وجه الإعلامي أحمد حسام ميدو رسالة لـ نبيل عماد دونجا بعد الإعلان عن قائمة منتخب مصر، التي أعلنها حسام حسن المدير الفني للفراعنة استعدادًا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع عبر فضائية "المحور": " نبيل عماد دونجا لاعب متميز ولكن قد يكون هناك أولوية لـ حمدي فتحي ومروان عطية في وسط الملعب، ولكن على دونجا أن يضغط على نفسه لكي يحجز مكانه أساسيًا مع منتخب مصر في الفترة القادمة".

ضياء السيد: اتحاد الكرة يرفع يده عن حماية المنتخب وفقًا للرأي العام ميدو: عمر جابر كان يستحق التواجد مع منتخب مصر.. واختيارات حسام حسن طبيعية

وتابع: "استبعاد بعض اللاعبين من قائمة المنتخبات تجعله  أمام خيارين إما التطور أو الانتكاسية ودونجا لديه جماهير الزمالك التي تسانده بشكل كبير وسيكون له دور كبير مع منتخب مصر في الفترة القادمة.

وأكمل: "ناصر ماهر لاعب عنده قلب، ويستحق الانضمام للمنتخب وسيقدم كل ما لديه لاثبات نفسه مع الفراعنة"..

وأردف: "خط هجوم منتخب مصر جيد، وأوفا أول مباراة له مع المنتخب، ويجب عليه أن يقدم كل ما لديه، هو بالطبع لاعب متميز ويظهر بشكل جيد في الفترة الأخيرة".

وجاءت قائمة منتخب مصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفي شوبير - محمد عواد - مهدي سليمان.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - أحمد رمضان بيكهام - محمد هاني - أكرم توفيق - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد نبيل كوكا - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - ناصر ماهر - محمد صلاح - مصطفي فتحي - محمود حسن تريزيجيه.

خط الهجوم: مصطفي محمد - محمد الشامي - أحمد أمين أوفا - محمد شريف

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح رامي ربيعة قائمة منتخب مصر محمد الشناوي احمد حسام ميدو مصطفى فتحي منتخب مصر ضياء السيد محمود حسن تريزيجيه محمد عبد المنعم الاعلامي احمد حسام ميدو

إقرأ أيضاً:

تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، القرار الوزاري رقم 190 لسنة 2024، بتعيين كلا من: هشام وهبة، عمر فتحي، أيمن رؤوف، محمد قرني، بمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية.

وبذلك يصبح تشكيل مجلس إدارة الغرفة المكون من 12 عضوا بينهم 8 بالانتخاب و4 بالتعيين، هو: ياسر التاجوري، سامح عبد العال، أحمد فايز، اشرف زيدان، برج ليون، عبد المنعم محمد، هشام عبدالله، علي كامل منصور، هشام وهبة، عمر فتحي، أيمن رؤوف، محمد قرني.

 وكانت الانتخابات التي أجريت في 25 مايو الماضي، شهدت فوز أغلب الأعضاء بالتزكية، ثم 4 أعضاء بالتعيين، وينتظر أن يعقد المجلس الجديد أول اجتماعاته الأسبوع المقبل برئاسة أكبر الأعضاء سنا، ويتم انتخاب الرئيس وأعضاء المكتب التنفيذي.

مقالات مشابهة

  • لديه عروض مغرية.. لاعب الأهلي المعار ينتظر حسم مصيره
  • وزير الرياضة يوجه الشكر للأندية المصرية لوقوفها خلف المنتخب الأولمبي
  • وزير السياحة يعتمد التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية
  • تعرف على التشكيل النهائي لمجلس إدارة غرفة المطاعم السياحية
  • أحمد فتحي: قولت لصلاح لو كنت طلبت مني الشارة كنت سبتهالك
  • عرض سعودي وآخر قطري لضم حسام عوار
  • ميدو ينتقد منظمي المباريات في مصر
  • ميدو: على منظمي المباريات في مصر التعلم من موقف مونتيلا في يورو 2024
  • ميدو: منظمو المباريات في مصر محترفون في أن يجعلوا الجميع يسخر منا
  • منتخب مصر للناشئين لكرة الماء يحصد أول ميدالية في تاريخه ببطولة العالم