صحيفة صدى:
2024-07-03@02:20:03 GMT

حقيقة الخلاف بين بدر تركستاني ومحمد عفيفي .. فيديو

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

حقيقة الخلاف بين بدر تركستاني ومحمد عفيفي .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

ماجد محمد

كشف رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي بدر تركستاني، حقيقة ما يتردد عن وجود خلاف بينه وبين رئيس رابطة مشجعي نادي الهلال محمد عفيفي.

وأكد تركستاني أنه لا صحة لتلك الأقاويل وأنه ليس بينه وبين عفيفي أي خلاف، ولا بينه وبين أي رئيس مشجعي أي نادي، مشيرًا أن علاقتهم به جيدة.

وعن رابطة مشجعي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فأوضح أنه منذ 3 سنوات قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم بتغيير في رابطة مشجعي المنتخب.

وأشار أن ما يحزنه هو وجود أسماء لم تتمكن من تحقيق أي شيء مع أنديتها، مشيرًا أن تشجيع المنتخب هو واجب وطني، وأنه يكون بالمدرجات من أجل وطنيته.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/JhXq41CTK7ESpyzr.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: بدر تركستاني رابطة المشجعين محمد عفيفي رابطة مشجعی

إقرأ أيضاً:

الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي

علي عبدالرحمن (القاهرة) 

قام المطرب التونسي صابر الرباعي بتغيير نمطه وتقديم الغناء الشعبي للمرة الأولى بمسيرته، من خلال أغنيته «الباشا»، والتي طرحها الشهر الماضي عبر المنصات الرقمية، وقال إن الأغنية بمثابة نقلة فنية مختلفة عما قدمه من قبل؛ لأنها المرة الأولى التي يقدم فيها أغنية شعبية باللهجة المصرية.

«سيدي منصور»
وأضاف الرباعي أن الأغاني الشعبية لها مكانة بين الجمهور، موضحاً أن أغنيته تتناول طريقة تغزل شاب بسيط بحبيبته والتعبير عن احترامه وحبه لها، كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود خيامي.
كما أعرب عن سعادته باختيار أغنيته التراثية «سيدي منصور» بالمرتبة الثامنة ضمن قائمة أفضل أغاني القرن الـ21، بالعالم العربي ومنطقة شمال أفريقيا، والتي طرحها منذ 24 عاماً، وذلك ضمن استطلاع مجلة «رولنج ستون» الأميركية المتخصصة في الموسيقى.

أغانٍ منفردة
حول توقفه طرح ألبومات غنائية كاملة خلال الفترة المقبلة والاكتفاء بالأغاني المنفردة، أشار إلى أن صناعة الألبوم أصبحت بمثابة مغامرة فنية غير محسوبة، بالإضافة إلى التكلفة المادية المرتفعة، ومع تعاظم دور المنصات الرقمية تسيدت الأغاني المنفردة المشهد في الوقت الحالي، ويعتزم طرح 5 أغنيات منفردة خلال العام الجاري.

تجربة سينمائية
أعرب صابر عن استعداده لخوض تجربة سينمائية، حال توافر عمل كوميدي وقريب من شخصيته، وأنه يحب أن يشارك أحمد حلمي أو محمد هنيدي في أولى خطواته التمثيلية، كما أنه بصدد القيام بجولة فنية حول العالم بين الإمارات وتونس ومصر والكويت وأميركا خلال الأشهر المقبلة.

رسالة إلى فنان العرب
وجه صابر الرباعي رسالة إلى فنان العرب محمد عبده، بعد إعلانه إصابته بمرض السرطان وتلقي العلاج الكيمياوي بالعاصمة الفرنسية، متمنياً له الشفاء العاجل والعودة للساحة الفنية بفنه الأصيل، وأنه حالة غنائية خاصة بالوطن العربي ورمز للأغنية الخليجية الأصيلة، ومدرسة موسيقية ينهل منها محبو الغناء الطربي.

مقالات مشابهة

  • الرباعي: أتمنى مشاركة هنيدي في عمل كوميدي
  • كشف ملابسات التعدي على سيدة بالضرب في الشروق
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو
  • حقيقة رحيل ياسر المسحل عن رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم
  • حقيقة تأخر إعلان التعديل الوزاري بسبب اعتذارات المرشحين للحكومة الجديدة (فيديو)
  • عاجل.. ثروت سويلم يكشف حقيقة رحيل عامر حسين عن لجنة المسابقات بنهاية الموسم
  • رئيس رابطة تجارة السيارات يكشف صدمة عن زيادة الأسعار (فيديو)
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • حقيقة منح قطر حق استضافة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو