شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن تشافي يعقد ميركاتو برشلونة بطلبات مستحيلة 3 صفقات دفعة واحدة، يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة ، غير راضي عن ميركاتو البارسا حتي الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.ولم يبرم .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشافي يعقد ميركاتو برشلونة بطلبات مستحيلة.

. "3 صفقات دفعة واحدة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشافي يعقد ميركاتو برشلونة بطلبات مستحيلة.. "3 صفقات...

يبدو أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، غير راضي عن ميركاتو البارسا حتي الآن خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولم يبرم برشلونة سوى 4 تعاقدات صيفية حتى الأن ( إلكاي جوندوجان، إينجو مارتينيز، روميو، فيتور روكي )، بينما مازال يعاني الفريق الكتالوني من أزمة على مستوى الظهير الأيمن.

جواو فيليكس في ورطة بسبب برشلونة.. قرار مثير من تشافي

تشافي يلمح إلى رحيل نجم برشلونة هذا الصيف.. تصريح مثير

وسيكون على برشلونة الموسم المقبل المنافسة الأوروبية، خاصة بعد خيبات الأمل التي تعرض لها الفريق خلال المواسم الماضية، خاصة مع استعادة البطولات المحلية.

مانشستر سيتي يحقق أحلام جوارديولا بصفقة دفاعية قياسية

تشافي يريد ثلاث صفقات كبرى قبل بداية الموسم الجديد 

وفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، أعلن أنه لن يتنازل عن إبرام ثلاث صفقات كبرى قبل إغلاق الميركاتو الصيفي في الـ31 من أغسطس المقبل.

ويتفق كل من خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة وتشافي علي أولوية التعاقد مع البرتغالي بيرناردو سيلفا جناح مانشستر سيتي، إلى جانب التعاقد مع مواطنه جواو كانسيلو أيضًا لاعب السيتي.

نجوم برشلونة ليسوا "خونة" مثل ديمبيلي.. بيدري يفجر مفاجأة

ويسعى فريق برشلونة إلى الاستفادة ماديًا من رحيل ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان، حيث ينوي الأخير كسر قيمة الشرط الجزائي للاعب والمقدرة ب 50 مليون يورو.

وينتظر فريق برشلونة أيضًا، 100 مليون محتملة من صفقة اقتصادية قادمة من قطر، قد تساهم في حسم الصفقات المطلوبة من تشافي المدير الفني للفريق، إلى جانب السعى لتسجيل البرازيلي فيتور روكي مهاجم الفريق في الوقت الحالي، بدلًا من يناير 2024.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت" 

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشافي يعقد ميركاتو برشلونة بطلبات مستحيلة.. "3 صفقات دفعة واحدة" وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المدیر الفنی سعودی سبورت

إقرأ أيضاً:

عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم

وافق مجلس إدارة نادي الزمالك على رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم قبل انتهاء الموسم الحالي، وذلك بعد إعلان رحيل المدافع محمود علاء رسميًا.

ووفقًا لما علمته "بوابة الأسبوع"، طلب اللاعب الفلسطيني ياسر حمد الرحيل عن صفوف الزمالك في الفترة الحالية، وذلك بعد خروجه من حساباته المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز.

وتلقى ياسر حمد موافقة من مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين ليبب على رحيله قبل انتهاء الموسم، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة المقبل إعلان رحيل اللاعب رسميًا.

وسينهي اللاعب تعاقده مع نادي الزمالك بصورة ودية ليرحل عن صفوف الفريق مجانًا، مما يسهل عملية انتقاله لفريق جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية "ميركاتو 2024".

ياسر حمد

وعلى صعيد آخر، عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع معاونيه على هامش المران الذي أقيم مساء أمس الخميس على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة التنسيق في بعض الأمور الخاصة بالبرنامج التدريبي الموضوع للاعبين استعداداً للمباريات المقبلة، واطلع المدير الفني من معاونيه على التقارير للفنية والبدنية الخاصة باللاعبين عن الفترة الماضية.

وفي سياق متصل حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على الاطمئنان من جواو ميجيل مخطط الأحمال على حالة اللاعبين البدنية وفقاً للأرقام الخاصة بكل لاعب.

مقالات مشابهة

  • الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد
  • الكناني يحدد احتياجاته لكهرباء الإسماعيلية قبل الموسم الجديد
  • هل استقر اتحاد جدة على بديل مارسيلو جاياردو ؟
  • أول تحرك من الزمالك بشأن مكالمة حسين لبيب المسربة
  • عاجل.. لاعب جديد يرحل عن الزمالك قبل انتهاء الموسم
  • صفقات برشلونة المحتملة في الميركاتو الصيفي 2024.. يتقدمها الجناح الطائر
  • نجم برشلونة يرفض اللعب في السعودية .. وقرار صادم ينتظره
  • مأساة في مزرعة تعز: صاعقة رعدية تقتل 52 رأس غنم دفعة واحدة
  • تكليف فتيان بمهام المدير الفني لمنتخبات الكراتيه
  • جوميز يجتمع بمعاونيه في تدريبات الزمالك