شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توجيه رئاسي يلزم مسؤولي الدولة بالتواجد بمقرات عملهم بعدن – وثيقة، وجه مكتب رئاسة الجمهورية تعميماً بتواجد مسئولي الدولة في مقرات عملهم بالعاصمة عدن، وغيرها من المحافظات ابتداءً من الأحد القادم. ووجه مكتب رئاسة .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيه رئاسي يلزم مسؤولي الدولة بالتواجد بمقرات عملهم بعدن – وثيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيه رئاسي يلزم مسؤولي الدولة بالتواجد بمقرات عملهم...
وجه مكتب رئاسة الجمهورية تعميماً بتواجد مسئولي الدولة في مقرات عملهم بالعاصمة عدن، وغيرها من المحافظات ابتداءً من الأحد القادم.   ووجه مكتب رئاسة الجمهورية رئيس الوزراء بابلاغ الوزراء والمحافظين ونواب الوزراء، ووكلاء الوزارات ورؤساء الأجهزة التنفيذية بالالتزام بعدد من النقاط على رأسها التواجد في مقرات أعمالهم بالعاصمة عدن، وغيرها من المحافظات ابتداء من الأحد القادم.   مشيراً الى أن من يخالف ذلك سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، باستثناء المكلفون بمهام رسمية، بناء على موافقات كتا

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيه رئاسي يلزم مسؤولي الدولة بالتواجد بمقرات عملهم بعدن – وثيقة وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مکتب رئاسة

إقرأ أيضاً:

اجتماع بعدن يناقش تفعيل الشراكات لتنفيذ مشاريع تطويرية في مجال التعليم الفني

شمسان بوست /عدن:

ناقش اجتماع عقد بالعاصمة الموقتة عدن، اليوم، برئاسة نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدربه المحولي، آلية تفعيل الشراكات مع الجهات المانحة والمؤسسات المحلية والدولية لدعم قطاع التعليم الفني.

وتطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء الوزارة والإدارات ذات العلاقة، إلى مناقشة كيفية تفعيل الشراكات لتمويل مشاريع تحديث البرامج التدريبية والمناهج، وتأهيل الكادر التدريبي، بهدف سد الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل.

واستمع المحولي، إلى العديد من التقارير والمحاور حول خطة تفعيل دور المنظمات المحلية والدولية في عمل تدخلات عاجلة لتحديث البرامج التعليمية الفنية والتقنية، والمناهج الدراسية والتدريبية، وتأهيل الكادر التدريبي بما يسهم في رفع كفاءة الخريجين وتلبية احتياجات سوق العمل المحلي والإقليمي، ومواكبة متطلباته المتغيرة.



وشدد المحولي، على أهمية التواصل مع الشركاء والجهات المانحة واستئناف المشاريع المتوقفة، مع التركيز على المشاريع التي تستهدف تحديث الورش والتجهيزات وتطوير المناهج، وذلك لمواكبة التطورات التكنولوجية في سوق العمل، ورفع مصفوفة المشاريع وفق الأولويات.

مقالات مشابهة

  • نواب يهددون بالمقاطعة إذا عرقلت رئاسة البرلمان إجراءات قرار مجلس الدولة بشأن تقاعد رؤساء الهيئات
  • وقفة احتجاجية لمحامي تونس وقرار تصعيدي لمرشح رئاسي سجين
  • سلام يدين استمرار قوى الاحتلال في استهداف حياة المدنيين بعدن
  • مطالبة أطباء لبنان بالتوجه فورا إلى مراكز عملهم بعد تفجيرات أجهزة اللاسلكي
  • باسيل: لمتابعة كل ما يلزم لعودة النازحين السوريين إلى بلادهم
  • وزير السياحة: تشغيل المتحف الكبير تجريبيًا وافتتاح توت عنخ آمون سيكون رئاسيًا
  • اجتماع حاسم بين مسؤولي النصر وكاسترو
  • اجتماع بعدن يناقش تشكيل لجنة مشتركة لضمان استقرار الأسواق وضبط الاختلالات السعرية
  • اجتماع بعدن يناقش تفعيل الشراكات لتنفيذ مشاريع تطويرية في مجال التعليم الفني
  • تحقيق مع مرشح رئاسي سابق في قضية حوت.. ماذا حدث؟