صحافة العرب:
2024-09-20@00:49:17 GMT

- الهلال ينتصر ويقصي الوداد من البطولة العربية

تاريخ النشر: 2nd, August 2023 GMT

- الهلال ينتصر ويقصي الوداد من البطولة العربية

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الهلال ينتصر ويقصي الوداد من البطولة العربية، وسجل الوافدين الجديدين سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهلال ينتصر ويقصي الوداد من البطولة العربية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهلال ينتصر ويقصي الوداد من البطولة العربية

وسجل الوافدين الجديدين سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وروبن نيفيز للعملاق السعودي ليتأهل رفقة السد متصدر المجموعة الثانية للدور التالي. وسجل سيف الدين بوهرة هدف الفريق المغربي. ورفع الهلال رصيده إلى أربع نقاط ليتأخر بثلاث نقاط عن الفريق القطري، الذي تفوق 1-صفر على أهلي طرابلس الليبي، وتجمد رصيد الوداد عن نقطتين. ومنح الصربي ميلينكوفيتش سافيش المقدمة للهلال قرب نهاية الشوط الأول بعدما استقبل تمريرة منخفضة من سعود عبد الحميد وسدد في الزاوية الضيقة للحارس يوسف المطيع. وظن أمين أبو الفتح أنه تعادل للوداد بعدما سدد من مدى بعيد لكن حكم الفيديو المساعد لم يحتسب الهدف بعد مراجعة طويلة للعبة. وجاء الغاء حكم اللقاء للهدف لوجود مخالفة على أبو الفتح تجاه سالم الدوسري لاعب الهلال، قبل أن تكشف الإعادة عدم وجود مخالفة ولكن لمسة يد على لاعب الوداد. وتعادل البديل بوهرة للوداد بعدها في الدقيقة 64 بتسديدة من عند حدود منطقة الجزاء خدعت عبد الله المعيوف حارس الهلال. ودام التعادل لدقيقتين فقط قبل أن يسجل نيفيز هدفا بتسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من عبد الحميد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهلال ينتصر ويقصي الوداد من البطولة العربية وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الهلال ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. إدارة الوداد تعوض فشل صفقة البوليفي راميرو بمهاجم برازيلي بارز

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

تواصل إدارة نادي الوداد الرياضي بقيادة رئيسها الجديد "هشام أيت منا"، إبرام سلسلة من الصفقات القوية ضمن الميركاتو الصيفي الذي شارف على نهايته، حيث تشير بعض التقارير إلى أن الفريق الأحمر سيعزز صفوفه هذا الموسم بمهاجم برازيلي جديد. 

وارتباطا بالموضوع، أوضحت المصادر ذاتها أن الوداد وبطلب من مدربه الجديد، الجنوب إفريقي "رولاني موكوينا"، بات قريبا من التعاقد مع مهاجم فريق أتليتيكو باراناينسي البرازيلي، اللاعب "رينان فيانا"، ذي الـ21 ربيعا، (صفقة انتقال حر)، مشيرة إلى المفاوضات في مراحلها الأخيرة.

في ذات السياق، أشارت مصادر مقربة من فريق الوداد الرياضي ، إلى أن تعاقد هذا الأخير مع البرازيلي "رينان فيانا"، جاء بعد فشل صفقة اللاعب البوليفي "راميرو فاكا"، بسبب المطالب المالية الكبيرة لإدارة فريقه.

المهاجم "رينان" الذي يعتبر اليوم ثالث لاعب برازيلي ينضم للقلعة الحمراء، بعد كل من "بيدرينيو" و"أرثر وينديروسكي"، كان قد غاب عن الميادين مدة سنة كاملة، بسبب إصابة كان قد تعرض لها، قبل أن يعود إلى التباري من جديد خلال شهر أبريل الماضي، حيث يعتبر من المواهب اللافتة في بلاد السامبا.

من جانبها، استقبلت جماهير الوداد هذا الخبر بكثير من الفرح والسرور، حيث تعول كثيرا على هذه الموهبة البرازيلية إلى جانب المهاجم السنغالي "نيانغ" من أجل دك شباك الخصوم وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف.

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. إدارة الوداد تعوض فشل صفقة البوليفي راميرو بمهاجم برازيلي بارز
  • سيلفيو برلوسكوني ينتصر بعد رحيله: محكمة الاتحاد الأوروبي تحكم لصالحه في نزاع مصرفي طويل الأمد
  • الكرخ العراقي يحقق فوزاً كبيراً على القطن اليمني في البطولة العربية لكرة اليد
  • اختتام بطولة روسيا الوطنية لجمال الخيل العربية
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى
  • مصر تشارك فى البطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف فى تونس.. الفوج الأول يغادر القاهرة السبت
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية «صور»
  • شذى حسام لاعبة المشروع القومي تحصد ذهبية البطولة العربية لألعاب القوى بالسعودية
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الحشد يحقق انتصاره الثاني على  مليحة الإماراتي في البطولة العربية لليد