تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

غادر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، القاهرة فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، متوجهاً إلى بلاده لقضاء إجازة هناك تستمر حتى الأحد المقبل، مُستغلاً توقف المنافسات المحلية بسبب مباريات منتخب مصر.

وتوج النادي الأهلي بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية عشرة بتاريخه بعد الفوز على الترجي التونسي بهدف دون رد.

وكان من المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الألومنيوم في دور الـ32 ببطولة كأس مصر والمقرر لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ستاد السلام قبل وصول تأكيدات لإدارة القلعة الحمراء بتأجيل المباراة.

واستقر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك فى دور الـ32 بكأس مصر أمام الألومنيوم وبروكسي، على أن يتم إعلان القرار بشكل رسمي خلال ساعات.

يأتي قرار اتحاد الكرة بسبب انطلاق معسكر منتخب مصر غدا الثلاثاء استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو فى تصفيات كأس العالم، واستدعاء أكثر من لاعب من القطبين لمعسكر الفراعنة

وكان اتحاد الكرة قد أعلن مواعيد مباريات دور الـ32 من كأس مصر فى وقت سابق، بإقامة مواجهة الأهلي والألومنيوم يوم 29 مايو المقبل، بينما يلعب الزمالك مع بروكسي يوم 30، ويلتقي بيراميدز مع النصر مساء يوم 31 من نفس الشهر.

بينما ينطلق معسكر منتخب مصر بقيادة حسام حسن، يوم 28 مايو الجاري، ويواجه المنتخب بوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو بإستاد القاهرة الدولي، ثم يخرج لمواجهة منتخب غينيا بيساو يوم الاثنين 10 من الشهر المقبل فى تصفيات كأس العالم 2026.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مارسيل كولر الأهلى دوري أبطال أفريقيا الترجي الألومنيوم كاس مصر اتحاد الكرة الزمالك

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة

أكد خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق، أن مسؤولي نادي الزمالك حصلوا على وعود برحيل عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة وبيريرا رئيس لجنة الحكام في الفترة المقبلة.

ورفض الزمالك مواجهة فريق الأهلي في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب وجود بعض المباريات المؤجلة للفريق الأحمر.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. الزمالك في ورطة والأهلي ينهي صفقة دفاعية وتركيا وجورجيا إلى ثمن نهائي يورو عاجل.. ترشيح اسم مفاجئ لتولي منصب مدير الكرة في الأهلي بدلًا من بيبو تصريحات خالد الغندور

وقال خالد الغندور نجم فريق الزمالك السابق عبر تصريحات تلفزيونية: “ما علمته أن مجلس إدارة نادي الزمالك تلقى وعود بإقالة عامر حسين وبيريرا ولم تُنفذ وذلك على خلفية عدم مشاركته في مباراة القمة أمام النادي الأهلي”.

وتابع الغندور: "من وجهة نظري أن مانشيت مجلة الأهلي يزيد التعصب بين جماهير القطبين رغم زيارة مجلس الأهلي لنادي الزمالك برئاسة حسين لبيب".

مقالات مشابهة

  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • اتحاد الكرة يحسم جدل إعادة مباراة بيراميدز وسموحة.. بيان رسمي
  • كولر يهاجم اتحاد الكرة بعد فوز الأهلي على فاركو
  • موقف مفاجئ من اتحاد الكرة مع محمد صلاح قبل أولمبياد باريس 2024
  • فضيحة تورط اتحاد الكرة وتهدد مشاركة بيراميدز الأفريقية
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • كواليس جديدة بشأن أزمة الزمالك مع اتحاد الكرة انسحاب الزمالك من بطولة الدوري
  • قرار مفاجئ من اتحاد الكرة بخصوص مشاركة الزمالك في الكونفدرالية
  • فرمان عاجل من اتحاد الكرة بخصوص لجنة الحكام بعد شكاوى الأندية
  • نجم الزمالك السابق يفجر مفاجأة عن رحيل مسئولين في اتحاد الكرة