ورط المطرب اللبناني رامي عياش نفسه مع جمهوره في الوطن العربي وخاصًة الشعب الجزائري، بسبب ذلة لسان وتجاوزات عدة أثارت استيائهم خلال حفله الغنائي الأخير في العاصمة الفرنسية، على مسرح كازينو دي باريس، مما دفعهم لمغادرة الحفل في منتصفه بصحبة الصحفيين والإعلاميين الجزائريين.

اعترافات هدير عبد الرازق تورطها في 3 تهم.

.علاقات مشبوهة وأزمة شرف (تفاصيل) رامي عياش يورط نفسه مع الجمهور الجزائري بسبب ذلة لسان

بدأت الأزمة لحظة غناء رامي عياش واحدة من أغنياته الشهيرة التي تتضمن كلمة "صحرا"، ليفاجيء الجمهور ومايسترو الحفل والموسيقيين بدخوله في منطقة سياسية حساسة بين المغرب والجزائر، مما أثار الجدل مجددًا وفتح الدفاتر المغلقة حول الأزمة الدائرة بين البلدين على ملكية الصحراء، حيث قرر أن يتوقف عن الغناء فجأة ويهتف بكلمات "الصحراء مغربية"، الأمر الذي أُثار استياء وغضب الجمهور الجزائري ودفعهم لمغادرة الحفل في فقرته الأولى.

رامي عياش من حفله في باريستجاوزات وفوضى في حفل رامي عياش تدفع الجمهور للرحيل

في الوقت نفسه، كما شهد الحفل لقطة أخرى أثارت استياء الجمهور، بعدما حول الفنان رامي عياش الحفل الأوركسترالي الراقي إلى ما يشبه "العُرس"، حيث دعا إحدى الفتيات من الجمهور لتصعد معه على المسرح وترقص وتشاركه الغناء في موقف لم يكن متفقا عليه مع الموسيقيين ولا منظمي الحفل، ليكسر بذلك قواعد الحفلات الأوركسترالية التي تمنع ذلك لما تتسم به من هدوء ورقي وموسيقى.

وعلى الرغم من مغادرة معظم الجمهور، استمر حفل رامي عياش قرابة الساعة ونصف، قدم خلالها ما يزيد عن عشرين أغنية من أشهر وأقدم أغانيه، من بينها العرض الحي الأول لأغنية "سواي" العالمية التي قدمها باللغة العربية لأول مرة، بالإضافة تقديمه الحفل بشكل أوركسترالي غير معتاد مع توزيعات موسيقية جديدة لأغانيه بصحبة أوركسترا مزيكا وتحت قيادة المايسترو أمل القرمازي.

آخر أعمال رامي عياش الغنائية

وكان النجم رامي عياش قد طرح أغنية Sway بالعربي، عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" ومختلف المنصات الرقمية، وقام بصياغة الكلمات واعداد اللحن، وأشرف على التوزيع الموسيقي ألكسندر ميساكيان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامي عياش حفل رامي عياش حفل رامي عياش في باريس الصحراء مغربية أخبار رامي عياش أغنية Sway بالعربي يوتيوب أخبار الفن أخبار المشاهير مشاهير الفن رامی عیاش

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية اللبناني يوجه رسالة لدول عربية دعت رعاياها لمغادرة لبنان

دعا وزير خارجية لبنان عبد الله بو حبيب إلى أن يستعاض عن بيانات التحذير من السفر إلى لبنان الصادرة عن بعض الدول الشقيقة والصديقة بمواقف تضامن، وتكثيف الجهود والضغوط على إسرائيل.

وتابع وزير خارجية لبنان عبد الله بو حبيب موضوع بيانات التحذير من السفر إلى لبنان الصادرة عن بعض الدول الشقيقة والصديقة نتيجة ما يتعرض له لبنان من تهديدات إسرائيلية متواصلة.

ودعا إلى أن "يستعاض عن تلك البيانات التي تزرع القلق بين المواطنين والزائرين بمواقف تضامن مع لبنان تعبّر عن الوقوف إلى جانبه بوجه تلك الحملة الممنهجة من الضغط النفسي، والسعي الدؤوب من خلال تكثيف الجهود والضغوط على إسرائيل لوقف اعتداءاتها العسكرية والحرص على أمن واستقرار لبنان وسلامة أراضيه".

وكان الوزير بو حبيب قد تلقى اتصالا من نظيره البحريني عبد اللطيف بن راشد الزياني سيما وأن مملكة البحرين الشقيقة تترأس القمة العربية معربا عن تأييد الملك لسيادة لبنان واستقراره وتضامنه معه.

كما تلقى الوزير بوحبيب اتصالا هاتفيا من وزير خارجية الأردن أيمن الصفدي استعرضا فيه التطورات الأخيرة ولا سيما التهديدات الإسرائيلية المتلاحقة بشنّ حرب على لبنان، وقد جرى التداول بمضمون البيان الصادر عن وزارة الخارجية الأردنية الخاص بدعوة الرعايا الأردنيين تجنب السفر إلى لبنان.

وعبّر بوحبيب لنظيره تعويل لبنان على ما عهده من الأردن الشقيق من مواقف داعمة تعزز الموقف اللبناني وترفع من معنويات مواطنيه في هذا الظرف الدقيق.

وفي الآونة الأخيرة أعلنت العديد من الدول الإقليمية والأوروبية عن نيتها إجلاء رعاياها من لبنان بسبب الأوضاع التي تنذر بتصعيد المواجهات بين إسرائيل و"حزب الله" المستمرة منذ أشهر.

وكانت وزارة الخارجية الكويتية جددت يوم 21 يونيو الجاري، دعوتها لكافة مواطنيها بالعدول عن التوجه للجمهورية اللبنانية في الوقت الحالي، وذلك نظرا للتطورات الأمنية المتعاقبة التي تمر بها المنطقة.

كما حثت وزارة الخارجية الهولندية رعاياها على مغادرة لبنان، كما حثت كندا مواطنيها في لبنان على مغادرة البلد، ووجهت وزارة الخارحية في مقدونيا الشمالية، أول نداء من دولة أوروبية إلى مواطنيها لمغادرة لبنان، على خلفية التصعيد ذاته.

مقالات مشابهة

  • محمد حماقي يسرق الأنظار بإطلالة ثمينة في حفله الأخير| ومفاجئة لأهل بورسعيد
  • حرب الجنوب تدفع «حزب الله» إلى تحالفات جديدة
  • محمد رمضان يرحب بـ «أنغام» خلال حفله بمهرجان موازين
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل في أضخم حفل بمراسي
  • عمرو دياب يشعل صيف الساحل بأجمل أغانيه.. صور
  • كاظم الساهر يصف حفله في مصر بـ”العرس”.. وهذا ما قاله عن الجمهور المصري
  • محمد رمضان يتراجع عن قرار إلغاء حفله بمهرجان موازين لهذا السبب
  • دبدوب وصورة.. كاظم الساهر يوقف حفله بالقاهرة الجديدة من أجل معجبة
  • وزير الخارجية اللبناني يوجه رسالة لدول عربية دعت رعاياها لمغادرة لبنان
  • حقيقة فيلم «شهوة جسد» لـ رانيا يوسف.. القصة كاملة