شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن إلغاء هدف في مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي لهذا السبب، ألغي حكم مباراة   الهلال والوداد هدفً التعادل لصالح الوداد المغربي  في مباراة الهلال السعودي في الجولة الثالثة بالبطولة العربية. كان .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إلغاء هدف في مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي لهذا السبب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إلغاء هدف في مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي...

ألغي حكم مباراة  الهلال والوداد هدفً التعادل لصالح الوداد المغربي  في مباراة الهلال السعودي في الجولة الثالثة بالبطولة العربية.

كان سجل سيف الدين بوهرة  لاعب الوداد المغربي هدفًا  في شباك الهلال السعودي في المباراة الجارية الآن على ستاد  على ستاد مدينة الأمير سلطان بن العزيز  الرياضية ضمن منافسات الجولة الثالثة  والأخيره في دور  المجموعات بالبطولة العربية.

أحرز سيف الدين بوهرة لاعب الوداد المغربي هدف التعادل لصالح الفريق  في شباك  عبد الله المعيوف ، وجاء الهدف من خلال اللاعب سيف بوهرة حيث قطع الكرة من سالم الدوسري ليسقط الدوسري على الأرض وسدد بوهرة الكرة في شباك عبد الله المعيوف .

ورجع حكم اللقاء  إلى تقنيه الفيديو  لبحث صحه الهدف من عدمه  في وسط وصله غضب من قبل لاعبي  الوداد على حكم اللقاء ولغي الحكم الهدف لصالح بداعي العرقله لصالح الهلال السعودي مما أدي إلى إلغاء الهدف.

وبدأ الهلال السعودي بهذا التشكيل أمام الوداد المغربي

في حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

في خط الدفاع: سعود عبدالحميد - كوليبالي - علي البليهي - ياسر الشهري.

في خط الوسط: كنو - روبن نيفيز - ميشيال ديلجادو - سالم الدوسري- سافيتش.

في خط الهجوم: عبدالله الحمدان

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إلغاء هدف في مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي لهذا السبب وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال الهلال الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"

تصدر اسم الفنانة روجينا، تريند محرك البحث الشهير "جوجل"، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشرها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة نادرة لها برفقة الفنان أحمد السقا والفنان أحمد حلمي، أثناء دراستهم في معهد فنون مسرحية.

 

وأرفقت بالصورة تعليقًا، قائلة:" سنة أولى في معهد فنون مسرحية،أول رحله في المعهد بعد شهر من الدراسة،قيمه الاشتراك 15جنيه،الدكتورة سميرة محسن المشرفة على الرحلة، الصوره دى تجمع 3 نجوم، نجم في فن الديكور نجمين من اهم نجوم الوطن العربي، ياترى عرفتوا مين الثلاث نجوم".

 

منشور روجينا

 

آخر أعمال روجينا

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنانة روجينا الفنية، هو مسلسل "سر إلهي"، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "سر إلهي"

 

وضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الهلال السعودي ضد الشرطة العراقي بأبطال آسيا والقنوات الناقلة
  • تعليم إسكندرية يفصل طالبة ..لهذا السبب
  • بعد غياب طويل.. نيمار يعود إلى التدريبات الجماعية لفريقه الهلال السعودي
  • سلمى أبو ضيف تتصدر محركات البحث.. لهذا السبب
  • نقل محمود كهربا إلى المستشفى لهذا السبب.. فيديو
  • شيكابالا: انهرت في البكاء قبل السوبر الإفريقي لهذا السبب!
  • لهذا السبب سلمي أبو ضيف تتصدر التريند
  • لهذا السبب.. مروان بابلو يعلن إلغاء جميع حفلاته في أوروبا
  • مظاهرات حاشدة للسودانيين في القاهرة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"