شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن غرفة القاهرة تبحث عروضًا بنكية جديدة لدعم خدماتها الاقتصادية والإدارية، عقدت أمانة الصندوق بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا موسعًا مع عدد من البنوك لبحث عروض جديدة تزيد من خدمات الغرفة لمنتسبيها في كافة القطاعات .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غرفة القاهرة تبحث عروضًا بنكية جديدة لدعم خدماتها الاقتصادية والإدارية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غرفة القاهرة تبحث عروضًا بنكية جديدة لدعم خدماتها...

عقدت أمانة الصندوق بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا موسعًا مع عدد من البنوك لبحث عروض جديدة تزيد من خدمات الغرفة لمنتسبيها في كافة القطاعات التجارية والصناعية والاستثمارية والخدمية وكذلك الخدمات الإدارية.

وأكد اللواء صلاح العبد أمين صندوق الغرفة علي أهمية زيادة التعاون مع البنوك المختلفة للوصول إلى أفضل عروض لودائع الغرفة لتحقيق أكبر فائدة ممكنة مما ينعكس علي زيادة وتنوع خدمات الغرفة لمنتسبيها.

وأشاد "العبد" بتواجد البنوك وسعيها للتعاون مع الغرفة ، وزيادة عددها جلسة بعد الأخرى ، وهو الأمر الذي يحقق الاستفادة للطرفين.

وقال سيد النواوي أمين مساعد صندوق الغرفة إننا نتطلع من خلال زيادة وتنوع التعاون مع البنوك المختلفة في القطاعين العام والخاص إلى زيادة الفوائد لودائع الغرفة ؛ وهو الأمر الذي يمكنا كمجلس إدارة من التوسع في الخدمات الحالية لمنتسبينا مع إضافة خدمات جديدة متطورة مع مرور الوقت طبقا لمتطلبات العصر الحديث.

واثني "النواوي" علي التنوع الذي شهدته الجلسة مع البنوك بتواجد بنوك متعددة ، والمنافسة للتعاون مع الغرفة في ظل الاستفادة المتبادلة مع أي بنك يتم الترسية عليه.

وشارك في الاجتماع عدد كبير من البنوك في حضور عصام الشبراوي الأمين العام ورئيس الجهاز التنفيذي للغرفة ، ومحمد عبد العزيز مدير عام الشئون المالية ، وخالد عبد النبي مدير إدارة الحسابات بالغرفة

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرفة القاهرة تبحث عروضًا بنكية جديدة لدعم خدماتها الاقتصادية والإدارية وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غرفة التجارة المغربية: حجم التبادل التجاري مع مصر تجاوز 700 مليون دولار

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبلت الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية برئاسة أحمد الوكيل، وفدا من غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة فاس مكناس بالمغرب، وذلك لبحث سبل التعاون بين الجانبين.

في بداية اللقاء رحب الدكتور ياسر المناويشي أمين صندوق الغرفة بالحضور، وقدم نبذة عن تاريخ غرفة الإسكندرية، كما أكد خلال كلمته عن عمق العلاقات المصرية المغربية.

وأضاف أن الهدف من اللقاء تقوية العلاقات بين الشركات المصرية والمغربية، والعمل على رفع حجم التعاملات والتبادل التجاري بين الجانبين، خاصة وأن العلاقة بين البلدين تتسم بالتعاون الوثيق والتطور المستمر.

في نفس السياق أكد هشام سليماني النائب الأول لرئيس غرفة تجارة فاس مكناس المغربية أن “حجم التبادل التجاري بين مصر والمغرب تجاوز الـ٧٠٠ مليون دولار في ٢٠٢٣، ونطمح في زيادة تلك الأرقام خلال الفترات المقبلة”.

وأشار إلى أن هناك اهتماما متزايدا لزيادات الاستثمارات المغربية في مصر، وزيادة الاستثمارات المصرية في المغرب خاصة في مجالات الطاقة المتجددة والزراعة والبنية التحتية.

من جانبه قال إبراهيم أبو عميرة رئيس الغرفة المصرية المغربية المشتركة، إن “العلاقات الاقتصادية المصرية المغربية تشهد تطوراً ونموًا ملحوظًا مدعوم بجهود حكومية لتسهيل الأعمال التجارية، ونعمل على تعزيز التعاون الاقتصادي بما يخدم مصالح البلدين”.

كما تم خلال اللقاء التعريف بعدد من الشركات المصرية وعقد العديد من اللقاءات الثنائية، لبحث سبل وآليات تعزيز التعاون بينهم.

جاء ذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة المهندس شريف بقطر والمهندس شريف الجزيري ورانيا نصير، والمهندس البديوي السيد، ومحمود مرعي، وأشرف أبو إسماعيل.

مقالات مشابهة

  • خبراء يحددون درجة حرارة الغرفة المثالية للنوم
  • ما هى درجة الحرارة المناسبة لغرفة النوم؟.. خبراء يجيبون
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • خطر خفي في منزلك: احذروا ترك الأحذية داخل الغرفة.. إليكم السبب
  • "الغرفة" تبحث جهود تذليل التحديات أمام مُورِّدي الخضراوات والفواكه
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • غرفة التجارة المغربية: حجم التبادل التجاري مع مصر تجاوز 700 مليون دولار
  • غرفة القاهرة: فصل التجارة الخارجية عن وزارة الصناعة يصب في صالح المصدرين
  • غرفة عجمان: القانون الجديد للغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة
  • غرفة عجمان: القانون الجديد بشأن الغرفة يعزز قدراتها في التنمية الاقتصادية الشاملة وجذب الاستثمارات