شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن إلغاء نظام الدوام المرن في الزراعة والحنيفات يوضح، سواليف كشف وزير الزراعة خالد الحنيفات، اليوم الإثنين، وقف العمل بنظام الدوام المرن لموظفي الوزارة منذ بداية الشهر .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء نظام الدوام المرن في الزراعة والحنيفات يوضح، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء نظام الدوام المرن في الزراعة والحنيفات يوضح

#سواليف

كشف وزير الزراعة خالد الحنيفات، اليوم الإثنين، وقف العمل بنظام الدوام المرن لموظفي الوزارة منذ بداية الشهر الحالي.

وقال الحنيفات ، الاثنين، إن الوزارة ستصدر تقريرا وتوصيات لتقييم نجاح تجربة نظام العمل المرن مستقبل، ذلك لأن متطلبات وأدوات ضمان نجاح العمل المرن لم تكن تلبي احتياجاته.

وبادرت وزارة الزراعة بتطبيق العمل بنظام العمل المرن في مركز الوزارة منذ 1 أيار الماضي، حيث ينص النظام على عمل 30% من كادر مركز الوزارة عن بعد.

وبحسب بيان سابق؛ فإن الوزارة تسعى إلى تطبيق كل ما يدعم تطوير منظومة العمل وتحسين الخدمات وترشيد الإنفاق، حيث سيتم تعميمها تباعا لمجرد التثبت من نجاحها على الإدارات والمراكز في المحافظات وضمن خطة عمل تضمن تقديم الخدمات واستدامة العمل بالشكل الطبيعي وتقييم دائم للنتائج والعمل على أي تحديات تظهر خلال تطبيق النظام.

المملكة

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء نظام الدوام المرن في الزراعة والحنيفات يوضح وتم نقلها من سواليف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«اقتصادية حماة الوطن» تكشف مميزات إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في 2021

قال المهندس أحمد تيسير أمين الشئون الاقتصادية بحزب حماة الوطن، إن إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في مارس 2021 والعودة للعمل بأحكام قانون البناء رقم 119 لسنة 2008 ولائحته التنفيذية جاء في توقيت غاية في الأهمية لفتح مزيد من الحركة و النشاط الاقتصادي وخدمة المواطن.

تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين

وأضاف المهندس أحمد تيسير، في بيان، اليوم الأحد، أن هذا القرار يساهم في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين بعودة عملية البناء التي توقفت منذ سنوات، وتسببت في عرقلة العديد من المشروعات السكنية وارتفاع ومنع الترخيص لوحدات تجارية وسكنية ببعض المناطق وارتفاع رسوم الترخيص بشكل كبير في هذا الشأن.

وأكد أن الدولة بهذا القرار تدعم السوق العقاري وتحدث رواجًا لنشاط مواد البناء في مصر من حديد وأسمنت وغيره و تفتح مزيدًا من فرص العمل أمام المواطنين، مشيرًا إلى أن المستفيد الأكبر من هذه القرارات هم أبناء المحافظات في الصعيد والدلتا الذين يقيمون داخل مجتمعات عمرانية، أصبحت لا تستوعب الزيادة السكانية الحالية و يحتاجون إلى التوسع في عمليات البناء بشكل رأسي.

ودعا إلى سرعة اتخاذ الاستعدادات والإجراءات اللازمة في هذا الشأن؛ بناءً على القرارات الجديدة والتوجيهات الرئاسية الخاصة بمنظومة البناء وإصدار تراخيص البناء وتغيير العمل بالاشتراطات البنائية والتخطيطية التي كان معمولا بها في المدن، وبدأ العمل في جميع المراكز التكنولوجية في اسرع وقت ممكن دون تعقيدات إو إجراءات روتينية حتى يحقق القرار الجديد الهدف من إصداره.

مقالات مشابهة

  • القوات الروسية تقضي على أكثر من 340 عسكرياً أوكرانياً في كورسك
  • عقب إلغاء الاشتراطات.. موقف البناء بالقرى والنجوع من استخراج تصاريح البناء
  • الحاج حسن ترأس اجتماعا في الوزارة وأكد أن الأمن الغذائي من الأولويات
  • وزير الزراعة يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري  وشركة MAFI لتمويل الزراعات التعاقدية
  • «فاروق» يشهد توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين الوزارة والبنك الزراعي المصري وشركة MAFI
  • توقعات بارتفاع إنتاج مصر من القمح في الموسم الجديد
  • «النفس بحاجة إلى ترويح».. أمين الفتوى يوضح حكم ترك العمل لمتابعة مباراة رياضية
  • إلغاء الموسم الرابع من مسلسل الرعب "تشاكي"
  • «اقتصادية حماة الوطن» تكشف مميزات إلغاء اشتراطات البناء الصادرة في 2021
  • محافظ القليوبية يناقش إجراءات تنفيذ إلغاء الاشتراطات البنائية