صحافة العرب:
2024-09-19@01:12:30 GMT

أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على 5 محافظات يمنية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على 5 محافظات يمنية

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على 5 محافظات يمنية، توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الأربعاء، أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على 5 محافظات خلال الساعات القادمة.وقال المركز في نشرته .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على 5 محافظات يمنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على 5 محافظات يمنية

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية اليمنية، اليوم الأربعاء، أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على 5 محافظات خلال الساعات القادمة.وقال المركز في نشرته للطقس المتوقع خلال ال24 الساعة القادمة، أطلع عليها " المشهد اليمني "، إنه يتوقع هطول أمطار غزيرة مصحوبة بالرعد وحبات البرد على محافظات ( ذمار، ريمة، إب، الضالع وسهل تهامة).وأشار إلى هطول أمطار متفاوتة الشدة قد يصحبها الرعد أحياناً على أجزاء من محافظات ( صعدة، حجة، المحويت، عمران، صنعاء تعز، لحج، أبين، البيضاء، شبوة وهضاب محافظتي حضرموت والمهرة).ولفت إلى هطول أمطار متفرقة على السواحل الشرقية والغربية وسهل تهامة و أجزاء من صحارى محافظات ( المهرة وحضرموت ، شبوة، مارب والجوف ).وحذر المواطنين من التواجد في بطون الاودية وعبور ممرات السيول والانتباه من العواصف الرعدية.وهطلت أمطار رعدية خفيفة إلى متوسطة خلال اليومين الماضيين على العاصمة صنعاء، ومحافظات إب وعمران وحجة والمحويت.

45.195.74.226



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أمطار غزيرة مصحوبة بالبرد على 5 محافظات يمنية وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أمطار غزيرة ورعود على 25 ولاية اليوم

أعلنت مصالح الأرصاد الجوية عن تساقط أمطار رعدية غزيرة مع تشكل رعود على الولايات الداخلية والجنوبية للوطن اليوم الأربعاء.

وفي تنبيه لذات المصالح، حذّرت من تساقط أمطار رعدية معتبرة على ولايات جانت، تمنراست، إن قزام.

كما ستشهد كل من ولايات سيدي بلعباس، الوادي، إن قزام، الأغواط، غرداية، تقرت، بني عباس، المسيلة، برج باجي مختار، تيارت. تمنراست، تبسة، باتنة، تندوف، جانت، الجلفة، تلمسان، البيض، المغير، خنشلة، بسكرة، سعيدة، النعامة، اولاد جلال وبشار، رعود منعزلة.

ومن المرتقب أن يكون تساقط الأمطار بداية من منتصف نهار اليوم الأربعاء، إلى غاية الساعة التاسعة ليلاً.

مقالات مشابهة

  • الأرصاد: هطول أمطار غزيرة على هذه المحافظات خلال الـ 24 ساعة القادمة
  • أمطار غزيرة ورعود على 25 ولاية اليوم
  • الأرصاد: أمطار رعدية تشمل مرتفعات سهل تهامة خلال الساعات القادمة
  • أمطار غزيرة ورعود على 21 ولاية اليوم
  • "الأرصاد": أمطار غزيرة على العرضيات
  • أمطار رعدية غزيرة وبرد بداية من الثالثة زوالا على هذه الولايات
  • الأرصاد يتوقع هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة ومتفرقة على عدة محافظات خلال الساعات القادمة
  • الأرصاد الجوية: أمطار مصحوبة بالرعد في الشمال والجنوب الغربي
  •  الأرصاد الجوية: أمطار متفرقة مصحوبة بالرعد في الشمال الغربي
  • طقس الاثنين: أمطار عافية في عدد من المناطق