شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن حريق معمل طريق المطار أفقده حياته أهالي حاروف شيَّعوا المتطوع محمد جهاد بيدي، وحُمل الجثمان على أكف زملائه في الدفاع المدني من منزل ذويه في حيّ القلعة في بلدة حاروف إلى جبانة البلدة، وتقدَّم موكب التشييع سيارات إسعاف تابعة .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حريق معمل طريق المطار أفقده حياته.

. أهالي حاروف شيَّعوا المتطوع محمد جهاد بيدي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حريق معمل طريق المطار أفقده حياته.. أهالي حاروف...
وحُمل الجثمان على أكف زملائه في الدفاع المدني من منزل ذويه في حيّ القلعة في بلدة حاروف إلى جبانة البلدة، وتقدَّم موكب التشييع سيارات إسعاف تابعة للدفاع المدني وحملة الأكاليل بينهم اكليل بإسم وزير الداخلية بسام المولوي.   وأمَّ الصلاة على الجثمان الشيخ يحي أيوب ليُوارى الثرى في جبانة قلعة حاروف.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حريق معمل طريق المطار أفقده حياته.. أهالي حاروف شيَّعوا المتطوع محمد جهاد بيدي وتم نقلها من لبنان 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الخرطوم تكمل مباني معمل الصحة العامة عوضاعن (إستاك) وتوجه بالاسراع فى تشغيله

أكملت ولاية الخرطوم تجهيز موقع معمل الصحة العامة الولائي ليحل محل المعمل القومي (إستاك) الذي تعرض للدمار والنهب وسرقة محتوياته على يد المليشيا المتمردة.

وأكد والي الخرطوم، الأستاذ أحمد عثمان حمزة، خلال تفقده للموقع أمس بحضور مدير عام وزارة الصحة، الدكتور محمود القائم، والمدير التنفيذي لمحلية كرري، أحمد المصطفى علي، وإدارة المختبرات بوزارة الصحة، أن الولاية أنجزت التزامها في وقت قياسي في إطار دعمها للخدمات الطبية، مشيداً بدعم وزارة الصحة الاتحادية للخدمات العلاجية بالولاية. ووجه الوالي وزارة الصحة بالولاية بتكثيف اتصالاتها لتوفير الأجهزة وإدخال المعمل للخدمة خلال الأيام القادمة، نظراً للحاجة الماسة لخدمات الصحة العامة بعد خروج معمل إستاك من الخدمة.

من جهته قال مدير ادارة المختبرات الطبية بالولاية دكتور عصام الدين حسن أنه وفي اطار توفير الخدمات الصحية تعمل ادارة المختبرات الطبية بالولاية على تفعيل معمل الصحة العامة الولائي بدعم من والي الخرطوم ووزارة الصحة الاتحادية.موضحا ان المعمل يقوم بتوفير خدمات صحة وسلامة الاغذية ومياه الشرب وصحة وسلامة المؤسسات الصحية وغرف العمليات ويوفر تحاليل الميكروبات والفحوصات الجينية والكيميائية.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يعتقل 4 شبان من القدس
  • السيطرة على حريق في ورشة نجارة بـمنطقة جزيرة محمد
  • رجل عصامي بدأ حياته بائعا للجرائد وويتر.. من هو الدكتور محمد عبد اللطيف وزير التعليم الجديد؟
  • تشييع ٦ جثامين من أسرة واحدة ضحايا حادث انهيار عقار بأسيوط
  • جهاد جريشة : ياسر عبد الرؤوف وسمير عثمان الأنسب لخلافة بيريرا
  • جريشة : هذا الثنائي الأنسب لقيادة لجنة الحكام الفترة المقبلة
  • الخرطوم تكمل مباني معمل الصحة العامة عوضاعن (إستاك) وتوجه بالاسراع فى تشغيله
  • كيف استقبل أهالي غزة مدير مجمع الشفاء بعد الإفراج عنه؟.. دموع وأحضان
  • حكومة الخرطوم تجهّز بديل معمل استاك
  • الأورومتوسطي .. التحريض الإسرائيلي على الطبيب “محمد أبو سلمية” يثير مخاوف جدية على حياته