تمكن فريق من إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بولاية القضارف من ضبط شبكة إجرامية تعمل في تزوير المستندات وشهادات المهن الطبية .وأشاد اللواء شرطة/ عصام الدين محجوب محمد أحمد مدير شرطة ولاية القضارف بالضبطية، موضحاً أن الإدارات الشرطة بالولاية تعمل بتناغم تام لضبط كافة حالات الغش والتزوير في سبيل تعزيز الأمن وحماية المواطنين من ضعاف النفوس.

وأضاف العقيد شرطة/ بانقا حسن مدير إدارة المباحث والتحقيقات الجنائية بولاية القضارف أن الضبطية تمت إثر معلومات توفرت لإدارته فتم تحريك فريق متخصص بقيادة ضابط وفق أمر تفتيش صادر من النيابة وإشراف مباشر من مدير شرطة الولاية فتم القبض على فردين من الشبكة بعد كمين محكم داخل مدينة القضارف وبحوزتهما كمية من المستندات والشهادات المزورة إلى جانب الأدوات المستخدمة في عمليات التزوير. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .المكتب الصحفي لشرطة السودانإنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم

قُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، بطلق نارى (خرطوش) فى ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزى بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة وكشفت التحريات الأولية التى قادها العقيد هانى تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشرى رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث، وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندى محمود سعداوى 19 سنه، ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق نارى ( خرطوش) بالصدر.

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بانتداب الطب الشرعى لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بالتحرى حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • وظائف شاغرة في 3 جهات حكومية.. اعرف التفاصيل والمستندات المطلوبة
  • وزارة الصحة: 15 مستشفى تعمل جزئيا في غزة فقط
  • «الأدلة الجنائية» في شرطة دبي تحصل على الآيزو «17020»
  • بنك مسقط يحتفي بافتتاح مركز للخدمات المصرفية في منطقة كرشا بولاية نزوى
  • منتسبون في شرطة أبوظبي يحصلون على اعتماد دولي في مجال التحقيق بالحرائق
  • 4 يوليو.. فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة مصر للمقاصة
  • لخلافات أسرية.. شاب يقتل شقيقته في أبشواي بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  • شرطة المرافق بالأقصر: تحرير 2617 مخالفة خلال يونيو
  • شهادات مروعة.. أسرى مفرج عنهم يكشفون تفاصيل تعرضهم للتعذيب الشديد في سجون الاحتلال