شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن مالية الشارقة المركزية تعلن انضمام نادي الشارقة للسيارات القديمة لخدمات تحصيل، ت + ت الحجم الطبيعي أعلنت دائرة المالية المركزية بالشارقة انضمام نادي الشارقة للسيارات القديمة إلى منصة تحصيل نظام الدفع الرقمي، حيث .،بحسب ما نشر صحيفة البيان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «مالية الشارقة المركزية» تعلن انضمام «نادي الشارقة للسيارات القديمة» لخدمات «تحصيل»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«مالية الشارقة المركزية» تعلن انضمام «نادي الشارقة...

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت دائرة المالية المركزية بالشارقة انضمام نادي الشارقة للسيارات القديمة إلى منصة «تحصيل» نظام الدفع الرقمي، حيث أقيمت مراسم تدشين النظام في مقر النادي.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد الهاجري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للسيارات القديمة، وسعود المطروشي عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة الشؤون المالية والإدارية، وهدى الياسي، مدير إدارة النظام المالي بدائرة المالية المركزية بالشارقة، وميّ ساحوه، مدير إدارة الحسابات بالدائرة.

وبذلك سيكون بإمكان المتعاملين مع النادي الحصول على جميع الخدمات المقدمة من قبل النادي، عبر منصة «تحصيل»، حيث تم إضافة 26 رسماً معتمداً للنادي، وأصبح بالإمكان تحصيلها، عبر قنوات الدفع المعتمدة في منصة «تحصيل» المتاحة بجميع إمارات الدولة.

وتضم الخدمات تجديد عضوية النادي، وفحص السيارات ‏الداخلي والخارجي، وخدمة إصلاح وتحويل وتغيير لون المركبات، وفحص الدراجات النارية، وخدمات التسفير والحيازة، والرحلات المدرسية، والمخيمات، والعديد من الخدمات الأخرى، وسيكون تسديد رسوم جميع الخدمات عبر خدمة «تحصيل باي»، وبطاقات الائتمان والسحب المباشر «بطاقات الصراف الآلي»، والمحافظ العالمية من سامسونغ باي، ‫وغوغل باي وأبل باي، إضافة إلى الخصم المباشر من الحساب المصرفي.‬‬‬‬‬‬

تابعوا البيان الاقتصادي عبر غوغل نيوز

طباعة Email فيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «مالية الشارقة المركزية» تعلن انضمام «نادي الشارقة للسيارات القديمة» لخدمات «تحصيل» وتم نقلها من صحيفة البيان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تعلن انضمام

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع

الثورة نت|

التقى وزير الخارجية والمغتربين جمال عامر، اليوم مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع، ريحانه زاور علي.

جرى خلال اللقاء استعراض المشاريع التي ينفذها المكتب حتى نهاية العام الحالي 2024م، وخطة عمل العام المقبل 2025م.

واستمع وزير الخارجية، إلى تقرير عن أعمال مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في مجالات المياه والكهرباء وإعادة تأهيل المستشفيات والمراكز الصحية والمدارس، خاصة في المناطق الريفية.

وأوضح وزير الخارجية، أن حكومة التغيير والبناء منفتحة لتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية الحكومية وغير الحكومية وبالأخص في المجال الإنساني والتنموي، وأن هناك الكثير من التسهيلات التي تقدمها، بما في ذلك تبسيط الإجراءات لإنجاح تنفيذ المشاريع ميدانياً، التي يستفيد منها المواطن.

من جانبها أشارت المسؤولة الأممية إلى أن أهم العوائق التي تواجه عمل المنظمات الدولية النقص الحاد في تمويل المشاريع من قبل الجهات المانحة، وأن هناك جهود تبذل لإقناعها لزيادة حصص التمويل للمشاريع في اليمن

مقالات مشابهة

  • «اجتماعية الشارقة» تعلن نتائج «المؤسسات الصديقة لكبار السن»
  • توقف تام للسيارات واختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي 2025 م
  • المالية تعلن البيان التمهيدي لميزانية العام المالي بنفقات تقدر بـ 1,285 مليار ريال وإيرادات بـ 1,184 مليار ريال
  • تحصيل 1.2 مليار جنيه مستحقات شهر ونصف من سرقات الكهرباء
  • وزير الكهرباء: تحصيل 1.2 مليار جنيه في 45 يوما من سرقات الكهرباء
  • وزارة المالية الإماراتية تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • “المالية” تعلن تدشين صفحة خاصة بخدمات البنك الدولي الاستشارية على موقعها الإلكتروني
  • وزير الخارجية يلتقي مدير مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع
  • في حارة صور القديمة.. 9 شهداء