شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن رئيس جمعية الهلال الاحمر يقدم العزاء بشهداء عين الحلوة ويزور الجمعية ومستشفياتها في لبنان، توضيحية رام الله دنيا الوطنزار رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني يونس الخطيب اليوم فرع الجمعية في لبنان، وذلك في اطار زياراته الدوري ة الهادفة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس جمعية الهلال الاحمر يقدم العزاء بشهداء عين الحلوة ويزور الجمعية ومستشفياتها في لبنان، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس جمعية الهلال الاحمر يقدم العزاء بشهداء عين...
توضيحية رام الله - دنيا الوطنزار رئيس جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني يونس الخطيب اليوم فرع الجمعية في لبنان، وذلك في اطار زياراته الدورية الهادفة للتطوير من عمل الجمعية وجودة الخدمات التي تقدمها الجمعية للاجئيين الفلسطينيين في لبنان للتخفيف من معاناتهم خاصة في ظل الازمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان الشقيق وتدني مستوى الخدمات الطبية داخل المخيمات الفلسطينية، حيث أن تفاقم الأوضاع الإنسانية وسوء الأوضاع الصحية يجعل دور الجمعية في الرعاية الصحية ضروريا لاسيما مع تقليص وكالة الاونروا لخدماتها ومساعداتها الطبية للاجئين الفلسطينيين في لبنان.

وتوجه الخطيب والوفد المرافق له لزيارة مستشفى بلسم في مخيم الرشيدية جنوب لبنان للاطلاع على الخدمات المقدمة حيث قام بزيارة بعض المرضى والالتقاء بالطاقم الموجود والاستماع اليهم وتشجيعهم على مواصلة دورهم الانساني في خدمة ابناء شعبنا الفلسطيني في لبنان.

وزار الخطيب مستشفى الشهيد محمود الهمشري، والتقى الطاقم الاداري والطبي واستمع الى جهود الطواقم في تقديم الخدمات الاسعافية والصحية لاسيما خلال الاشتباكات الاخيرة في مخيم عين الحلوة.

يشار إلى أن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني تأسست في لبنان عام 1968 لتقديم الخدمات الصحية والاجتماعية للاجئين الفلسطينين في لبنان، والمواطنين المحتاجين بغض النظر عن جنسياتهم، من خلال المستشفيات والعيادات ومراكز الصحة الأولية التابعة للجمعية.

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جمعية الهلال الاحمر يقدم العزاء بشهداء عين الحلوة ويزور الجمعية ومستشفياتها في لبنان وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الدوري الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ

المناطق_مكة

أعلنت جمعية إكرام لحفظ الطعام بمكة المكرمة عن حفظ أكثر من 800 كيلو من فائض الطعام، وذلك خلال موسم الحج لعام 1445هـ، حيث وصل وزن فائض الطعام 828,930 كيلو بقيمة تقديرية بلغت 19,625,323 ريالًا .

وأوضح مدير الجمعية أحمد بن حربي المطرفي؛ أن الجمعية أبرمت اتفاقيات عدة مع قطاعات حكومية وأهلية وخاصة، للوصول إلى الأماكن التي يكثر فيها الهدر والفقد الغذائي، في محاولة منها للحد من هذا الهدر، بما في ذلك اتفاقيات مع مؤسسات الإعاشة ومنشآت حجاج الداخل ونحوها من القطاعات من فنادق المنطقة المركزية، مضيفًا أن هذا الفائض شمل الوجبات الساخنة، والفواكة والخضروات، والمجمدات، والمشروبات، والمخبوزات، والحلويات، واللحوم، وغيرها، وتم تقديمها للفئات المحتاجة في مكة المكرمة.

أخبار قد تهمك جمعية إكرام بمكة توقع 6 اتفاقيات تعاونية لحفظ فائض الطعام في حج 1445 23 مايو 2024 - 9:32 صباحًا

وأشار المطرفي، إلى أن هذه الأرقام تأتي ضمن جهود الجمعية المستمرة لتقليل هدر الطعام وتقديمه لمن هم في حاجة ماسة إليه، مما يسهم في تحقيق الاستدامة الغذائية وتعزيز التكافل الاجتماعي، مؤكدًا أن الجمعية ستستمر في بذل الجهود لتوسيع نطاق عملياتها وزيادة تأثيرها الإيجابي على المجتمع، داعيًا جميع أفراد المجتمع والجهات المعنية إلى التعاون والمساهمة في تحقيق هذه الأهداف التي تنسجم مع رؤية المملكة 2030.

 

مقالات مشابهة

  • “بر الجعران” تستضيف وفد جمعيات جازان
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • نائب أمير الشرقية يستقبل أعضاء جمعية البركة الخيرية
  • أمير الشرقية يُدشّن مقر جمعية البركة الخيرية بالدمام
  • جمعية رؤساء مجالس العمالات تشارك في اجتماع لجنة التنمية المستدامة الأورو متوسطية
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية قدوة لرعاية الأيتام
  • أزهر الشرقية يقدم واجب العزاء لأسرة مساعد لجنة فتيات مشتول السوق
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • جمعية إكرام: حفظ أكثر من 800 ألف كيلو من فائض الطعام في موسم حج 1445هـ