شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن البطولة العربية السد القطري والهلال السعودي يتأهلان إلى دور ربع النهائي، تأهل فريقا السد القطرى و الهلال السعودى، إلى دور ربع نهائى بطولة كأس الملك سلمان للاندية الابطال 2023 البطولة العربية ، بعد ان حققا الفوز على .،بحسب ما نشر البوابة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البطولة العربية.

. السد القطري و الهلال السعودي يتأهلان إلى دور ربع النهائي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البطولة العربية.. السد القطري والهلال السعودي...

تأهل فريقا السد القطرى والهلال السعودى، إلى دور ربع نهائى بطولة كأس الملك سلمان للاندية الابطال 2023 "البطولة العربية"، بعد ان حققا الفوز على اهلى طرابلس الليبى والوداد البيضاوى المغربى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

حيث حقق فريق السد القطرى الفوز على نظيره أهلى طرابلس الليبى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "استاد نادي ضمك بخميس مشيط"، أحرز الهدف اللاعب باولو أوتافيو فى الدقيقة الـ 89 من عمر اللقاء.

كما حقق فريق الهلال السعودى الفوز على الوداد البيضاوى المغربى بهدفين لهدف فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية".

أحرز ثلاثية اللقاء اللاعب سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش فى الدقيقة الـ 41، وروبين نيفيز فى الدقيقة الـ 66، بينما جاء هدف الوداد الوحيد عن طريق اللاعب سيف الدين بوهرة فى الدقيقة الـ 64 من عمر اللقاء.

 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البطولة العربية.. السد القطري والهلال السعودي يتأهلان إلى دور ربع النهائي وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة

يقص فريق العين الإماراتي حامل لقب النسخة الماضية من دوري أبطال أسيا، شريط مبارياته في بطولة النخبة الأسيوية “النظام الجديد” بلقاء هام في مرحلة المجموعات ضد نظيره السد القطري ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الأولى.

 

ويتطلع فريق العين لحصد النقاط الثلاثة مستفيداً من عاملي الأرض والجمهور مساء اليوم، للحفاظ علي لقبه الآسيوي المتوج به في النسخة الأخيرة.

موعد مباراة السد القطري والعين الإماراتي

وستقام مباراة العين والسد القطري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية والساعة الثامنة مساء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

من المقرر أن تذاع مباراة العين والسد القطري عبر قناة beIN Sports

 

ونجح فريق العين الإماراتي في تدعيم صفوفه بضم 6 صفقات جديدة  في مختلف المراكز، من أجل القدرة على الاستمرارية بالموسم المُدجج بالبطولات، حيث أبرم 6 صفقات خلال الميركاتو الصيفي، أحدثها منذ أيام، بالتعاقد مع الأرجنتيني فيليبي سالوموني الظهير الأيسر لجوراني الباراغوياني، وقبله ماتياس سيجوفيا، لاعب بوتافوغو البرازيلي، وماتيو سنابريا، الجناح الأيسر للانوس الأرجنتيني، وخالد بطي، لاعب وسط الوحدة، وسيكو بابا غاساما، لاعب وسط البطائح، وفابيو كاردوسو، قلب دفاع بورتو البرتغالي.

 

مقالات مشابهة

  • جوستافو جوميز، نائب رئيس شؤون المقاتلين ومدير النزالات لرابطة المقاتلين المحترفين :”نزال القحطاني والحياصات المرتقب، مواجهة من العيار الثقيل في نصف النهائي”
  • العين الإماراتي يتعادل إيجابيًا مع السد القطري .. فيديو
  • العين يفرط في الفوز أمام السد في "النخبة"
  • تشكيل السد القطري لمواجهة العين في "النخبة"
  • تشكيل العين الإماراتي الرسمي لمواجهة السد القطري في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • لا يفوتك.. تشكيل السد القطري أمام العين الإماراتي في منافسات دوري أبطال آسيا
  • الحشد والكرخ يواجهان الأهلي المصري والأهلي القطري بانطلاق البطولة العربية لكرة اليد
  • تشكيل السد القطري المتوقع لمواجهة العين الإماراتي
  • تشكيل العين الإماراتي المتوقع لمواجهة السد القطري
  • العين الإماراتي يبدأ رحلة الحفاظ على اللقب الآسيوي بصدام السد القطري الليلة