات الجولة 6 من دوري روشن السعودي.

ملخص مباراة الاتحاد والأخدود

وسجل كريم بنزيما الهدف الأول في الدقيقة 51 صنعه له موسى ديابي.

وعاد حسام عوار بالهدف الثاني في الدقيقة 89 صنع بيرجوين وسجل آل عباس هدف الأخدود الأول في الدقيقة 90 وكان قريب من التعادل لكن انتهت المباراة بفوز الاتحاد 2/1.

طارق حامد يفتح الباب أمام العودة إلى الزمالك مدرب الزمالك مواليد 2005 يشيد بلاعبيه بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا ترتيب الاتحاد والأخدود

وبهذه النتيجة احتل العميد المركز الثاني كوصيفا لجدول الترتيب برصيد 15 نقطة بعد تحقيق 5 فوز ولم يتعادل وخسر مرة بينما يأتي الأخدود في المركز 15 برصيد 4 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل مثلها وهزم أربع مرات.

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • أهداف مباراة آرسنال وساوثهامبتون.. الجانرز يضربون بالثلاثة في الدوري الإنجليزي «فيديو»
  • بقيادة مرموش.. آينتراخت جاهز لمواجهة بايرن ميونخ في الدوري الألماني
  • ملخص أهداف مباراة ضمك والشباب في دوري روشن السعودي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتو في الدوري الأوروبي
  • في مباراة دراماتيكية.. التعادل الإيجابي يحسم مواجهة مانشستر يونايتد ضد بورتو بالدوري الأوروبي
  • ملخص أهداف مباراة الاتحاد والأخدود في دوري روشن السعودي
  • 4 أهداف حصيلة الشوط الأول من مباراة مانشستر يونايتد وبورتو بالدوري الأوروبي
  • فرانكفورت يتحدى بايرن ميونخ في صدارة البوندسليجا في موقعة مرموش وكين
  • الداود: فوز الهلال طبيعي على الأهلي.. فيديو