شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن إلى يُعلن عن الرابح بجائزة الكنز النقدية لـ مايو 2023 بقيمة 50,000 دولار، استغلت الفائزة سعيدة الحظ فاطمة جميع مميزات تطبيق بنك إلى بأفضل طريقة ممكنة مثل الادخار الدائم في حساب الكنز واستخدام ميزة العملات المتعددة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «إلى» يُعلن عن الرابح بجائزة الكنز النقدية لـ مايو 2023 بقيمة 50,000 دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«إلى» يُعلن عن الرابح بجائزة الكنز النقدية لـ مايو...

استغلت الفائزة سعيدة الحظ فاطمة جميع مميزات تطبيق بنك "إلى" بأفضل طريقة ممكنة مثل الادخار الدائم في حساب الكنز واستخدام ميزة العملات المتعددة أثناء السفر وغيرها من المميزات، وقد تم إبلاغها بالفوز بعد وقت قصير من إجراء السحب الرسمي.

تخطط فاطمة لاستثمار مبلغ الجائزة، ولكنها ستحتفظ به في حساب الكنز الخاص بها حاليًا إلى أن تجد الفرصة المواتية. وعند توجيه سؤال لها حول الاستمرار في إيداع الأموال في حساب الكنز الخاص بها مستقبلاً، أجابت بالقول: "بالطبع سأفعل، آمل أن أفوز بجائزة المليون دولار أمريكي لشهر ديسمبر!"

يصل إجمالي جوائز "الكنز" لعام 2023 إلى 2.25 مليون دولار أمريكي. إبدأ اليوم رحلتك المصرفية بذكاء مع بنك "إلى" لتحصل على فرص الفوز بجوائز نقدية طوال العام. لمعرفة آخر موعد للإيداع وتواريخ السحب على الجوائز الشهرية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي https://www.ilabank.com/AlKanz .

الجدير بالذكر أن آخر موعد للإيداع والدخول في السحب على الجائزة الكبرى التي تبلغ مليون دولار أمريكي هو 31 ديسمبر 2023.

107.167.122.24



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «إلى» يُعلن عن الرابح بجائزة الكنز النقدية لـ مايو 2023 بقيمة 50,000 دولار وتم نقلها من صحيفة الوطن البحرينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الدولار يواصل التراجع تحت 48 جنيها

يقترب الدولار من الانخفاض في تعاملات الأسبوع الجاري تحت مستوى 48 جنيها داخل أغلب البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري، مقارنة بتعاملات الأسبوع الماضي والذي ظل تتحرك خلاله أعلى من 48.20 جنيه.

ويسجل الدولار في الوقت الجاري بمنتصف التعاملات نحو 47.88 جنيه للشراء و47.98 جنيه للبيع في بنكي الأهلي ومصر، متراجعاً 2 قرش عن أمس الأحد وحوالي 28 قرشا عن تعاملات الأسبوع الماضي.

ويبلغ سعر الدولار في بنك إتش إس بي سي حوالي 47.97 جنيه للشراء و48.07 جنيه للبيع، فيما تحرك سعر الدولار في مصرف أبوظبي الإسلامي بين 47.95 و48.05 جنيه.

هذا ويتداول الدولار مقابل الجنيه في كريدي أجريكول بين 47.92 و48.02 جنيه، وفي الوقت ذاته يتراجع الدولار في البنك العربي الأفريقي الدولي إلى 47.90 و48 جنيها.

ذكر بيان صادر من البنك المركزي المصري اليوم الاثنين، إن تحويلات المصريين بالخارج صعدت خلال شهر مايو 2024 بنسبة 73.8%، على أساس سنوي، لتصل إلى نحو 2.7 مليار دولار مقابل نحو 1.6 مليار دولار خلال شهر مايو 2023.

وفي أبريل الماضي بلغ إجمالي قيمة تحويلات المصريين بالخارج نحو 2.2 مليار دولار، وذلك على أثر حزمة الاصلاحات الاقتصادية التي تم تفعيلها في 6 مارس 2024.

اقرأ أيضاً«المستلزمات الطبية»: مذكرة عاجلة لمحافظ البنك المركزي لإنهاء تكدس الشحنات الطبية بالموانئ

عاجل.. البنك المركزي: 2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال مايو 2024

قبل قرار «المركزي».. تفاصيل الشهادات ذات العائد المرتفع ببنكي «الأهلي ومصر»

مقالات مشابهة

  • البنك المركزي المصري: تراجع معدل التضخم الأساسي
  • بـ154 مليون دولار.. أكبر صفقة نحاس من أوروبا إلى الولايات المتحدة منذ ديسمبر 2022
  • قيمتها ١٠ آلف دولار.. فيلم "يمنى" يفوز بجائزة قنوات ART بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • الدولار يواصل التراجع تحت 48 جنيها
  • اليابان تسجل فائضًا في الحساب الجاري بقيمة 849ر2 تريليون ين
  • 2.7 مليار دولار تحويلات المصريين العاملين بالخارج خلال مايو 2024
  • ألمانيا تسجل فائضاً تجارياً بقيمة 24.9 مليار يورو في مايو
  • التبادل التجاري بين روسيا وأمريكا يسجل أعلى مستوى منذ مايو 2023
  • التبادل التجاري بين روسيا وأمريكا يسجل أعلى مستوى له منذ مايو 2023
  • اليابان تسجل فائضاً في الحساب الجاري بقيمة 17.7 مليار دولار