شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن حدث في 8 ساعات توجيه رئاسي بشأن المنتجات اليدوية وقرار حكومي بشأن سكن كل المصريين، 06 09 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 كتب محمد عبدالناصر شهدت مصر، اليوم الأربعاء، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها .،بحسب ما نشر مصراوي، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حدث في 8 ساعات- توجيه رئاسي بشأن المنتجات اليدوية وقرار حكومي بشأن "سكن كل المصريين"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حدث في 8 ساعات- توجيه رئاسي بشأن المنتجات اليدوية...

06:09 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

كتب- محمد عبدالناصر:

شهدت مصر، اليوم الأربعاء، أحداثًا سياسية واجتماعية واقتصادية، أبرزها اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي، مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، وصدور توجيهات بشأن الحرف التراثية والمنتجات اليدوية.

ويرصد "مصراوي"، أبرز الأحداث التي شهدتها مختلف أنحاء الجمهورية خلال الـ 8 ساعات الماضية على النحو التالي:

توجيه من الرئيس السيسي بشأن الحرف التراثية والمنتجات اليدوية

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، مع نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي.

وقال المستشار أحمد فهمي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الاجتماع شهد متابعة جهود الدولة لتعزيز الحرف التراثية والمنتجات اليدوية على مستوى الجمهورية، حيث وجه الرئيس السيسي بمواصلة تقديم كافة أوجه الدعم لأصحاب الحرف التراثية، للمحافظة عليها وتنميتها، وذلك في إطار استراتيجية الدولة لدعم أصحاب المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لما لها من دور فعال في النمو الاجتماعي والاقتصادي، فضلاً عن المساهمة الهامة للحرف التراثية في الحفاظ على الهوية الوطنية والثراء الثقافي والحضاري لمصر.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

تحمل تكلفة الزيادة.. قرار جديد من الحكومة بشأن مبادرة "سكن كل المصريين"

اعتمد مجلس الوزراء قرار مجلس إدارة صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، بتحمل الصندوق الزيادة في تكلفة إقامة الوحدات الجاري تنفيذها للمواطنين الحاجزين ضمن المرحلة الخامسة للمبادرة الرئاسية "سكن كل المصريين"، بحد أقصى نسبة 10% من التكلفة المُتفق عليها مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وذلك من خلال زيادة سعر البيع بذات النسبة، وفقًا لما جاء بكراسة الشروط السابق طرحها للمواطنين والتي تضمنت أن الأسعار قابلة للزيادة في حدود نسبة 10% كحد أقصى.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الأكثر ربحًا.. 23 ألف جنيه متوسط سعر المتر السكني بالعاصمة الإدارية:

قال علي جابر رئيس القطاع التجاري بشركة ماستر جروب للتطوير العقاري، إنه يوجد إقبال كبير على المشروعات السكنية بمنطقة شرق القاهرة خاصة العاصمة الإدارية الجديدة، مشيرًا إلى عدم تأثر حركة مبيعات القطاع العقاري في الربع الثالث من العام الحالي ٢٠٢٣ في تلك المنطقة، بالزخم الشديد والإقبال على منطقة الساحل الشمالي ومدينة العلمين الجديدة.

وأضاف جابر في مداخلة هاتفية لبرنامج "اللي بنى مصر"، أن سبب استمرار الإقبال على الشراء في العاصمة الإدارية الجديدة هو قلة المعروض من الوحدات السكنية، مشيرًا إلى أن هناك إقبالا على المشروعات التجارية أيضًا، مثل المكاتب الإدارية والعيادات.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رسميا تنسيق المرحلة الأولى.. 88.29% حد أدنى للعلمي علوم و83.4% للرياضة و 70.6% للأدبي

أعلن مكتب تنسيق القبول بالجامعات ووزارة التعليم العالي، بدء تنسيق المرحلة الأولى لطلاب الثانوية للعام الجامعي 2023-2024 بحد أدنى 88.29% لطلاب شعبة علمي علوم وتضم 22 ألفا و304 طلاب وطالبات.

وبلغ الحد الأدنى للتنسيق 83.4% لشعبة علمي رياضة وتضم 15 ألف طالب وطالبة، و70.6% حدا أدنى للأدبي وتضم 74 ألف طالب وطالبة.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

40 ألف منفذ.. "التموين" تصرف 20% من مقررات أغسطس

قالت وزارة التموين والتجارة الداخلية إنها مستمرة في صرف السلع الغذائية لأصحاب البطاقات التموينية؛ حيث تم صرف ما يقرب من 20% من مقررات شهر أغسطس حتى الآن.

وأضافت وزارة التموين والتجارة الداخلية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنها تتيح العديد من السلع على بطاقات التموين؛ تتضمن كل السلع الأساسية، لصرفها ضمن مقررات شهر أغسطس، من خلال 40 ألف منفذ على مستوى الجمهورية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

مدبولي: مصر اتخذت إجراءات مهمة جعلتها تحتل مكانة تنافسية في قطاع الهيدروجين الأخضر

ترأس الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم، النسخة الرابعة من المائدة المستديرة حول صناعة الهيدروجين الأخضر في مصر، والتي أقيمت بمدينة العلمين الجديدة، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر، وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والمهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بعد إعلان جدول تخفيف الأحمال.. 7 نصائح للحفاظ على الأجهزة الكهربائية

أثار استمرار أزمة تخفيف أحمال الكهرباء على مستوى الجمهورية، العديد من الاستفسارات عن كيفية الحفاظ على الأجهزة الكهربائية خلال الفترة المقبلة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حدث في 8 ساعات- توجيه رئاسي بشأن المنتجات اليدوية وقرار حكومي بشأن "سكن كل المصريين" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سکن کل المصریین الحرف التراثیة حدث فی 8 ساعات

إقرأ أيضاً:

اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، قطع المياه لمدة 10 ساعة اليوم الأربعاء، عن بعض أحياء المحافظة.

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالفيوم، في بيان لها، إنه نظرًا لأعمال ربط خطوط داخل محطة مياه قحافة الجديدة بمدينه الفيوم وربط الخط 710مم مع المحطه الجاري إنشائها مما يستلزم قطع المياه لمدة 10 ساعات اعتبارا من العاشرة صباح الأربعاء 18/9/2024، حتى الثامنة من مساء نفس اليوم عن عدد من الأحياء بالمحافظة.


كم طالبت الشركة المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع كما توفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب بالمناطق المتأثرة. 

 

 

 

 

 

 

 

 

IMG-20240917-WA0158

مقالات مشابهة

  • حدث في 8 ساعات| حقيقة زيادة سعر الخبز السياحي وتوجيهات جديدة بشأن مخالفات البناء
  • قبل ساعات من العرض الخاص.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم عنب
  • وقفة احتجاجية لمحامي تونس وقرار تصعيدي لمرشح رئاسي سجين
  • توجيه جديد من التموين بشأن مستودعات البوتاجاز ومراحل تداول الأسطوانات
  • قرار حكومي بشأن تراخيص أطقم يخوت النزهة حمولة 300 طن فأقل
  • القليوبية تطلق المرحلة الرابعة من مبادرة «صنايعية مصر» لدعم المنتجات اليدوية
  • اليوم.. قطع مياه الشرب عن أحياء بالفيوم لمدة 10 ساعات
  • محافظ المنيا يفتتح معرض «أيادي مصر للحرف اليدوية» ويشيد بجودة المنتجات
  • نهاية الصيف والتوقيت الشتوي وغلق المحال.. 3 مواعيد هامة تنتظر المصريين
  • حدث في 8 ساعات| استثمارات سعودية لمصر بـ 5 مليارات دولار.. وتسهيلات جديدة في ملف التصالح بمخالفات البناء