فنون، تامر حسني يوجه رسالة لياسمين عز شكرًا يا أحلى ياسمين وفيلمي الجاي تصويري،06 12 م الأربعاء 02 أغسطس 2023 وجه الفنان تامر حسني الشكر للمذيعة ياسمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر تامر حسني يوجه رسالة لياسمين عز :"شكرًا يا أحلى ياسمين وفيلمي الجاي تصويري"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

تامر حسني يوجه رسالة لياسمين عز :"شكرًا يا أحلى...

06:12 م الأربعاء 02 أغسطس 2023

وجه الفنان تامر حسني الشكر للمذيعة ياسمين لدفعها عن فيلم تاج بعد تعرضه للهجوم مؤخرًا.

ونشر على حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام" عبر خاصية "القصص القصيرة"، مقطع فيديو لها وهي تدافع عن الفيلم.

وكتب تامر: "فيلم تم بيعه بـ نجم شباك 1 مش تجميعة نجوم، ودي حاجة تحسب للفيلم، وبعملها كل سنة الحمدلله، والفيلم تم توزيعه النهاردة عالميًا، وأكيد دي حاجات بتزعل بعض ضعاف النفوس".

وتابع: "زمن غريب والله بنلوم المجتهد اللي بيألف وبيخرج وسايبين الكسلان وضعاف النفوس، يكفيني شرفًا أني صاحب أعلى إيرادات في تاريخ السينما العربية دولياً إنتاج مصري وهو فيلم "بحبك" من إخراج تامر حسني، تفتكري دي واقعها على الودن عادي ؟".

واستكمل حديثه: "هي حاجة مؤلمة لغير الأسوياء، وجميلة للعقلاء اللي بيتمنوا الخير لابن بلدهم اللي حاجة زي كدة بتشجعهم إن مفيش مستحيل ولا يمكن نبقى حافظين مش فاهمين".

وأضاف: "أحب أطمنك يا ياسمين إنه لا يصح إلا الصحيح، وخلي بالك الجمهور ذكي جدًا، ويمكن بسبب الحملات الساذجة دي الجمهور زاد طلبه على الفيلم لأن الحملات زادت فضول الناس إنها تروح الفيلم عشان تحكم بنفسها، ولما راحوا عجبهم الفيلم بدليل إيراداته الضخمة:"

وتابع: "لو جبت أهم شركات في العالم عشان يقدموا فكرة بالذكاء ده عشان أعمل دعاية لفيلمي مكانوش هيوصلوا لربع المفعول الإيجابي اللي عملوه الحملات واللجان المأجورة في إثارة فضول الناس إنها تروح تشوف الفيلم والله مفعولهم مردودة أقوى من الدعاية اللي بندفع فيها فلوس، بالمرة نشيل من على شركة الإنتاج باند الدعاية عشان مكلف أوي بصراحة، ونسيبه على المتغاظين هما يدفعوه ربنا ما يقطعلهم عادة".

واختتم حديثه: " أحب افرحك أكتر يا ياسمين فيلمي اللي جاي تصويري كمان، شكرًا لدفاعك عن الحق يا أحلى ياسمين".

يذكر أن الفنان تامر حسني يُعرض له حاليًّا بدور العرض السينمائي فيلم "تاج" ويشاركه البطولة دينا الشربيني، وساندي، وهالة فاخر ونخبة من النجوم، والعمل من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تامر حسني يوجه رسالة لياسمين عز :"شكرًا يا أحلى ياسمين وفيلمي الجاي تصويري" وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبرزهم تامر حسني.. نجوم يشاركون في إحياء حفل اليوم الوطني السعودي بمراسي

يستعد العديد من نجوم الوطن العربي لإحياء حفلات غنائية احتفالًا باليوم الوطني السعودي الـ 94 في مصر، والذي من المقرر استمرارها لمدة أربعة أيام في مراسي بالساحل الشمالي، وذلك بمشاركة تامر حسني، محمد رمضان، أحمد سعد وبدر الشعيبي.

 

حفل محمد رمضان وبدر الشعيبى باليوم الوطنى السعودي

وكان محمد رمضان قد أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، عن استعداده لإحياء حفله باليوم الوطنى السعودي، والمقرر إقامته يوم 20 سبتمبر من الشهر الجاري، وذلك في قرية مراسى بمدينة العلمين الجديدة، ويقام الحفل بحضور الجالية السعودية فى مصر، حيث كتب محمد رمضان، معلقًا: انتظروا افتتاح احتفالات اليوم الوطني السعودي في مراسي الجمعة القادمة مع نمبر وان، ويشاركه فى نفس اليوم بدر الشعيبى، لافتتاح أولى حفلات اليوم الوطنى السعودي.

كما روج بدر الشعيبي عن حفله عبر حسابه الشخصي على انستجرام، بوستر الحفل وكتب: نلتقي في يوم الجمعة 20 / 9 في حفل أسطوري بالساحل الشمالي أنا والأسطورة النجم محمد رمضان في حفلات إعمار لحفلات يوم بلدي ووطني السعودية أقوى حفلة في الساحل بإذن الله.

 

موعد حفل تامر حسني وأحمد سعد

كما يحيي تامر حسنى وأحمد سعد حفلهما يوم 24 سبتمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدما خلاله باقة متنوعة من أغانيهما التي يتفاعل معها الجمهور وحقفت نجاحًا كبيرًا الفترة الماضية.

 

حفل تامر حسني الأخير في الرياض

وكان تامر حسني قد أحيا آخر حفلاته في الرياض، على مسرح محمد عبده أرينا في الرياض بالسعودية، وذلك ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية، وقدم خلالها عدد من أبزر وأشهر أغانيه التي يتعلق بها جمهوره والتي تنوعت ما بين القديم والحديث.

مقالات مشابهة

  • أبرزهم تامر حسني.. نجوم يشاركون في إحياء حفل اليوم الوطني السعودي بمراسي
  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • بموقف قديم مع صحفي ومطرب.. وصفة تامر حسني السحرية للنجاح
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد
  • "أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح".. تامر حسني يوجه رسالة للشباب
  • تامر حسني عن فيلم «بحبك»: «مبسوط إنه من تأليفي وإخراجي»
  • تامر حسني: «أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح تفرق في مستقبلي»
  • تامر حسني : الاستفزاز سر نجاح كلماتي وألحاني
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)