أكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، على ضرورة الاستعداد والجاهزية لاستقبال العام الدراسي الجديد، ووضع خطة لسد عجز المعلمين بالتخصصات المختلفة، والانتهاء من توزيع أجهزة البصمة على المدارس على أن تكون الأولوية للمدن ثم القرى.

أخبار متعلقة

محافظ الوادي الجديد يهنئ أوائل الشهادة الثانوية العامة على مستوى المحافظة

استمرار تنفيذ خطة النشاط الصيفي بمدارس الوادي الجديد

محافظ الوادي الجديد يتابع أعمال الإنشاءات بنادي الهجن والفروسية الدولي

جاء ذلك خلال رئاسته، اليوم، لاجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور اللواء محمد أبو الليل مدير أمن المحافظة، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة، والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية.

وفي مستهل الاجتماع، قدّم المحافظ التهنئة لأوائل الشهادة الثانوية العامّة والأزهرية راجيًا لجميع الطلاب التوفيق وتحقيق المأمول.

كما وجه المحافظ الشكر لجميع القائمين على العمل بمجمع المصالح المميكن ، مؤكدًا على بدء العمل بها وانتقال المديريات تدريجيًا من الأسبوع المقبل. وأكّد المحافظ على الالتزام بتكليفات السيد رئيس مجلس الوزراء في مجال تخفيف أحمال الكهرباء خلال هذه الفترة، مهيبًا بالجميع التحلي بالمسؤولية المجتمعية في ظل الظروف غير المسبوقة.

كما وجه المحافظ بتشديد الرقابة على الأسواق، وتنفيذ معارض للأدوات المدرسية والتوسع في معارض السلع الغذائية بالمراكز والقرى، مع تفعيل مبادرة تخصيص الأرض مجانًا لمن يلتزم بتخفيض الأسعار ،وتكليف المراكز بحصر ما لديها من مركبات ومعدات ثقيلة معطلة ووضع خطة لصيانتها ورفع كفاءتها؛ للاستفادة منها واستغلالها ،بالاضافة إلى ضرورة استكمال تفعيل منظومة الكارت الذكي لصرف المواد البترولية للسيارات الحكومية؛ للسيطرة على صرف الوقود وتحديد معدلات الاستهلاك.

وطالب المحافظ بالتشديد على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الممتنعين عن سداد مستحقات الدولة وتفعيل وحدة الحجز الإداري خلال الفترة القادمة ،ومنع المخالفين من القائمين بزراعة الأرز من صرف الأسمدة ،وتكليف مديرية الصحة بتنفيذ حملات مفاجئة للكشف عن تعاطي المخدرات بالمصالح الحكومية ومدارس المرحلة الثانوية، وتكثيف الحملات المرورية للكشف على السائقين ،وسرعة تشغيل وحدة العلاج عن بعد بمركز الدكتور حسن حلمي لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة؛ لخدمة المواطنين والأهالي.

كما قرر المحافظ تنفيذ مبادرة "تعليم لغة الإشارة للعاملين بالمصالح الحكومية" من خلال تعليم عدد من المتطوعين بكل مصلحة؛ بما يضمن إمكانية الوصول وتقديم الخدمة لكافّة فئات المجتمع.

أخبار الوادي الجديد أخبار الخارجة محافظ الوادى الجديد العام الدراسي الجديد تعليم الوادي الجديد وزارة الصحة وزارة الداخلية وزارة التربية والتعليم زراعة الأرز وزارة الزراعة

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين أخبار الوادي الجديد أخبار الخارجة محافظ الوادى الجديد العام الدراسي الجديد تعليم الوادي الجديد وزارة الصحة وزارة الداخلية وزارة التربية والتعليم زراعة الأرز وزارة الزراعة زي النهاردة الوادی الجدید

إقرأ أيضاً:

تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل

ترأس المهندس سيد عبد العزيز وكيل التعليم الوادي الجديد، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا مع مديرى الإدارات النوعية وموجهى عموم المديرية بمقر قاعة الاجتماعات بالمديرية.

تعليم الوادي الجديد 

ناقش آخر المستجدات الخاصة بسير منظومة العمل وخاصة مع الإستعداد والتجهيز للعام الدراسى الجديد، وجرى مناقشة توزيع المعلمين بالمدارس العجز والزيادة ووفق الاحتياجات مع مراعاة العدالة والشفافية لضمان جودة الخدمة التعليمية المقدمة لطلاب المحافظة.

ووجه وكيل التعليم بالمحافظة بضرورة تقديم كافة سبل الدعم للجميع فى جميع مدارس المحافظة دون اى تقصير لضمان تقديم خدمة تعليمية متميزة.

وناقش متابعة جميع النوادى الصيفية ومراكز تنمية القدرات والتى تهدف لصقل وتنمية مهارات الطلاب والاستثمار الأمثل للإجازة الصيفية.

وفى ختام اللقاء تم فتح باب الحوار والمناقشة مع الحضور؛ لطرح الآراء والمقترحات والأفكار التى من شأنها حسن الآداء والارتقاء والنهوض بالعمل.

مقالات مشابهة

  • وجه عملي لصمود اليمنيين:الأسرة والاستعداد للعام الدراسي الجديد…”جاهزية تامة”
  • بعد تفقده إدارات الديوان العام.. أول قرارات محافظ الجيزة الجديد
  • محافظ الجيزة يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة سير العمل .. صور
  • محافظ الجيزة يؤكد ضرورة تشديد الرقابة على الخدمات المقدمة للمواطنين وجودتها
  • مشددًا على تحسين خدمة المواطنين.. محافظ الجيزة يتفقد الديوان العام لمتابعة العمل
  • «تعليم الجيزة».. تعلن جداول امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي 2023-2024
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل
  • «تعليم» تحدد شروط مراجعة درجات نهاية العام الدراسي
  • محافظ القليوبية يعتمد مواعيد امتحانات الدور الثاني للعام الدراسي
  • محافظ قنا الجديد يُعلن حربًا على التعديات على الأراضي الزراعية فور وصوله