خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة فنية في مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عكاظ استعدادا للقاء النصر السعودي المقبل في البطولة العربية.

أخبار متعلقة

جماهير الزمالك تحضر المران الختامي لمواجهة النصر السعودي

تدريبات قوية لحراس مرمى الزمالك قبل مواجهة النصر السعودي

أوسوريو يلقي محاضرة فنية على لاعبي الزمالك في فندق الإقامة

وركز الكولومبي أوسوريو المدير الفني للفريق على تدريب اللاعبين بالكرة على المرمى الصغير لاتقان التعامل مع إنهاء الهجمة بصورة جيدة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق النصر السعودي المقرر لها غدا الخميس في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات للبطولة العربية.

وتضم قائمة الزمالك لخوض البطولة كل من :

حراسة المرمى: محمد عواد- محمد صبحى- محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- محمد عبدالغني- حسام عبدالمجيد – مصطفى الزناري- محمد طارق – أحمد فتوح- حاتم سكر- أحمد زكي.

خط الوسط: محمد أشرف «روقا»- نبيل عماد دونجا- حمدي علاء- محمد حسام «بيسو»- عمرو السيسي- أحمد سيد «زيزو»- يوسف إبراهيم «أوباما» – سيد عبدالله «نيمار» – أحمد عبدالرحيم «ايشو» – إبراهيما نداى – محمود عبدالرازق «شيكابالا».

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – ناصر منسى – على ياسر- محمد صلاح ذكي.

الزمالك اخبار الزمالك صفقات الزمالك مران الزمالك

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: زي النهاردة شكاوى المواطنين الزمالك مران الزمالك زي النهاردة النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

السفير حسام زكي: نتضامن مع لبنان وأهله ونقف صفا لمواجهة استهدافه

قال السفير حسام زكي الأمين العام المساعد للجامعة العربية، إنّه كان هناك سبيل دبلوماسي يمكن أن يحقق أهداف جميع الأطراف، ويجلب الهدوء للجبهة اللبنانية الإسرائيلية وفق القرار 1701، لكن الاحتلال اختار سبيل الدم والقتل عوضا عن طريق الحلول العقلانية التي تبدأ بوقف فوري لإطلاق النار في غزة ونزع فتيل التصعيد في لبنان والمنطقة.

وأضاف زكي، في كلمته خلال الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة العربية على مستوى المندوبين لبحث التطورات في لبنان: «نتضامن مع لبنان وحكومته وأهله بكل مكوناته بلا تمييز في هذا الظرف الصعب، ونقف صفا واحدا في مواجهة استهداف الدولة اللبنانية ومقدراتها وزرع بذور عدم الاستقرار فيها».

وتابع: «سيناريوهات الاحتلال مكشوفة وأغراضه معروفة وعلينا جميعا أن ننتبه إليها ونساعد أهل لبنان في إفشالها، فالسلم الأهلي أولوية قصوى يتعين على الجميع التمسك بها مهما كانت الظروف، ولن يعبر المجتمع اللبناني هذه الأزمة سوى بقوة نسيجه وتآزر مكوناته استكمال مؤسساته».

وواصل: «لقد عانى أهل لبنان لسنوات من أزمات متتالية وهم اليوم يواجهون تحديا جديدا خطيرا وهناك أكثر من مليون نازح، وفي مواجهة العدوان وتبعاته الإنسانية المروعة ينبغي أن تمتد كل يد في العالم لنجدة هذا البلد وأهله ومساعدة هذا الشعب الأبي على الصمود ليخرج من هذه المحنة أقوى مما كان».

مقالات مشابهة

  • عبد الرحمن طه حارس يد الأهلي رجل مواجهة البرونزية أمام برشلونة
  • السفير حسام زكي: نتضامن مع لبنان وأهله ونقف صفا لمواجهة استهدافه
  • سبب مفاجئ وراء استبعاد حسام حسن لـ إمام عاشور من قائمة منتخب مصر.. عاجل
  • محمد صلاح ينتقد حسام حسن ويعلق على تتويج الزمالك بالسوبر
  • عاجل.. شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي للمنتخب «خاص»
  • عاجل.. مصدر بالمنتخب يكشف شروط حسام حسن لعودة إمام عاشور وأحمد حجازي لمنتخب مصر
  • شباب الزمالك يفوز على سيراميكا بهدفين نظيفين
  • الزمالك يهزم سيراميكا كليوباترا بثنائية في بطولة الجمهورية
  • حسام حسني: بحب أحمد حاتم ومحمد محي كان هيغني "لولاش"
  • حسام حسن يستبعد النني وعمر جابر وحجازي من قائمة منتخب مصر