أنقرة (زمان التركية) – تعرض الشيف بوراك أوزديمر، لانتقادات شديدة، بعد ظهوره في مهرجان كان السينمائي.

بوراك، حضر الحفل الذي أقيم لفيلم “All We Imagine as Light” بعد عرضه في المهرجان، مع العديد من الشخصيات الشهيرة، ونشر مقطع فيديو له من مهرجان كان السينيمائي.

وبعد انتقادات شديدة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وتعليقات مثل “ماذا يفعل صاحب متجر الكباب هناك؟”، قال الشيف بوراك: “قد يعجبك أو قد لا يعجبك! أنا صاحب الحساب الذي يتمتع بأكبر عدد من المتابعين في تركيا، لا أفهم لماذا يفعل بعض الأشخاص ذلك، لدي حاليًا حساب على انستجرام، به أكبر عدد من المتابعين في تركيا، سواء أعجبك ذلك أم لا، أنا لا أفعل أي شيء خاطئ أو وقح تجاه أي شخص”.

أضاف “وجهوا لنا الدعوة، ومشينا على السجادة الحمراء، شاهدنا الفيلم، لقد حصلنا على جائزة، سنعود، لكن لا أفهم لماذا يفعلون ذلك، هناك تعليقات سيئة حقًا، لا أفهم لماذا أزعجوني كثيرًا”.

وقال بوراك “لا توجد رعاية من أي شركة، لقد قبلت الدعوة، لقد جئت غلى حسابي، عمري 28 عامًا، وأحاول أن أفعل شيئًا بمفردي، لقد جئت إلى هنا  بتذكرتي الخاصة، أنا لا أشعر بالإهانة من هذا، فأنا لست شخصًا يتقبل كل حدث، لكني أحب هذا المكان”.

Tags: - الشيف بوراكأنقرةاسطنبولالشيف التركي بوراكتركيامهرجان كان

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: الشيف بوراك أنقرة اسطنبول الشيف التركي بوراك تركيا مهرجان كان

إقرأ أيضاً:

73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي

نجح فيلم الرسوم المتحركة «Despicable Me 4» في تصدر إيرادات شباك التذاكر خلال أول يومين في دور العرض السينمائي، محققا 27.2 مليون دولار في يومه الأول و20.3 مليون دولار في يومه الثاني، ليزيح فيلم «Inside Out 2» إلى المركز الثاني بـ 7.2 مليون دولار، وفقا لموقع «موجو بوكس أوفيس».

ووصلت إيرادات فيلم Despicable Me 4 في السينمات المحلية بالولايات المتحدة الأمريكية لـ 47.6 مليون دولار، إضافة إلى 25.4 مليون دولار في السينمات الخارجية حول العالم، ويصل بذلك إجمالي الإيرادات التي حققها الفيلم في السينمات حتى الآن لـ 73 مليون دولار.

تفاصيل فيلم Despicable Me 4

وتذهب مؤشرات شباك التذاكر إلى أن الفيلم البالغ تكلفته 100 مليون دولار، قادر على تحقيق إيرادات تصل لـ 120 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية، خاصة بعد ردود الأفعال الإيجابية التي رصدها الفيلم على مدار اليومين الماضيين.

الفيلم من بطولة أصوات النجوم ويل فيريل، وصوفيا فيرجارا، وجوي كينج، وستيفن كولبيرت، وكلوي فاينمان، بجانب نجوم الأجزاء السابقة ستيف كاريل، وكريستين ويج، وميراندا كوسجروف، ومن إخراج كريس رينو بالتعاون مع باتريك ديلاج

مقالات مشابهة

  • ختام اليوبيل الذهبي لمهرجان جمعية الفيلم هذا الموعد
  • تأخير امتحانات السادس ابتدائي يجر انتقادات واسعة على وزارة التربية الوطنية
  • إياد نصار: أخطأت في عدم الرد على انتقادات فيلم أصحاب ولا أعز
  • عرض نسخة مرممة من فيلم Pusher بمهرجان فينيسيا السينمائي
  • 73 مليون دولار لـ«Despicable Me 4» في أول 48 ساعة بدور العرض السينمائي
  • المخرج عبد الرحمن المانع.. إبداع قطري في مهرجان أثينا السينمائي
  • "يجب على أوكرانيا الاستسلام".. بوتين يستقبل أوربان وسط انتقادات أوروبية
  • يرفع شعار كامل العددفيلم إن شاءالله ولد لأمجد الرشيد يحظى باستقبال حافل بمهرجان عمان السينمائي الدولي
  • رئيس الوزراء المجري يزور روسيا للقاء بوتين وسط انتقادات أوروبية
  • «أكسيوس»: مقترح بايدن لوقف النار بغزة يحد من انتقادات مناظرته الأخيرة أمام ترامب