صحافة العرب:
2024-10-05@06:15:45 GMT

- تشواميني يوجه رسالة مُثيرة للجميع !

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- تشواميني يوجه رسالة مُثيرة للجميع !

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تشواميني يوجه رسالة مُثيرة للجميع !، أكد الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الإسباني أن في الحياة كل شخص لديه إمكاناته ولكن الشيء الأكثر أهمية هو تقديم هذه .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشواميني يوجه رسالة مُثيرة للجميع !، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشواميني يوجه رسالة مُثيرة للجميع !

أكد الفرنسي أوريلين تشواميني لاعب ريال مدريد الإسباني أن في الحياة كل شخص لديه إمكاناته ولكن الشيء الأكثر أهمية هو تقديم هذه الإمكانات.

قال تشواميني: “عليك فعل كل شيء، إظهار كامل امكانياتك حتى لا تشعر بأي ندم في المستقبل، لا أحد يستيقظ في الصباح ويتمكن من تقديم ما قدمه زين الدين زيدان”.

أضاف: ” في الحياة كل شخص لديه إمكاناته ولكن الشيء الأكثر أهمية هو تقديم هذه الإمكانات.بهذه الطريقة عندما تنهي حياتك، يمكنك أن تقول لنفسك: لقد فعلت كل شيء”.

لماذا سرب مبابي هذا الخبر ؟

45.195.74.215



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشواميني يوجه رسالة مُثيرة للجميع ! وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية

مصر – حرص الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي على توجيه رسالة شكر لنظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان الذي يزور القاهرة وحضر افتتاح الأكاديمية العسكرية المصرية الجديدة.

وقال السيسي في كلمة مقتضبة على هامش افتتاح الأكاديمية وتخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية: “أخي الحبيب وصديقي الحبيب الشيخ محمد بن زايد، أرحب بكم وأشكرك على إصرارك على الوجود معنا اليوم رغم مشاغلك”.

وشدد السيسي في كلمته على عمق العلاقات المصرية الإماراتية قائلا: “إن مصر والإمارات دائما مع بعضهما”.

وتابع مخاطبا الشيخ محمد بن زايد: “وجودك معنا شرف كبير ويسعدنا دائما، ربنا يحفظ بلادنا من كل شر وسوء، ودائما مع بعض”.

وشهد الرئيسان عروضا عسكرية لقوات الصاعقة المصرية والقوات الجوية وعروضا أخرى لأفرع القوات المسلحة المصرية مثل المدفعية والمشاة والمدرعات، كما رفعت مروحيات علمي مصر والإمارات في سماء العرض.

ووصل بن زايد إلى مصر يوم الخميس وكان السيسي في استقباله بمطار القاهرة واصطحبه لحضور افتتاح الأكاديمية العسكرية بمقرها الجديد في العاصمة الإدارية الجديدة ورفعا سويا علم مصر على المقر الجديد.

وذكرت الرئاسة الإماراتية أن الشيخ محمد بن زايد آل نهيان يزور القاهرة في زيارة عمل.

وأفادت بأن بن زايد والسيسي أكدا عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين وأهمية الزيارة في تعميق هذه العلاقات وفتح مسارات جديدة للتعاون المشترك بما يعود بالخير والنماء على شعبي البلدين.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ميندي يوجه رسالة لجماهير الأهلي
  • أبو عبيدة يوجه رسالة عن "حدث كبير" جرى في الجولان السوري المحتل
  • السيسي يوجه رسالة لبن زايد بعد “إصراره” على حضور العروض العسكرية المصرية
  • "خليفة التربوية" تؤكد أهمية إكساب المعلمين مهارات الذكاء الاصطناعي
  • رئيس جمهورية ليبيريا يوجه رسالة للمشير خليفة حفتر
  • محافظ الجيزة يوجه بضرورة توعية المواطنين لسرعة تقديم طلبات التصالح
  • سام مرسي يوجه رسالة لجهاز منتخب مصر
  • رئيس ليبيريا يوجه رسالة إلى “المشير حفتر”
  • محمد إمام يوجه رسالة لابنة الفنان أحمد راتب: "والدك مش محتاج تكريم"
  • حمزة المثلوثي يوجه رسالة خاصة لـ جماهير الزمالك