شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مارسيلو يدعم لوتشيانو سانشيز بعد تسببه في كسر ساقه وإصابة مروعه، قدم البرازيلي مارسيلو لاعب فلومينينسي إعتذاره، لما للاعب فريق أرجنتينوس جونيورز بعدما تسبب في إصابة مروعة لـ لوتشيانو سانشيز، خلال المباراة التي .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مارسيلو يدعم لوتشيانو سانشيز بعد تسببه في كسر ساقه وإصابة مروعه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مارسيلو يدعم لوتشيانو سانشيز بعد تسببه في كسر ساقه...

قدم البرازيلي مارسيلو لاعب فلومينينسي إعتذاره، لما للاعب فريق أرجنتينوس جونيورز بعدما تسبب في إصابة مروعة لـ لوتشيانو سانشيز، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات كأس ليبرتادوريس.

وشهد ملعب لا باتيرنال صباح اليوم الأربعاء، واحدة من أفظع الإصابات في ملاعب كرة القدم في مشهد تقشعر له الأبدان.

مارسيلو

وبدأت الواقعة عندما راوغ مارسيلو لاعبين ومن بعدها واجهه لوتشيانو سانشيز (لاعب نادي أرجينتوس جونيور) ووضع مارسيلو قدمه دون أي نية على ساق لوتشيانو لتنكسر قدمه، وسريعاً شعر مارسيلو بما حدث وطلب عناية طبية عاجلة و ابتعد عن الموقف ممسكاً برأسه منهارًا بالبكاء قبل منحه البطاقة الحمراء.

بعد المباراة تم توضيح أن لوتشيانو يعاني من خلع كامل في الركبة ، الأمر الذي يتطلب عملية جراحية وما يقرب من عام من التعافي ، وعبر مارسيلو عن نفسه في حساباته ، طالباً السماح من الجميع ، و طالباً من الجميع الوقوف بجانب لوتشيانو.

وكتب مارسيلو عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" اليوم علي أن أعيش لحظة صعبة للغاية على أرض الملعب لقد أصبت زميلا من غير قصد".

وأضاف البرازيلي:" أود أن أتمنى لك الشفاء الكامل يا لوسيانو سانشيز.. كل الدعم لك".

149.154.161.235



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مارسيلو يدعم لوتشيانو سانشيز بعد تسببه في كسر ساقه وإصابة مروعه وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فليك يدعم حارس برشلونة الثاني بعد إصابة تير شتيجن

حرص الألماني هانز فليك مدرب برشلونة، على التأكيد على ثقته في حارس المرمى إيناكي بينيا الذي سيلعب بشكل أساسي الفترة المقبلة، بعد إصابة مارك أندريه تير شتيجن وانتهاء موسمه مع النادي الكاتالوني رغم أن فليك لم يستبعد التعاقد مع حارس مرمى جديد.

وأجرى تير شتيجن جراحة لعلاج تمزق كامل في الوتر الرضفي بركبته اليمنى ومن المتوقع ألا يعود قبل نهاية مايو المقبل.

ووجهت لفليك عدة أسئلة حول خططهم لمركز حراسة المرمى، حيث دارت أغلب الأحاديث على مدار اليومين الماضيين حول الإضافات المحتملة لتعويض إصابة تير شتيجن.

وقال فليك: "أولا وقبل كل شيء، يجب أن أقول إننا نثق تماما في إيناكي بينيا، الذي جاء وكان احترافيا للغاية ليس فقط في مباريات الإعداد للموسم ولكن في التدريبات أيضا يؤدي بشكل جيد للغاية ولدينا ثقة كاملة فيه".

على الرغم من ذلك، لم يستبعد فليك جلب بديل، حيث صرح قائلا: "علينا أن نتحدث عن ذلك، يجب أن أتحدث أيضا مع مدرب حراس المرمى لويس دي لا فوينتي لمعرفة ما سيقوله.. لقد كان هنا لسنوات عديدة، وهو يعرف الكثير، ونحن نقدر رأيه".

وارتبط اسم برشلونة بمجموعة من البدائل المحتملة لتير شتيجن منذ ليلة الأحد، ولديهم 30 يوما للتوقيع مع البديل أو الانتظار حتى يناير.

وباستخدام القاعدة السابقة، يمكنهم استخدام 80% من راتب تير شتيجن لتسجيل لاعب جديد، وبما أن الأمر خارج فترة الانتقالات، فيجب أن يكون هذا اللاعب حرا، وظهرت اقتراحات حول التعاقد مع حراس مخضرمين مثل كيلور نافاس، والثنائي المعتزل فويتشيك تشيزني أو كلاوديو برافو.

مقالات مشابهة

  • سانشيز تباحث مع أخنوش في نيويورك تدبير أزمة تدفقات الهجرة السرية على خلفية أحداث الفنيدق
  • الرئيس البرازيلي يندّد بتشكيل مجلس الأمن ويصفه بأنه “غبر مقبول”
  • سانشيز في لقائه بأخنوش : تنظيم مونديال 2030 رفقة المغرب سيحقق نجاحاً باهراً
  • بالدعاء.. تامر حسني يدعم شعب لبنان
  • نجل مارسيلو يدخل تاريخ ريال مدريد
  • فليك يدعم حارس برشلونة الثاني بعد إصابة تير شتيجن
  • كيليجدار أوغلو يدعم عمدة إسطنبول
  • وكيل ميكالي: الأرقام المنتشرة عن رواتب جهاز البرازيلي غير صحيحة 
  • وكيل ميكالي يكشف كواليس موافقة المدرب البرازيلي على تدريب منتخب الشباب
  • حارس ريال مدريد يدعم تير شتيغن بعد إصابته أمام فياريال