شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن حرس السواحل يتسلم من إيطاليا والاتحاد الاوروبي 3 زوارق خاصة بالإنقاذ البحري، الوطن رصد وقع رئيس جهاز حرس السواحل وأمن الموانئ في المنطقة الغربية رضا عيسى، محضر تسلم 3 زوارق فئة غات GAT ، خاصة بأعمال الإنقاذ .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حرس السواحل يتسلم من إيطاليا والاتحاد الاوروبي 3 زوارق خاصة بالإنقاذ البحري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حرس السواحل يتسلم من إيطاليا والاتحاد الاوروبي 3...

الوطن| رصد

وقع رئيس جهاز حرس السواحل وأمن الموانئ في المنطقة الغربية رضا عيسى، محضر تسلم 3 زوارق فئة (غات / GAT)، خاصة بأعمال الإنقاذ البحري مع السلطات الإيطالية والإتحاد الأوروبي؛ استنادًا على مذكرة التفاهم بين الجانبين الموقعة في طرابلس بتاريخ 28 يناير2022م.

وتدخل الزوارق للخدمة فور وصولها إلى قاعدة طرابلس البحرية قادمة من إيطاليا بقيادة ضباط وضباط صف من جهاز حرس السواحل وأمن الموانئ الذين تلقوا التدريب في إيطاليا.

وستمارس هذه الوحدات نشاط الإنقاذ البحري في المياه الخاضعة للسيادة والمسؤولية الليبية وتدعم أعمال الإنقاذ البحري أمام السواحل الليبية.

جاء ذلك في إطار دعم كافة المؤسسات الوطنية منها، مصلحة الموانئ والنقل البحري، ومصلحة الطيران المدني، والمؤسسة الوطنية للنفط،ووزارة الثروة البحرية، وغيرها من الجهات ذات العلاقة.

34.221.142.0



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حرس السواحل يتسلم من إيطاليا والاتحاد الاوروبي 3 زوارق خاصة بالإنقاذ البحري وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تدمير 3 زوارق مسيّرة لليمنيين في البحر الأحمر

واشنطن - رويترز

قال الجيش الأمريكي اليوم الأحد إنه دمر ثلاثة زوارق مسيرة تابعة لجماعة "أنصار الله" اليمنية خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية في البحر الأحمر في إطار "اشتباك للدفاع عن النفس".

وقالت القيادة المركزية الأمريكية -في منشور على موقع "إكس"-: "تقرر أن الزوارق (المسيرة) تمثل تهديدا وشيكا للقوات الأمريكية وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة".

مقالات مشابهة

  • محافظ الإسكندرية يتسلم الدراجات الكهربائية الممنوحة من فرنسا
  • طائرة أمريكية تنفذ مهمة مراقبة قبالة السواحل الليبية في البحر المتوسط
  • طائرة أمريكية تنفذ مهمة مراقبة قبالة السواحل الليبية في البحر الأبيض المتوسط (صورة)
  • الأهلي يتسلم درع تكريم من منصة تيك توك
  • ائتلاف ادارة الدولة يتسلم تقرير البرنامج الحكومي: تم تنفيذ 68%
  • تدمير 3 زوارق مسيّرة لليمنيين في البحر الأحمر
  • أنسا: إيطاليا تعتقل 4 ضباط إيطاليين وضابط ليبي بخفر السواحل بتهمة تهريب السجائر
  • ٩٢٥ مليون يورو حجم التبادل التجاري بين مصر واليونان
  • وزير التجارة: 925 مليون يورو حجم التبادل التجاري بين مصر واليونان خلال 2023
  • وزير الصناعة: 925 مليون يورو حجم التبادل التجاري بين مصر واليونان خلال 2023