الوطن:
2024-06-29@22:04:52 GMT

تحقق أحد توقعات عالم الزلزال الهولندي.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

تحقق أحد توقعات عالم الزلزال الهولندي.. ماذا حدث؟

لا يزال عالم الزلازل الهولندي المثير للجدل فرانك هوجربيتس، يتصدر محركات البحث، ليس فقط بسبب تحذيراته المتتالية من حدوث الزلازل، بل لتحقق العديد منها، ومعاناة الكثير من البلدان من هزات أرضية عنيفة، على رأسها اليابان وإيطاليا وغيرها. 

ومع تحذيرات عالم الزلازل الهولندي، من حدوث الزلازل خلال الأيام الحالية، بسبب حركة الكواكب، بدأ العديد يبحث عن مدى تحقق تنبؤاته.

 

تحقق تحذيرات عالم الزلزال الهولندي

وخلال الساعات الماضية، تحقق تحذيرات عالم الزلزال الهولندي، إذ وقع زلزال قوي بلغت شدته 6.3 درجة قبالة أرخبيل فانواتو في المحيط الهادي، بحسب ما أعلنت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية.

ووفقًا لمركز التحذير من أمواج التسونامي في المحيط الهادي، رصِد الزلزال على عمق 29 كيلومترا في البحر، على بُعد حوالي 83 كيلومترا شمال غرب عاصمة الأرخبيل، بورت فيلا، تحديدًا قرب مجموعة جزر ذات كثافة سكانية منخفضة، ولم ترد أخبار عن حدوث خسائر بشرية. 

Right-angle geometry involving Mercury and Venus on 24-25 May can result in a larger earthquake, possibly around 26-27 May. Planetary conjunctions involving Mercury are spread out over the week, which can result in increased seismic activity overall throughout the week. pic.twitter.com/btaqN5z1d7

— SSGEOS (@ssgeos) May 25, 2024 توقعات عالم الزلزال الهولندي 

وكان عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس، أثار الجدل، مؤخرًا، باحتمالية حدوث هزات أرضية مُجددًا خلال يومي 26، و27 من مايو الجاري.

ووفقًا لما شاركه عالم الزلزال عبر حسابه على منصة «إكس» نقلاً عن هيئة  SSGEOS الفلكية، التي يرأسها، فإن هناك هزات أرضية في الفترة من 26 إلى 27 مايو بسبب حركة هندسة الكواكب مع عطارد، والتي تزيد من نشاط الزلزال بشكل عام على مدار هذا الأسبوع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عالم الزلزال الهولندي العالم الهولندي زلزال توقعات عالم الزلزال الهولندي عالم الزلزال الهولندی

إقرأ أيضاً:

أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا

لندن (د ب أ)
أعلن نادي أستون فيلا الإنجليزي لكرة القدم، تعاقده مع الهولندي الدولي إيان ماتسين، قادماً من تشيلسي.
ولم يعلن النادي عن قيمة ومدة الصفقة ولكن تقريراً نشرته شبكة «سكاي سبورتس» ذكر أن اللاعب وقع على عقد لمدة ستة أعوام مقابل 37.5 مليون جنيه إسترليني.
وكان في عقد اللاعب شرط جزائي بقيمة 35 مليون جينه إسترليني، ولكن انتهت صلاحيته مطلع هذا الشهر، وهو ما سمح لتشيلسي بالتفاوض للحصول على مبلغ أكبر.
وكان ماتسين لعب النصف الثاني من الموسم معاراً لفريق بروسيا دورتموند، الذي كان يسعى لضم اللاعب بشكل دائم، ولكن في النهاية حصل أستون فيلا على خدمات اللاعب، ويوجد ماتسين حالياً مع المنتخب الهولندي في بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» المقامة حالياً في ألمانيا.

أخبار ذات صلة «الداخلية الألمانية» تشرح الوضع الأمني خلال «يورو 2024» «الأسود الثلاثة» يخشى «سيناريو 2016» في «يورو 2024»!

مقالات مشابهة

  • برشلونة يوافق على انتقال نجمه إلى الدوري الهولندي نهائيًا
  • زلزال في البيرو بقوة 7.2 وتحذيرات من تسونامي
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا
  • جودموندسون يقترب من الاتحاد
  • توقعات عالم الزلازل الهولندي تضعه في موقف محرج.. ماذا حدث في بيرو؟
  • زلازل بقوة 7 ريختر يضرب 3 بلدان في أقل من ساعتين (تفاصيل)
  • زلزال بقوة 6.9 قرب سواحل بيرو.. وتحذيرات من حدوث تسونامي
  • زلزال بقوة 5 درجات يضرب جنوب أذربيجان
  • الصدأ يطال عتاد مرصد الزلازل بالحسيمة و الغموض يلف مصير المشروع
  • تركيا.. تحذيرات بعد الهزة الأرضية في بحر إيجه