أكد وليد صلاح الدين أن الخلاف في قائمة المنتخب بالنسبة له هو في وجود أفشة وإبراهيم عادل وكانا يتمنى تواجدهما وايضا دونجا على حساب كوكا البعيد عن المشاركة مؤخرا.

وتابع وليد صلاح الدين في تصريحات خاصة لبرنامج الكابتن عبر قناة dmc أنه بتمني في كأس العالم المقبلة الا يكون معدل أعمار اللاعبين في منتخب مصر أكبر من 30 عاما ويجب النزول بمتوسط الاعمار.

وواصل تصريحاته مؤكدا أن العشرة أيام المقبلة ستحسم مركز حراسة المرمى وإذا كان الشناوي جيد سيشارك وإذا لم يكن كذلك سيكون مصطفي شوبير هو الحارس والمنافسة ستكون بينهم على مركز حراسة المرمى، وعواد حارس جيد ونفس الأمر المهدي سليمان، ولكن الأمر سيكون محسوم أما للخبرة مثل الشناوي أو الحالة المتميزة مثل شوبير.

وأضاف أن أكرم توفيق نموذج للإصرار بعد أن تخطى إصابته مرتين بقطع في الرباط الصليبي .. علي معلول أفضل محترف دخل مصر والأهلي عموماً وأتمنى التجديد له لمدة موسمين بالرقم الذي يطلبه من باب رد الجميل ومن باب ما قدمه.

وأشار إلى أن التجديد لعمرو السولية يجب أن يسبقه جلسة لتوضيح الأمور في ظل تقدمه بالسن ووجود زحمة بوسط الملعب وأن يتم إخطاره بصعوبة مشاركته لتجنب الأزمات.

واختتم: رسالتي لإمام عاشور أن مصر كلها تقول إنه سوبر ستار مصر وهو كذلك بالفعل وبالتالي عليه أن يركز بنسبة ١٠٠٪‏. وأن يكون لديه ثبات انفعالي على كل المستويات.. أشكر أفشة لأنه كان رقم ١ في مركزه وتعرض للظلم كثيرا ولم يثر المشكلات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المنتخب وليد صلاح الدين كاس العالم الشناوي إمام عاشور عمرو السولية

إقرأ أيضاً:

ألوية "الناصر صلاح الدين" وكتائب "شهداء الأقصى" تعرض مشاهد من قصف موقع أبو مطيبق العسكري

عرضت ألوية "الناصر صلاح الدين" الفلسطينية وكتائب "شهداء الأقصى" مشاهد من قصف موقع أبو مطيبق العسكري الإسرائيلي شرقي المحافظة الوسطى بغزة بقذائف هاون.

"سرايا القدس" تبث لقاطات لكمين نفذته ضد الجيش الإسرائيلي برفح وقصفها لجنود وآليات في نتساريم (فيديو)

وأرفقت الفصائل الفلسطينية المذكورة مقطع الفيديو بعبارة: ألوية الناصر صلاح الدين مجموعات الشهيد القائد رأفت أبو هلال بالإشتراك مع كتائب شهداء الأقصى تبث مشاهد من دك موقع أبو مطيبق العسكري بقذائف الهاون عيار 100 ملم".

من جهتها، أعلنت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي أن "مقاتلوها قصفوا بقذائف الهاون العيار الثقيل مقرا لقيادة العدو الصهيوني في موقع أبو عريبان بمحور نتساريم جنوبي غزة".

كما أعلنت كتائب "الشهيد أبو علي مصطفى" في بيان: "بعد عودتهم من خطوط القتال.. استهدف مقاتلينا دبابة صهيونية بقذيفة (RPG) محيط سوق الحلال بحي البرازيل جنوب شرق مدينة رفح جنوب غزة ردا على جرائم الاحتلال بحق شعبنا".

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • ميكالي يختار اسم مفاجئ بديلًا لـ محمد صلاح في أولمبياد باريس 2024
  • شوبير يكشف الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي
  • صباح الكورة.. تفاصيل عقد السولية بعد الاتفاق على التجديد ومبابي يسب ليفاندوفسكي
  • تفاصيل عقد قائد الأهلي بعد الاتفاق على التجديد
  • مقتل 10 في غزة.. والجيش الإسرائيل سيظل مسيطرا على محور صلاح
  • "عاشق وقائد وأكثر".. النصر يعلن رحيل حارسه وليد عبد الله
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • ألوية "الناصر صلاح الدين" وكتائب "شهداء الأقصى" تعرض مشاهد من قصف موقع أبو مطيبق العسكري
  • نتيجة وملخص مباراة إسبانيا وألبانيا في أمم أوروبا 2024
  • صلاح الدين.. الكهرباء تجهز ناحية المعتصم بخط ناقل 33 MVA