بوابة الفجر:
2024-09-29@08:07:49 GMT

كولر يكشف أزمته مع عبد القادر.. وكيف تم حلها؟

تاريخ النشر: 27th, May 2024 GMT

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ماحدث  بينه وبين عبد القادر لاعب المارد الأحمر، مؤكدًا أنه قدم اعتذاره له.


وقال مارسيل كولر عبر قناة "Mbc 2" مع إبراهيم فايق: "ما حدث بيني وبين عبد القادر أثناء الفوز بأحد المباريات ذهبت لمصافحته ولكن اللاعب رفض، والكاميرات رصدت تلك الواقعة وذلك ما أثار أزمة ولكن اللاعب اعتذر، إذن الموقف انتهى ".

مارسيل كولر يكشف مصير علي معلول مع الفريق بعد الإصابة كولر يؤكدها: محمد شريف تمسك بالرحيل عن الأهلي وهذا ما حدث مع كهربا كولر يكشف حقيقة الأزمة الناشبة بين الشناوي ومصطفى شوبير

وأكمل: "نجح عبد القادر في العودة من جديدة بالتركيز في التدريبات واللياقة البدنية والاجتهاد، يجب أن يوجد عدالة في المشاركة".

واكمل: "أكرم كان يلعب ظهير أيمن، ثم أصيب بالرباط الصليبي وبعد عودته ناقشته في تهدئة أسلوب لعبه داخل الملعب لتجنب أي إصابات، وذلك كان سبب جلوسه على دكة البدلاء ولكن اجتهد وكان مقاتل في وسط ملعب الأهلي سواء في الذهاب أو الإياب".


واختتم: "أعمل في منظومة كبيرة، ومناخ الأهلي دائما ما يساعد على النجاح، كما أن جميع أفراد المنظومة في الأهلي بما فيهم عمال الملابس، وأفراد الجهاز الفني والإداري يعملون كوحدة واحدة مثل خلية النحل".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى الجهاز الفني علي معلول اللياقة البدنية الرحيل عن الأهلي محمد شريف مصطفى شوبير أحمد عبدالقادر مارسيل كولر عبد القادر

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة الموسى والعبود

ماجد محمد

كشف نادي الاتحاد مساء اليوم ، عن معاناة لاعب فريقه الأول لكرة القدم؛ سعد الموسى، من كدمة في القدم اليمنى تعرض لها خلال اللقاء الأخير أمام فريق العين، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين .

وأوضح العميد في بيان له ،أن الموسى خضع لفحوصات طبية أكدت عدم وجود خطورة في إصاباته، ولكن اللاعب يحتاج لبرنامج تأهيلي يتحدد بعده موعد عودته للمشاركة مع الفريق بناء على مدى استجابته للبرنامج الطي الموضوع له.

وفي سياق متصل؛ أكد الاتحاد أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عبدالرحمن العبود أثناء تواجده تحت الملاحظة في المركز الطي الدولي أظهرت وجود كسر بسيط في عظام الوجه لا تتطلب التدخل الجراحي.

وكان العبود غادر يوم أمس المستشفى، ومن المنتظر أن يخضع لمتابعة طبية وبرنامج تأهيلي تحت إشراف الجهاز الطبي نادي الاتحاد.

مقالات مشابهة

  • غرم العمري: الجهاز الفني في الأهلي جالس يعك.. فيديو
  • كولر يكشف سبب ضياع لقب السوبر الأفريقي
  • رضا عبد العال يهاجم مارسيل كولر بعد خسارة السوبر الإفريقي
  • عاجل.. كولر يكشف أسباب خسارة الأهلي للسوبر الافريقي ويقدم التهنئة للزمالك
  • مارسيل كولر: الأهلي كان أفضل طوال المباراة والزمالك فاز بركلات الترجيح
  • الاتحاد يكشف تفاصيل إصابة الموسى والعبود
  • عبد العزيز مخيون يكشف تفاصيل آخر مكالمة بينه وبين الراحل حمادة عبد الحليم
  • يحيى عطية الله يكشف أهمية مباراة الأهلي والزمالك بالنسبة له.. وكواليس حديث كولر
  • السوبر الأفريقي|مارسيل كولر: نواجه منافس قوي ولدينا دوافع كبيرة للفوز باللقب
  • السوبر الأفريقي.. مارسيل كولر: نواجه منافسًا قويًا ولدينا دوافع كبيرة للفوز