شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن بونجاح يتأهل إلى ربع النهائي وجزائريو الوداد يغادرون البطولة العربية، حجز الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، رفقة ناديه السد القطري، مقعدا في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الجارية وقائعها بالسعودية، بينما أقصي .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بونجاح يتأهل إلى ربع النهائي وجزائريو الوداد يغادرون البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بونجاح يتأهل إلى ربع النهائي وجزائريو الوداد يغادرون...

حجز الدولي الجزائري، بغداد بونجاح، رفقة ناديه السد القطري، مقعدا في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الجارية وقائعها بالسعودية، بينما أقصي الثلاثي الجزائري الناشط في الوداد البيضاوي المغربي دراوي وبن عيادة وشتي من المنافسة.

وجاء تأهل السد، عقب فوزه مساء اليوم الأربعاء، بهدف من دون رد، أمام أهلي طرابلس الليبي، سجله البرازيلي باولو أوتافيو، في الدقيقة 89 من اللقاء المندرج ضمن الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات.

وهو الانتصار الذي سمح للسد بالتأهل إلى الدور القادم، في صدارة المجموعة الثالثة، برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل.

ولحساب ذات المجموعة، أقصي نادي الوداد البيضاوي، الذي يضم في صفوفه الثلاثي الجزائري، بن عيادة وشتي ودراوي، بعد الهزيمة بثنائية لهدف اليوم أمام الهلال السعودي الذي رافق السد لربع النهائي، وهي المباراة التي شارك فيها دراوي أساسيا.

وبعد هذه الهزيمة تجمد رصيد الوداد البيضاوي، عند النقطتين فقط، بعدما تعادل في اللقاءين السابقين أمام كل من السد وأهلي طرابلس.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

بونجاح يتأهل إلى ربع النهائي وجزائريو الوداد يغادرون البطولة العربية النهار أونلاين.

66.249.65.196



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بونجاح يتأهل إلى ربع النهائي وجزائريو الوداد يغادرون البطولة العربية وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة

أسفرت القرعة "المعدلة" لبطولة الأندية العربية لكرة السلة في نسختها السادسة والثلاثين عن وقوع الاتحاد السكندري على رأس المجموعة الأولى من البطولة التي ستنطلق غدا وتستمر حتى 12 أكتوبر الجاري.

وأقيمت مساء اليوم الاثنين بالإسكندرية مراسم القرعة "المعدلة"، بعد اعتذار أندية بيروت والانطواني من لبنان وجمعية سلا من المغرب وترجي دراية من الجزائر عن المشاركة في البطولة، حيث تم توزيع الفرق الـ12 المشاركة في البطولة على مجموعتين جاءت كالتالي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

وستُقام مباريات المرحلة الأولى من البطولة على ملعب الصالة المغطاة بنادي الاتحاد السكندري بالشاطبي، وملعب الصالة المغطاة في برج العرب.

مقالات مشابهة

  • تعرف على قرعة البطولة العربية للسلة للأندية رجال
  • الاتحاد السكندري يقع بالمجموعة الأولى في بطولة الأندية العربية لكرة السلة
  • السيب يلاقي القادسية الكويتي في البطولة العربية للسلة
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • بمشاركة الوداد.. فيفا يكشف عن ملاعب كأس العالم للأندية 2025
  • الشارقة والوحدة والبطائح يمثلون الإمارات في البطولة العربية لكرة السلة
  • الأهلي يتأهل لنصف نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج بمحافظة ظفار .. الخميس
  • الوداد يهزم دفاع الجديدة ويتسلق لصدارة البطولة الإحترافية مؤقتاً
  • البطولة: "ريمونتادا" الوداد البيضاوي أمام الدفاع الجديدي تقوده لتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم