شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الأخضر 18 عامًا يتغلب على فالنسيا الإسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية، المناطق_واس تغلب المنتخب السعودي لسن 18 عامًا، على فريق فالنسيا الإسباني تحت 19 عامًا، بنتيجة 2 0، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأخضر 18 عامًا يتغلب على فالنسيا الإسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأخضر 18 عامًا يتغلب على فالنسيا الإسباني ضمن بطولة...

المناطق_واس

تغلب المنتخب السعودي لسن 18 عامًا، على فريق فالنسيا الإسباني تحت 19 عامًا، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما أمس، ضمن بطولة كوتيف الدولية.

وافتتح أهداف المنتخب السعودي اللاعب ثامر الخيبري في الدقيقة 42 من مجريات المباراة، في حين أضاف زميله حسان إدريس الهدف الثاني في الدقيقة 49.

ودخل المدرب الفرنسي إيريك بروغيرر اللقاء بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الغامدي في حراسة المرمى، عبدالرحمن سحاري، صالح برناوي، أحمد عسيري، عواد أمان، علي الفهمي، مهدي العبود، علي المهداوي، حسان إدريس، عبدالرحمن العنزي، ثامر الخيبري.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الأخضر 18 عامًا يتغلب على فالنسيا الإسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية وتم نقلها من صحيفة المناطق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أخضر الطائرة يواجه اليابان في ربع نهائي الآسيوية

البلاد- جدة يبدأ المنتخب السعودي للكرة الطائرة تحت 20 عاماً مباراته الأولى في “المرحلة الثانية” الدور الربع النهائي من البطولة الآسيوية الـ 22 للكرة الطائرة، عندما يواجه يوم غد السبت المنتخب الياباني عند الساعة الـ 12.30 ظهراً بتوقيت السعودية. يسعى الأخضر لمواصلة انتصاراته، بعد تأهلة كثاني المجموعة في الدور التمهيدي إثر فوزه على أستراليا وهونغ كونغ بذات النتيجة 3-0. ويفتقد الأخضر لاعبه المميز عمار مدني، الذي يغيب بسبب الإصابة التي لم تمكنه من المشاركة. ويبحث المنتخب السعودي عن الفوز، ولا غيره من أجل زيادة حظوظه في التأهل للمربع الذهبي.

مقالات مشابهة

  • أولمبياد باريس 2024| منتخب مصر يتغلب على أوزبكستان.. ويقترب من التأهل
  • بعد غد.. قدم العامرات للشواطئ يغادر إلى روسيا للمشاركة في بطولة موسكو الدولية
  • فعاليات متنوّعة في مهرجان صيف الجبل الأخضر
  • مهرجان سنوي لزيت الزيتون
  • فوز فريق كلية الذكاء الاصطناعي بالأكاديمية العربية بالمركز الثالث في بطولة كأس الروبوتات الدولية
  • أخضر الطائرة يواجه اليابان في ربع نهائي الآسيوية
  • تنافس كبير في افتتاح منافسات بطولة ظفار الدولية للشطرنج
  • كأس العالم للرياضات الإلكترونية: فالكونز يتغلب على تويستد مايندز في مواجهة سعودية خالصة
  • استكشف سحر موسم الرمان في أنانتارا الجبل الأخضر
  • المنتخب الأولمبي العراقي بالزي الأخضر في مواجهة الأرجنتين غداً