بورش ظلت تختبر النسخة الكهربائية من الطراز Macan على الطرق العامة على مدار العامين الماضيين تقريبًا وستصل هذه العملية أخيرًا إلى ذروتها مع الظهور الكامل والرسمي للسيارة في العام المقبل.

أخبار متعلقة

مقارنة بنسخها السابقة.. بورش 911 S/T الجديدة تأتي بتصميم داخلي وخارجي جديد

ندوات وورش عمل حول ترشيد استهلاك المياه وتعلم مبادئ السباكة للسيدات بالشرقية

مانسوري تعدل بورشه 911 تربو S للانطلاق بقوة 900 حصان

تكلفة شراء بورشه 911 GT3 في مصر

على الرغم من ذلك تظهر مجموعة جديدة من صور التجسس نموذجًا أوليًا للنموذج مع عدم وجود أي تمويه تقريبًا يغطي الجزء الخارجي، ويوجد بعض الشريط الأسود الذي يغطي أقسامًا صغيرة من مجموعات الإضاءة ولكن بخلاف ذلك، فإن الواجهة الأمامية غير مخفية تقريبًا.

يتميز الجزء السفلي من اللفافة بمصد على شكل شبه منحرف ويمتد الشكل إلى ناشر المصد السفلي، بالإضافة إللى ذلك، في زاويتين من المصد، يوجد زوج من المصابيح الإضافية التي يبدو أنها لها وظيفة الانعطاف.

يحتوي الطرف الخلفي على شريط أسود أكثر قليلًا يغطي المصابيح الخلفية، والتي يبدو أنها متصلة بواسطة شريط LED في المنتصف. هناك أيضًا بعض التمويه الأسود على المصد ولكن أخيرًا، اختفت أنابيب العادم المزيفة الموجودة أسفل المصد، وتظهر بعض الصور بوضوح العجلات الخلفية التي تتجه في الاتجاه المعاكس للعجلات الأمامية.

تشترك Macan EV في منصة Premium Platform Electric الخاصة بها مع سيارة دفع رباعي كهربائية بنفس الحجم من Audi.

في نسختها الأكثر قوة، سيكون للنسخة الكهربائية من Macan ما يصل إلى 603 حصانًا وأكثر من 738 رطلاً قدمًا من عزم الدوران الفوري، قادمًا من تكوين محرك مزدوج. إذا لم تكن من محبي سيارات بورش الكهربائية، فمن المحتمل أن تكون سعيدًا لسماع أن سيارة ماكان التي تعمل بالاحتراق ستستمر لفترة أطول مما كان مخططًا لها في البداية.

فيما يتعلق بموعد ظهور Macan الكهربائي، تستهدف بورش الكشف الكامل في عام 2024، ولابد من الانتظار أشهر أخرى لمعرفة تاريخ الإطلاق الدقيق، لكن من المتوقع أن تصل سيارة Macan EV إلى السوق في مكان ما في منتصف العام المقبل.

بورش سيارات بورش بورش للسيارات

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين بورش زي النهاردة

إقرأ أيضاً:

بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

سيارة بي واي دي F3 موديل 2025.. عقب إعلان الوكيل المحلي لعلامة بي واي دي في مصر اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024، عن ارتفاع أسعار بي واي دي F3 موديل 2025، ويسعى العديد من الأشخاص الراغبين في شراء السيارة الصينية بمعرفة أسعار فئات السيارة عقب الزيادة الجديدة.

وكشف الوكيل المحلي لعلامة بي واي دي في مصر، عن ارتفاع أسعار سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 في السوق المصري، موضحًا أن قيمة الزيادة بلغت 20 ألف جنيه.

وتطرح سيارة بي واي دي F3 موديل 2025، في السوق المصري، بفئتين من التجهيزات، فيما تصنف السيارة ضمن شريحة الطرازات السيدان الاقتصادية.

سيارة بي واي دي F3 موديل 2025سعر سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

ووفقًا للوكيل المحلي لعلامة بي واي دي في مصر فبلغ سعر الفئة الأولى للسيارة نحو 560 ألف جنيه، بينما تصل الفئة الثانية بسعر 640 ألف جنيه.

مواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

ووفقًا للبيانات المعلنة من جانب الوكيل المحلي لعلامة بي واي دي تستهلك سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 نحو 6، 3 لترات من الوقود عند قطع مسافة تصل إلى 100 كم.

وزودت السيارة بمحرك سعة 1500 سي سي، وهو مكون من 4 أسطوانات، ويضخ المحرك قوة قدرها 108 أحصنة، وعزم دوران يقدر بنحو 145 نيوتن/متر.

وتصل سعة خزان الوقود إلى 50 لترا، وتعتمد السيارة على نظام الدفع الأمامي للعجلات، وتصل السرعة القصوى للسيارة إلى 180 كم/ساعة.

وتتوفر سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 في السوق المصري بنسختين ذات ناقل حركة يدوي للفئة الأولى، بينما زودت الفئة الثانية والأعلى تجهيزًا بناقل حركة أوتوماتيكي.

سيارة بي واي دي F3 موديل 2025

ويصل ارتفاع السيارة إلى 1490 مم، ويصل الطول الكلى للسيارة إلى 4533 مم، ويصل عرضها إلى 1705 مم، ويصل طول قاعدة العجلات إلى 2600 مم.

وتحتوي سيارة بي واي دي F3 موديل 2025 على أنظمة أمان متطورة لضمان سلامة السائق والركاب أثناء القيادة أبرزها وسائد هوائية للسائق، وفرامل مانعة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، وأحزمة أمان.

اقرأ أيضاًالأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 8 موديل 2025

سيارة تويوتا كامري 2025 الهايبرد.. المواصفات والإمكانيات

سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025

مقالات مشابهة

  • حركة المرور كثيفة على هذه الطرقات.. تجنبوها!
  • القبض على موظف بإحدى الشركات لقيادته سيارة عكس الاتجاه بالإسماعيلية
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • لقجع : النقاش المؤسساتي ساهم في الإرتقاء بورش نجاعة الأداء وفعالية السياسات العمومية
  • سيارة فورد تيريتوري 2024.. تعرف على المواصفات والسعر
  • أبرز 6 شروط للحصول على سيارة ذوي الهمم
  • ثمنها 400 ألف جنيه.. مزاد على لوحة سيارة مميزة رقمها «أ - 7777»
  • بعد زيادتها 20 ألف جنيه.. سعر ومواصفات سيارة بي واي دي F3 موديل 2025
  • غزة.. إعادة التفكير في كل شيء تقريبًا!
  • سعر ومواصفات سيارة استون مارتن فاليانت 2025