شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن توجيه حكومي بصرف رواتب الموظفين عبر بنوك تجارية خاضعة لسيطرة الحوثي وثيقة، كشفت وثيقة رسمية عن توجيه حكومي لصرف رواتب الموظفين بالمناطق المحررة عبر بنوك تجارية بعضها لا تزال مقراتها في صنعاء تحت سلطة الحوثي. جاء ذلك في .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توجيه حكومي بصرف رواتب الموظفين عبر بنوك تجارية خاضعة لسيطرة الحوثي - وثيقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توجيه حكومي بصرف رواتب الموظفين عبر بنوك تجارية...
كشفت وثيقة رسمية عن توجيه حكومي لصرف رواتب الموظفين بالمناطق المحررة عبر بنوك تجارية بعضها لا تزال مقراتها في صنعاء تحت سلطة الحوثي.   جاء ذلك في تعميم اصدره وزير المالية صالح بن بريك الأحد الماضي الى محافظي المحافظات ورؤساء الهيئات والمصالح والحكومية ومدراء عموم مكاتب المالية بالمحافظات ودواوين الوزارات.   وقضى التعميم بصرف مرتبات موظفي السلطة المركزية والمحلية عبر 7 من البنوك "المؤهلة التي تم ترشيحها من قبل البنك المركزي" ، حسب قول الوزير.   مطالباً هذه الجهات الرسمية باخت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل توجيه حكومي بصرف رواتب الموظفين عبر بنوك تجارية خاضعة لسيطرة الحوثي - وثيقة وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وكيل إمارة منطقة الشرقية يدشّن حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية

المناطق_واس

دشّن وكيل إمارة المنطقة الشرقية تركي بن عبدالله التميمي اليوم بالإمارة، حملة تطعيم الموظفين ضد الانفلونزا الموسمية، وذلك بالتعاون مع تجمع الشرقية الصحي.

 

 

وانطلقت حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية في المنطقة الشرقية، والتي تسعى إلى الوصول للفئات التي يخشى عليها من خطر الإصابة بالإنفلونزا الموسمية، وأفاد التجمع الصحي في المنطقة أن اللقاح يتوفر بشكل مجاني في جميع شبكات ومراكز الرعاية الأولية التابعة للتجمع.

مقالات مشابهة

  • تجربة تثبت أن عدوى كوفيد تؤثر على أداء المخ لمدة عام
  • دراسة حديثة: الاحتراق الوظيفي خطر يهدد حياة الموظفين بالسعودية
  • وزارة الصحة تنفي صحة وثيقة حول عدم مطابقة المياه المعدنية لشركة تجارية
  • وكيل إمارة منطقة الشرقية يدشّن حملة تطعيم الموظفين ضد الإنفلونزا الموسمية
  • 8 بنوك تمول مشروع "باديا " في أكتوبر الجديدة بـ 10.3 مليار جنيه
  • كردستان: المباشرة بصرف رواتب شهر آب للموظفين يوم غد الجمعة
  • رئيس الاتحاد اليمني يؤكد التزامه بصرف مكافأة تأهل منتخب الشباب
  • ضبط شخصين لترويجهما أقراصًا خاضعة للتداول الطبي بتبوك
  • "رضا الموظفين عن بيئة العمل".. رسالة دكتوراه بجامعة عين شمس
  • سعر الدولار يتراجع أمام الجنيه في 10 بنوك مع منتصف تعاملات اليوم