أكد وليد صلاح الدين نجم النادي الأهلي السابق أن بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للفريق أكثر إبداعا من مارسيل كولر المدير الفني الحالي.

وأوضح عبر برنامج الكابتن مع احمد حسن على قناة dmc: تفاجئت من مستواه في هذا السن وهو لاعب مميز وقدم مستويات رائعة.

وأضاف أن أكرم توفيق نموذج للإصرار بعد أن تخطى إصابته مرتين بقطع في الرباط الصليبي .

. علي معلول أفضل محترف دخل مصر والأهلي عموماً وأتمنى التجديد له لمدة موسمين بالرقم الذي يطلبه من باب رد الجميل ومن باب ما قدمه.

وأشار إلى أن التجديد لعمرو السولية يجب أن يسبقه جلسة لتوضيح الأمور في ظل تقدمه بالسن ووجود زحمة بوسط الملعب وأن يتم إخطاره بصعوبة مشاركته لتجنب الأزمات.

وقال: رسالتي لإمام عاشور أن مصر كلها تقول إنه سوبر ستار مصر وهو كذلك بالفعل وبالتالي عليه أن يركز بنسبة ١٠٠٪‏. وأن يكون لديه ثبات انفعالي على كل المستويات.. أشكر أفشة لأنه كان رقم ١ في مركزه وتعرض للظلم كثيرا ولم يثر المشكلات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي موسيماني كولر وليد صلاح الدين النادي الأهلي أكرم توفيق

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع

رفض مسؤولو النادي الأهلي مشاركة الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور في أولمبياد باريس المقررة خلال الفترة بين 24 يوليو إلى 10 أغسطس المقبلين.

وحدثت اتصالات ودية بين مسؤولي المنتخب الأولمبي والأهلي لاستطلاع رأي القلعة الحمراء بشأن الاستعانة بالثنائي عبد المنعم وعاشور في الأولمبياد وفقًا لرغبة البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي.

وأكدت مصادر داخل الأهلي أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني يرفض تماماً فكرة الاستغناء عن خدمات عبد المنعم وعاشور تحديداً لأنهما من العناصر الأساسية وهناك فوارق واضحة بينهما وبين اللاعبين الذين يشاركون على حسابهم.

ويترقب مسؤولو الأهلي وصول إخطار رسمي بالقائمة المستدعاة من جانب المنتخب الأولمبي لإعلان موقف القلعة الحمراء خاصة أن هناك العديد من المباريات في الدوري الممتاز خلال الفترة التي ستقام بها الأولمبياد.

في المقابل ، يفاضل كولر بين 3 أسماء لتدعيم الدفاع بعد فشل التعاقد مع الدولي الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الذي انضم بشكل رسمي إلى سانت تروند البلجيكي.

ورشحت لجنة التخطيط بالقلعة الحمراء محمد إسماعيل ومصطفى العش ثنائي زد بجانب أحمد خليل "كالوشا" مدافع إنبي لكولر لمتابعة أدائهم وتقييم مستواهم بجانب الثنائي المحترف خارج مصر عمر فايد مدافع فنربخشة التركي وإياد العسقلاني مدافع روستوف الروسي.

ومن المقرر أن يقدم كولر تقريراً شاملاً عن اللاعبين الخمسة لاتخاذ قرار نهائي قبل بدء التفاوض الرسمي مع أحدهم على الأقل.

وتبدو أسهم العسقلاني هي الأوفر بشكل مبدئي خاصة أن كولر أبدى في وقت سابق إعجابه باللاعب وقدرته على أداء دور الظهير الأيسر واللعب بقدمه اليسرى بجانب أنه لاعب دولي ومازال سنه صغيرة 20 عاماً.

ويختتم الفريق الأحمر اليوم الخميس تدريباته استعداداً لمواجهة فاركو بالجولة الثامنة والعشرين للدوري الممتاز.

وحرص كولر على إجراء تقسيمة بين اللاعبين الأساسيين والبدلاء أشبه بالمباراة الودية بعد إلغاء لقاء القمة بانسحاب الزمالك بشكل رسمي.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يرفض مشاركة "عبد المنعم" و"عاشور" في الأولمبياد.. كولر يفاضل بين 5 أسماء لدعم الدفاع
  • مضيان يخضع للتحقيق في قضية رفيعة المنصوري وهذه مستجدات القضية
  • منتخب سورية للشباب بكرة القدم يفوز على نظيره الفلسطيني في بطولة غرب آسيا
  • النيابة تطلب كشف هوية الأشخاص المرافقين لإمام عاشور فى واقعة المول
  • الثالث متوسط 2024 صلاح الدين.. الاستعلام عن النتيجة برقم المقعد
  • سر تراجع كولر في موقفه بشأن التجديد مع نجم الأهلي
  • الاتحاد يقترب من التعاقد مع مدرب آينتراخت فرانكفورت
  • اليوم.. انطلاق بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا بالطائف
  • هل يعود حمزة الدردور للمنتخب بعد رحيل عموتة؟
  • بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا تحت 19 عامًا تنطلق بالطائف غدًا