شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 7 ملايين جنيه زيادة بأرباح النيل للأدوية خلال الـ11 شهرا الأولى لعام 2022 2023، أعلنت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية النيل، التابعة للشركة القابضة للادوية والكيماويات والمستلزمات الطبية، إحدى شركات وزارة قطاع .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 7 ملايين جنيه زيادة بأرباح النيل للأدوية خلال الـ11 شهرا الأولى لعام 2022 /2023، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

7 ملايين جنيه زيادة بأرباح النيل للأدوية خلال الـ11...

أعلنت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، التابعة للشركة القابضة للادوية والكيماويات والمستلزمات الطبية، إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، عن ارتفاع صافي ربحها شاملا الضريبة خلال الـ11 شهرا المنتهية في أبريل الماضي بنسبة 7.1%.

وأوضحت المؤشرات المالية لشركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل تحقيق صافي ربح بلغ 121 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى مايو 2023، مقابل أرباح بلغت 112.9 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق له.

قرر مجلس إدارة شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل تأجيل مقترح زيادة رأس مال الشركة المقدم من أحد المساهمين.

واعتمدت شركة النيل للأدوية والصناعات الكيماوية- النيل، التابعة للشركة القابضة للادوية والكيماويات والمستلزمات الطبية إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام الموازنة التقديرية للعام المالي المقبل 2023- 2024، بصافي ربح  158.4 مليون جنيه خلال العام المالي المقبل.

منتجات الشركة

وتعد شركة النيل للأدوية من أكبر شركات الأدوية فى الشرق الأوسط، وتقوم الشركة بصناعة وتسويق الأدوية ومستحضرات التجميل والمستحضرات الطبية والخلاصات والأدوية البيطرية.

وتمتلك الشركة القابضة للادوية والكيماويات والمستلزمات الطبية 67% من أسهم الشركة، ويمتلك اتحاد العاملين المساهمين 5%، والباقى (28%) مملوك للقطاع الخاص بحسب الموقع الرسمي لوزارة قطاع الأعمال العام.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 7 ملايين جنيه زيادة بأرباح النيل للأدوية خلال الـ11 شهرا الأولى لعام 2022 /2023 وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعد خضوعه لعمليات تحقيق حوثية.. وفاة طبيب يعمل باحثا في شركة أدوية بصنعاء

توفي طبيب يعمل باحثا في الشركة العالمية للأدوية، بعد خضوعه لعمليات تحقيق من قبل جماعة الحوثي، في العاصمة صنعاء.

 

وقالت مصادر حقوقية، إن الدكتور "منيف الكوشاب" توفي متأثرا بعمليات التحقيق من قبل مسلحي جماعة الحوثي، والتي جرت الأيام الماضية معه، عقب استيلاء الجماعة على الشركة الدوائية.

 

وأشارت المصادر، إلى انعكاسات عملية التحقيق على صحة الدكتور الكوشاب، وتردي حالته النفسية التي قادت إلى وفاته، وسط مطالبات بالتحقيق الحيادي في الحادثة.

 

وفي نهاية الأسبوع الأول من يونيو الماضي، سطت جماعة الحوثي، على "الشركة العالمية للأدوية" بصنعاء، وخطفت عددا من إداريي وموظفي الشركة التي فرضت عليها إدارة جديدة ضمن عمليات سطو تعرضت لها العشرات من المؤسسات الأهلية بمناطق سيطرتها المسلحة.

 

وخلال الأشهر والسنوات الماضية، توفي المئات من المختطفين في سجون الحوثيين، نتيجة عمليات التعذيب النفسية والجسدية بعدد من المحافظات.


مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • أرباح «فقيه الطبية» تنمو إلى 60.7 مليون ريال خلال الربع الأول
  • كيف ستحقق الحكومة الجديدة مطالب الشارع؟.. أستاذ اقتصاد يوضح
  • توقعات بزيادة ٢٠٪ فى الحركة الوافدة.. وافتتاح ٥٠٠ ألف غرفة فندقية جديدة خلال ١٨ شهراً
  • المركزي لـ «الإحصاء» يكشف عن قيمة صادرات مصر إلى التجمعات الدولية خلال 2023
  • 5.1 ٪ زيادة في صادرات مصر إلى التجمعات الدولية عام 2023
  • الإحصاء: 5.1٪ زيادة في صادرات مصر إلى التجمعات الدولية عام 2023
  • الإحصاء: مصر تسجل نصف مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 144 يومًا
  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • بعد خضوعه لعمليات تحقيق حوثية.. وفاة طبيب يعمل باحثا في شركة أدوية بصنعاء