بدأ العد التنازلي لانطلاق امتحانات الثانوية العامة التي تنعقد في 10 يونيو المقبل، إذ يستعد الطلاب لمراجعة المواد الدراسية والاطلاع على نماذج الامتحانات السابقة لمعرفة الأسئلة المتوقعة في مختلف المواد، وعلى رأسها مادة الديناميكا أحد فروع الرياضيات، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير، مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة.

مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا

وقدم رفعت حمزة معلم مادة الديناميكا خلال حديثه لـ«الوطن» مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة، مع الإشارة إلى أهم الأسئلة التي يمكن أنّ يتضمنها الامتحان، للإجابة عنها بإتقان والحصول على الدرجة النهائية.

مراجعة مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة 2024

وتضمنت مراجعة ليلة الامتحان في مادة الديناميكا لطلاب الثانوية العامة، التالي:

 

 

حل مراجعة مادة الديناميكا

 

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مادة الديناميكا الثانوية العامة 2024

إقرأ أيضاً:

طلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية

طلاب الثانوية العامة.. يؤدي اليوم الثلاثاء 25 يونيو 2024 طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية (الإنجليزي والفرنسي والألماني والإيطالي والإسباني والصيني)، ويتكون الامتحان من 31 سؤالا، مقسمة إلى 29 سؤالا موضوعيا ( اختيار من متعدد) وسؤالين مقالي.

وأكدت وزارة التربية والتعليم أن أسئلة الامتحان بنفس مواصفات العام الماضي دون أي تغيير، وتم سحب الأسئلة من بنوك الأسئلة، وتتابع غرفة العمليات المركزية بالوزارة قبل بدء الامتحان وصول صناديق الأسئلة إلى جميع اللجان من خلال التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، كما يتم التأكد من تواجد ممثلي وزارة الداخلية، لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

وأكدت الوزارة السماح للطلاب بدخول اللجان بداية من الساعة الثامنة والربع صباحا، لإجراء عملية التفتيش بشكل دقيق ودخول اللجان قبل الامتحان بعشر دقائق لإتاحة الوقت للطلاب لكتابة بياناتهم، ووجهت الطلاب بالتدقيق عند كتابة البيانات والتأكد من تطابق رقم نموذج الامتحان على ورقة إجابة البابل شيت وورقة إجابة الأسئلة المقالية وذلك بمتابعة الملاحظين داخل لجان الامتحان أيضا، والتأكد من مراجعة الملاحظين لدقة البيانات، ومنع كتابة الملاحظ البيانات نيابة عن الطالب.

وشددت على التأكد من دخول الطلاب إلى اللجان بدون أي أجهزة إلكترونية، وضرورة استخدام العصا الإلكترونية لتفتيش الطلاب أثناء دخولهم اللجان، والمرور مرة أخرى بعد نصف ساعة من بداية الامتحان بهدوء دون التأثير على انضباط العملية الامتحانية، مع تفتيش دورات المياة تفتيشا دقيقا، مع السماح باستقبال المراوح من أولياء الأمور من خلال مجلس الآباء والأمناء والمعلمين، موضحة أنه تم تدريب رؤساء اللجان على آليات دخول الطلاب، وإعداد التقارير اليومية بما يحدث في اللجنة لعمل تقرير نهائي من رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل وتقييم أدائهم.

مقالات مشابهة

  • دعاء الامتحان لطلاب الثانوية العامة.. ردده الآن
  • ننشر مواصفات امتحان التاريخ لطلاب الثانوية العامة 2024
  • مراجعة شاملة لمادة التاريخ لطلاب لثانوية العامة 2024
  • مراجعة الفيزياء للثانوية العامة 2024.. أسئلة لن يخرج عنها الامتحان
  • «ابعدوا عن المراجعة».. خبير تربوي ينصح طلاب الثانوية العامة لتجنب التوتر
  • اللغة الأجنبية الثانية ترفع الروح المعنوية لطلاب الثانوية العامة.. جروبات الغش تتداول الامتحانات.. وضبط 5 حالات.. و«التعليم»: لجنة من الخبراء لمراجعة نموذج الإجابة لكل مادة
  • محافظ بني سويف يتابع امتحانات الثانوية العامة في مادة اللغة الأجنبية الثانية
  • الإعلان عن حل نموذج إجابة امتحان اللغة الألمانية لطلاب الثانوية العامة 2024
  • الآن.. انطلاق امتحان الثانوية العامة في اللغة الأجنبية الثانية
  • طلاب الثانوية العامة يؤدون اليوم امتحان اللغة الأجنبية الثانية