شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن أوغندا مصرع ما لا يقل عن 20 شخصا إثر انقلاب قارب في بحيرة فيكتوريا، وقالت الشرطة المحلية إن الحادث نتج عن الحمولة الزائدة وسوء الأحوال الجوية .وأوضحت أنه تم إنقاذ تسعة ركاب، والبحث مستمر عن ناجين آخرين .وبحسب موقع .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أوغندا.

. مصرع ما لا يقل عن 20 شخصا إثر انقلاب قارب في بحيرة فيكتوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أوغندا.. مصرع ما لا يقل عن 20 شخصا إثر انقلاب قارب...
وقالت الشرطة المحلية إن الحادث نتج عن "الحمولة الزائدة وسوء الأحوال الجوية".وأوضحت أنه "تم إنقاذ تسعة ركاب، والبحث مستمر عن ناجين آخرين".وبحسب موقع " the east african"، كان القارب العملاق المعروف محليا باسم كينالا، ينقل الركاب والبضائع الأوغنديين من موقع في مقاطعة كياموسوا في منطقة كالانجالا، إلى كاسيني قرب عنتيبي في منطقة واكيسو، وفقا للصيادين.وتعرض القارب لرياح عاتية قرب جزيرة نسازي على بحيرة فيكتوريا في منطقة موكونو. بينما يُعتقد أن ثلاثين شخصا كانوا على متنه، تم إنقاذ تسعة ناجين من قبل الصيادين.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أوغندا.. مصرع ما لا يقل عن 20 شخصا إثر انقلاب قارب في بحيرة فيكتوريا وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهروب من الحرب إلى الموت.. مصرع 25 شخصا غرقا بالنيل الأزرق بشرق السودان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي 25 شخصا على الأقل مصرعهم غرقا في نهر النيل الأزرق جنوب شرقي السودان، أثناء محاولتهم الفرار في زورق خشبي من ولاية سنار التي تدور فيها معارك بين الجيش وقوات الدعم السريع، حسبما أفادت قناة  سكاي نيوز.

وأعلنت "لجان مقاومة سنار" في بيان، الخميس، وفاة حوالي 25 مواطنا أغلبهم من النساء والأطفال، في حادث غرق مركب شرق مدينة أبو حجار بين قرية الدبيبة ولوني.

وتابع البيان أن "من بين الضحايا كان هناك أسر كاملة من الدبيبة".

وفي أواخر يونيو سيطرت قوات الدعم السريع على منطقة جبل موية بولاية سنار، مما دفع مئات الأسر السودانية إلى النزوح باتجاه مدينة سنجة عاصمة الولاية، قبل أن تصبح واحدة من جبهات القتال خلال الأيام الماضية، مما دفع الأسر إلى النزوح إما شرقا أو جنوبا.

 

مقالات مشابهة

  • إصابة 11 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق القطامية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع شابين إثر انقلاب سيارتهما في ترعة المنصورية
  • السودان: مصرع 25 شخصا غرقا خلال محاولة الفرار من سنار
  • الهروب من الحرب إلى الموت.. مصرع 25 شخصا غرقا بالنيل الأزرق بشرق السودان
  • مصرع 25 شخصا غرقا في السودان خلال محاولة الفرار من المعارك  
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة آخر إثر انقلاب تروسيكل بالمنيا
  • مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين في انقلاب ميكروباص على طريق سفاجا قنا
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا